التخطي إلى المحتوى
اهلي جدة يطيح بالشباب برباعية نظيفة | اهداف مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم الجمعة 5 أبريل2019 الدوري السعودي
اهلي جدة والشباب

اهلي جدة يطيح بالشباب برباعية نظيفة | اهداف مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم الجمعة 5 أبريل2019 الدوري السعودي | مباريات اليوم مباشر

اهلي جدة يطيح بالشباب برباعية نظيفة ,اهداف مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم الجمعة مباشر الآن مباراة الاهلي السعودي والشباب بث مباشر اليوم الجمعة 5 أبريل2019 الدوري السعودي الاهلي والشباب بث مباشر الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الجولة السادسة والعشرون دوري كاس الامير محمد بن سلمان , في اطار مباريات الجولة السادسة والعشرين وقمة مباريات الجولة علي الاطلاق سنكون علي موعد مع مباراة اهلي جدة والشباب في لقاء سيقام علي ملعب الشباب ولقاء سيقام علي ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز في الرياض في لقاء هام بين الفريقين في اطار صراعهما علي مركز مؤهل لدوري ابطال اسيا في الموسم المقبل.

الاهلي والشباب مباشر

مباراة الذهاب كانت لحساب الجولة الثالثة عشر من البطولة في ديسمبر من العام الماضي وانتهت المباراة بفوز الشباب علي الاهلي في ملعب الجوهرة المشعة بهدف نظيف في مباراة لم ينجح فيها فريق اهلي جدة في تحقيق نتيجة ايجابية علي ميدانه وامام جماهيره العريضة ومباراة اليوم ستكون هامة لفريق اهلي جدة الذي ينتظرها مواجهات هامة في الجولة القادمة من دوري ابطال اسيا الي جانب مواجهة الهلال في الدوري والبطولة العربية.

اهلي جدة والشباب

الشباب Vs الأهلي السعودي.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 + دوري بلس HD1 .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلقين : سمير المعيرفي (KSA) + عيسى الحربين (Dawri) .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي السعودي (0-1) الشباب.

الشباب والأهلي الدوري السعودي

موعد المباراة :
8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:45 مساءاً بتوقيت مصر .
8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:45 مساءاً بتوقيت العراق .
7:45 مساءاً بتوقيت السودان .
8:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:45 مساءاً بتوقيت تونس .
6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:45 مساءاً بتوقيت قطر.
5:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اهداف مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم الجمعة

اكتسح أهلي جدة مستضيفه الشباب برباعية نظيفة، اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الـ26 من دوري المحترفين السعودي.

وسجل أهداف المباراة، محمد آل فتيل (33)، ودجانيني (38، 53) وسلمان المؤشر (63).

وبذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة، في المركز الخامس، بينما تجمد الشباب عند 47 نقطة، في المركز الثالث.

وكاد سلمان المؤشر أن يترجم أفضلية الأهلي، بعد 16 دقيقة، عندما وضع الكرة بباطن القدم في الزاوية البعيدة، لكن عبد الله السديري تألق وحولها إلى ركنية.

وحاول عبد الفتاح عسيري، في الدقيقة 20، بعد أن هيأ له دجانيني كرة سهلة، لكن السديري كان في المكان الصحيح مجددًا، وأنقذ مرماه.

ونجح الأهلي في التقدم بالهدف الأول، في الدقيقة 33، عندما تمكن المدافع محمد آل فتيل، من تحويل كرة مرسلة من ركنية، برأسه داخل شباك السديري.

وأكد دجانيني أفضلية الأهلي، في الدقيقة 38، عندما توغل بالكرة، قبل أن يضعها في شباك الشباب.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، تصدى القائم لتسديدة عبد الفتاح عسيري.

وعاد الشباب أكثر نشاطا وهجوما، مع بداية الشوط الثاني، واقترب من العويس في أول تهديد حقيقي، عندما علت كرة جمال بلعمري المرمى بقليل، بعد مرور دقيقتين فقط، ثم تسديدة من سيبا، نجح العويس في التصدي لها.

وعكس اتجاه اللعب، أخطأ عبد الله السديري في الدقيقة 53، في تشتيت كرة أعادها له زميله، محمد سالم، لينقض عليه دجانيني، ويتبادل الكرة مع عبد الفتاح عسيري، قبل أن يسدد في المرمى الخالي، مسجلًا الهدف الثالث.

وزاد سلمان المؤشر من معاناة الشباب، عندما حول تمرير نيكولا العرضية إلى داخل الشباك، معززًا التقدم الأهلاوي بالهدف الرابع، في الدقيقة 63.

وحاول سوموديكا، المدير الفني للشباب، إنقاذ مرماه من المزيد من الأهداف، فأعاد جمال بلعمري إلى مركزه الأصلي، كقلب دفاع، بعدما كان قد دفع به من بداية المبارة، في مركز الوسط المدافع، قبل أن تنتهي المواجهة برباعية نظيفة لصالح الأهلي.