التخطي إلى المحتوى
أبراج الأربعاء 7-11-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الأربعاء7تشرين الثاني نوفمبر 2018 حظك برجك اليوم
أبراج الأربعاء 7-11-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية

أبراج الأربعاء 7-11-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك ليوم الأربعاء7تشرين الثاني نوفمبر 2018 حظك برجك اليوم

أبراج اليومالأربعاء 7-11-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية ,توقعات علماء الفلك ليوم الاربعاء 7 تشرين الثاني نوفمبر 2018 .حظك اليوم, برجك اليوم ,أبراج مكتوب ,ابراج الرقيب حظك اليوم ,برجك اليوم ,توقعات علماء الفلك ليومنا هذا ,حظك هذا اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان غدا,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي. حظك غدا الأربعاء 7/11/2018

 

ابراج مكتوب الأربعاء, 7 نوفمبر / تشرين الثاني ,2018

 

برج الحمل
يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

برج الثور
قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

 

برج الجوزاء
ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج السرطان
تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

 

برج الأسد
يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

 

برج العذراء
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الميزان
تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

 

برج العقرب
يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

برج القوس
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

 

برج الجدي
صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الدلو
لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

 

برج الحوت
الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

 

برجك اليوم مع ماغي فرح برجك غدا الأربعاء 7/11/2018

برج الحمل: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018.
(21 آذار – 20 نيسان)
تعدك الأفلاك بالأفضل على الصعيد المهني، لكن اصغ إلى بعض النصائح المهنية في هذا اليوم بدون احتجاج، القمر الجديد في هذا اليوم يشير إلى أعمال مالية ناجحة أو إلى مكافأة تحصل عليها أو إلى استعادة مبلغ من المال خسرته.

برج الثور: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018.
(21 نيسان – 20 أيار)
لقاء مع شريك محتمل ومستقبلي وعن اتجاه نحو بعض التخالفات.
استثمار جديد تبحثه او عقد توقع عليه.

 

برج الجوزاء: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(21 أيار – 21 حزيران)
تُفرض عليك بعض الشروط الجديدة في مجال العمل او حياتك الشخصية.
ربما تشعر بأنك تطرفت في موقف او ارتباط لك.

 

برج السرطان: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(22 حزيران – 22 تموز)
القمر الجديد في برج العقرب، يحمل إليك الحلول والأجواء الإيجابية.
برج الاسد: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(23 تموز – 22 آب)
القمر الجديد في برج العقرب معاكس لك ،وقد يشير إلى عقدة ذنب تعيشها أو مشكلة عائلية تبرز هذه الفترة، راقب مايجري الآن ولاتهمل أية إشارة سلبية.

 

برج العذراء: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(23 آب – 22 أيلول)
تلتقي بمن يثير اعجابك اذا كنت خالي القلب او تحتفل بمناسبة.
تتعزز شعبيتك ويكثر العمل، تنكبّ عليك المسؤوليات التي تشعرك بالأهمية ولا تزعجك ابدا.

 

برج الميزان: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
اذا كنت تقوم بعمل انساني فقد يُذاع صيتك في هذا الوقت او تُكافأ على مهمة ما.
نجاح قادم و ربما سفر قريب او مشروع جديد.

 

برج العقرب: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
تحتار بأمرك ويصعب عليك اتخاذ القرار في حياتك الشخصية.

برج القوس: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
لاتبخل بالكلمة الطيبة في هذه الفترة، تعلّم أن تساير بإيجابية.
يسجل الخميس الحدث الفلكي الابرز بالنسبة لك.

 

برج الجدي: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
إن القمر الجديد يتنافر مع كوكب مارس ماقد يولد بعض الذبذبات الصغيرة، يشكل فينوس مثلثاً مع مارس الجمعة 9 ويثير بعض النقاشات المالية المحقة، ويغمر أوضاعك بمناخ دافيء، تبحث في شؤون مالية في هذه الأثناء.

برج الدلو: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018.
تشعر بحيوية، ويدلك الحدس على خيارات وقرارات فتصيب الهدف على غير انتظار.

 

برج الحوت: حظك اليوم مع ماغي فرح الأربعاء 7 تشرين الثاني /نوفمبر 2018.

(19 شباط – 20 آذار)
القمر الجديد في برج العقرب مناسب لك، ويتناغم مع نبتون في برجك، ما قد يعني لقاءً عائلياً سعيداً وحباً ورفقاً وحناناً،الجو رومانس جداً، يسجل الخميس 8 دخول كوكب جوبتير إلى برج القوس.

 

الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الأربعاء 7/11/2018

مولود اليوم 7 تشرين الثاني (نوفمبر) من برج العقرب

إن أفضل نصيحة لشخص اي برج اخر هي أن يكون صادق مع مولود اليوم من برج العقرب وفي المقابل ، سوف يكسب حسنات صديق مذهلة لن تنسى أبدا، وسيكون مخلصا لك ولن يقدم لك وعوداً كاذبة . شعوره الصادق مختلف عن الابراج الأخرى وهذا ما يجعل مولود برج العقرب صديق مذهل قوي مثير للاهتمام يمكن الوثوق به . برج العقرب والعمل : العقرب تناسبه الاعمال التي قد تحدث فرقا في العالم، والتي تؤثر بشكل كبير على الناس والمجتمع والأهم من ذلك كله ان مولود برج العقرب يجب أن يكون المسيطر، وهذا هو السبب ان بعض المهن مثل الطب والجراحة والبحث والقيادة مناسبة للعقرب، لانه يحب ان يكون المراقب الذي يعطي الاوامر ويقود. في مجال الأعمال التجارية، العقرب يميل إلى جمع ثروة بسهولة، وقراراته التجارية حكيمة جدا ومتحفظ جدا في إنفاق أمواله.

برج الحمل

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب يشير إلى أعمال مالية ناجحة أو إلى مكافأة تحصل عليها وتستعيد مبلغاً من المال خسرته .
عاطفياً: إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما وتفعيلها وإرسائها على أسس واضحة جداً.
صحياً: لا تهمل نفسك اكثر من اللازم، فهذا له انعكاسات سلبية متعددة على المدى المنظور.

برج الثور

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب يتحدث عن لقاء مع شريك محتمل ومستقبلي وعن اتجاه نحو بعض التحالفات.
عاطفياً: تتعاون جدّياً مع الشريك من أجل مستقبل زاهر، ومردّ هذا التعاون التفاهم الكامل والانسجام بينكما.
صحياً: تعامل بروية وحكمة من أجل المحافظة على رشاقتك، ولا تنفعل مهما حاول بعضهم استفزازك.

برج الجوزاء

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب يفرض عليك بعض الشروط الجديدة في العمل أو في حياتك الشخصية، وربما تشعر أنك تطرفت في موقف ما.
عاطفياً: الشريك هو الأقرب إلى تفكيرك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما.
صحياً: الجهد الذي تبذله في العمل غير سهل، وتكون له انعكاسات سلبية أبرزها الإرهاق الذي يلوح في الأفق.

برج السرطان

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب يحمل إليك الحلول والأجواء الإيجابية، وتتلقى عرضاً للعمل يبدو مناسباً جداً لطموحاتك.
عاطفياً: حاول أن تظهر بعض الصلابة في تعاملك مع الشريك، وهذا سيكون في مصلحتك على المدى الطويل.
صحياً: تتسع لائحة الفواكه في الصيف، فنوّع في تناول تلك التي تساعدك على التهضيم بسرعة.

برج الاسد

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب معاكس لك، وقد يشير إلى عقدة ذنب تعيشها وتنقلب المعطيات ضدك.
عاطفياً: ما كنت تنتظره من الشريك يتحقق بالكامل، فتكون مضطراً إلى مضاعفة بذل جهودك.
صحياً: خفف من حدة غضبك وانفعالك، فالأمور لن تمر دائماً بسلام.

برج العذراء

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب ينسجم مع نبتون، ويزودك حدساً ممتازاً وقدرة على استيعاب الأمور وقلب بعض الصدف في مصلحتك.
عاطفياً: ترغب في المحافظة على وتيرة الانسجام مع الشريك، وهذا يعود عليكما بالفائدة في شتّى الأمور.
صحياً: لا تدّع أن صحتك جيدة، فيما أنت بينك وبين نفسك تشعر بأن الأمور الصحية لا تسير على خير ما يرام.

برج الميزان

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب يظهرك كشخص معطاء يعالج الحزانى ويتعاطف مع بعض المحتاجين والمرضى من الزملاء.
عاطفياً: الصراحة والصدق هما المفتاح لدخول قلب الشريك، فحاول أن تتمتع بهما لتكسبه حبيب العمر.
صحيا: إذا شعرت بالألم في عنقك أو ذراعيك، عليك التخفيف من الجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر، والقيام بالتمارين الرياضية اللازمة.

برج العقرب

مهنياً: القمر الجديد يصل الى برجك ويتحدث عن تناغم وانسجام وتحقيق حلمك الذي راودك سنين طويلة.
عاطفياً: إذا كنت متمسكاً بوجهة نظرك، لا تتردّد في طرحها على الشريك وحاول أن تنظر إلى الأمور بتفاؤل.
صحياً: أدعوك إلى السهر والتسلية والترويح عن النفس والاستفادة من الأوقات المرحة.

برج القوس

مهنياً: تنعم بأجواء مهنية جيدة، وتقوم باستشارة نافعة ومفيدة تعود عليك بنتائج مهمة جداً.
عاطفياً: تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقتك بالشريك وقد يكون لك معه معاملة مميزة.
صحياً: اعتن بصحتك ولا تعمل حتى تصاب بالإرهاق وتفقد الكثير من طاقتك الخلاقة.

برج الجدي

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب مناسب لك ويخفف من بعض الضغوط، وتذهب في رحلة وتحتفل بمناسبة مهمة مع الأصدقاء.
عاطفياً: يخفّ الضغط وتكون الرومنسية في أوجها، وتعيش مغامرة عاطفية أو تنطلق بجديد.
صحياً: سارع إلى زيارة الطبيب واعرض له حالتك الصحية وضيق نفسك المتواصل، الوضع لا يحتمل التأخير.

برج الدلو

مهنياً: عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت التأثيرات تتعلّق بالوضع المهني.
عاطفياً: عليك أن تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات مع الشريك، وهذا سيوفر عليكما جهداً كبيراً.
صحياً: مهما كانت الظروف، لا تترك العصبية تسيطر عليك حتى لا تدفع الثمن.

برج الحوت

مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب مناسب لك، ويتناغم مع نبتون في برجك، ما قد يعني لقاء مهنياً ناجحاً.
عاطفياً: يسعى بعضهم إلى توريطك في مشكلة كبيرة مع الشريك، فكن جاهزاً للردّ وتوضيح الأمور.
صحياً: حاول التخلص من كل من الهموم والمتاعب، وقم بنشاطات ترفيهية تريحك.

 

المصدر : مواقع الابراج وعلماء الفلك

توقعات يوم امس مكتملة من معظم المصادر

توقعات شهر نوفمبر لمنيب الشيخ 

توقعات شهر نوفمبر لجاكلين عقيقي

توقعات شهر نوفمبر لماغي فرح 

توقعات شهر نوفمبر لمكتوب 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *