التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يفوز على تولوز  اليوم بتاريخ 31-03-2019 الدوري الفرنسي ملخص المباراة
مباريات اليوم مباشر , بث مباشر

باريس سان جيرمان يفوز على تولوز اليوم بتاريخ 31-03-2019 الدوري الفرنسي ملخص المباراة

باريس سان جيرمان يفوز على تولوز اليوم بتاريخ 31-03-2019 الدوري الفرنسي ملخص المباراة شاهد الآن مباراة باريس سان جيرمان وتولوز بث مباشر بتاريخ 31-03-2019 الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان وتولوز بث مباشر , الدوري الفرنسي الممتاز 2018-2019 الاسبوع الثلاثون الدور الثاني , سنكون علي موعد مع مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الفرنسي وستكون اهم مباريات الجولة هي التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وبين تولوز في مباراة ستقام علي الملعب البلدي بمدينة تولوز الفرنسية.

باريس سان جيرمان وتولوز مباشر

ذهاب الجولة الرابعة عشر بين الفريقين علي ملعب حديقة الامراء معقل باريس سان جيرمان قد انتهي اللقاء بهدف نظيف لصالح باريس سان جيرمان ولن تكون مباراة اليوم في متناول الفريق الباريسي فتولوز سيحاول ايقاف خطورة الفريق الباريسي الذي يسعي لحسم الامور واللقب مبكرا.

شاهد الآن مباراة باريس سان جيرمان وتولوز

المباراة ستكون قوية وهامة للفريق الباريسي من اجل استعادة التوازن بعد فترة التوقف الدولي الاخيرة من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ علي صدارة البطولة الفرنسية للفوز باللقب للعام الثاني علي التوالي والمرة الثامنة في تاريخ النادي الباريسي العريق الذي يسيطر ويهيمن علي الكرة الفرنسية في السنوات الاخيرة ويضع قبضته باحكام علي البطولات المحلية في فرنسا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتولوز بث مباشر بتاريخ 31-03-2019 الدوري الفرنسي
تولوز Vs باريس سان جيرمان.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 30).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
الملعب : الملعب البلدي تولوز .
المعلق : علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (1-0) تولوز.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

باريس سان جيرمان يفوز على تولوز

خطف باريس سان جيرمان، الفوز من مضيفه تولوز، بهدف دون رد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي.

سجل كيليان مبابي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.

ورفع الفريق الباريسي رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة، وله مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد منافسه البنفسجي عند 32 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الرابع عشر.

دفع توماس توخيل بتشكيلة اضطرارية في ظل كثرة الغيابات حيث لجأ لخطة 3-4-3، بتواجد ألفونس أريولا في حراسة المرمى أمامه ماركينيوس وكيمبيمبي وتيلو كيرير.

وفي قلب الوسط خوان بيرنات ولياندرو باريديس، يعاونهما على الطرفين كورزاوا يسارا، وكولين داجبا يمينا، ثم ثلاثي الهجوم تشوبو موتينج ونكونكو ومبابي.

أداء العملاق الباريسي كان عشوائيا بلا جمل فنية منظمة أو محاولات حقيقية باستثناء فرصة أضاعها موتينج بغرابة شديدة بعد مرور 17 دقيقة، حيث تصدى حارس تولوز لتسديدة مبابي، ليتابعها المهاجم الكاميروني بقدمه خارج المرمى الخالي.

وسدد باريديس كرة قوية فوق العارضة، بينما سجل ماركينيوس هدفا بعد مرور 35 دقيقة، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

أما آلان كاسانوفا مدرب تولوز لعب بطريقة 4-3-3، معتمدا على انطلاقات الثلاثي ماكس جراديل قائد الفريق في الجهة اليسرى، وجيمي دورماز الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى، ورأس الحربة يايا سانوجو الذي هدد المرمى الباريسي مرة واحدة.

بينما تصدى ألفونس أريولا لرأسية خطيرة من قلب الدفاع كريستوفر جولين أثناء تقدمه في ركلة ركنية.

تجرأ تولوز على العملاق الباريسي في انطلاقة الشوط الثاني، حيث أضاع يايا سانوجو انفرادا تاما بتسديد الكرة في جسد أريولا، الذي أمسك أيضا كرة أخرى سددها دورماز، بينما تعامل مبابي وموتينج برعونة في المحاولات الهجومية على مرمى تولوز.

انتبه توخيل للأمر، وأجرى تبديلين دفعة واحدة لتنشيط الصفوف بإشراك ماركو فيراتي وموسى ديابي مكان كورزاوا ونكونكو.

بعدها شارك تياجو سيلفا مكان داجبا، وانتقل كيرير إلى مركز الظهير الأيمن، ومنه انطلق ليلعب كرة عرضية قابلها كيليان مبابي في الشباك، ليتقدم الضيوف في توقيت مثالي.

تحرك كاسانوفا مدرب تولوز، لإنقاذ الموقف أملا في إدراك التعادل، حيث أشرك مانويل ألونسو وفيرمين موبيلي وإيليا إيسيكا مكان كاليدو سيديبيه ودورماز ويانيك كاوزاك.

إلا أن بي إس جي أحكم قبضته على اللقاء، وأغلق تماما الطرق المؤدية إلى مرماه، لينتزع 3 نقاط بأقل مجهود.