التخطي إلى المحتوى
التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | البرتغال يتعادل مع صربيا اليوم 25-03-2019
البرتغال وصربيا

التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | البرتغال يتعادل مع صربيا اليوم 25-03-2019

التصفيات المؤهلة ليورو 2020 مباشر البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم 25-03-2019 البرتغال وصربيا بث مباشر , التصفيات المؤهلة ليورو 2020 المجموعة الثانية مرحلة الذهاب الاسبوع الثاني , في اطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2020 سنكون علي موعد مع مباراة المنتخب البرتغالي برازيل اوروبا امام منتخب صربيا في مباراة قوية وصعبة للمنتخب البرتغالي لحسابات المجموعة الثانية من تلك التصفيات ومباراة ستقام علي ملعب النور في لشبونة في الاراضي البرتغالية.

مباشر البرتغال وصربيا بث مباشر اليوم

المجموعة التي تضم 5 منتخبات ووقع فيها المنتخب البرتغالي كونه احد المتاهلين الاربع رفقة انجلترا وهولندا وسويسرا الي نصف نهائي دوري الامم الاوروبية في يونيو المقبل لذلك سيكون علي الفريق البرتغالي حسم الامور مبكرا في تلك المجموعة من اجل العبور للمشاركة في كاس الامم الاوروبية المقبلة وسيحاول المنتخب البرتغالي الفوز بالثلاث نقاط علي ميدانه وامام جماهيره العريضة خاصة مع تواضع مستوي المنتخب الصربي في الفترات الاخيرة.

التصفيات المؤهلة ليورو 2020 مباشر البرتغال وصربيا

 البرتغال وصربيا بث مباشر اون لاين اليوم 25-03-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020 صرح فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي أن فريقه قد استعد لمواجهة المنتخب الصربي والفوز عليه خلال المباراة التي سوف تجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2020 مشيراً إلى أن فريقه قد أدى مباراته بشكل جيد أمام المنتخب الأوكراني خلال المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح مباريات تصفيات أمم إفريقيا وأشار خلال تصريح له على إحدى الصحف الأوروبية أن المنتخب البرتغالي تمكن من تحقيق كل شئ خلال المباراة إلا أنه لم يتمكن من تسجيل الأهداف، مؤكداً إلى أنه سوف يقوم بتشكيل خط دفاعي جيد خلال مباراة المنتخب البرتغالي أمام المنتخب الصربي وأكد خلال نهاية حديثه أن النتيجة لن تسبب لنا أي مشاكل، بل إنها سوف تعطينا ثقة كبيرة ودفعة قوية خلال مباراة الفريق أمام المنتخب الصربي، وأنه يثق بأن فريقه سوف يخرج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية.

مباشر البرتغال وصربيا

البرتغال Vs صربيا.
البطولة : التصفيات المؤهلة ليورو 2020 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : ملعب النور .
المعلق : خالد الغول .
موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .

التصفيات المؤهلة ليورو 2020 | البرتغال يتعادل مع صربيا اليوم 25-03-2019

واصل منتخب البرتغال، سجله الضعيف في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020، بتعادل جديد أمام ضيفه الصربي، (1-1)، اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعتهما بملعب النور في لشبونة.

أحرز دوسان تاديتش، هدف صربيا في الدقيقة 7 من علامة الجزاء، بينما سجل دانيلو بيريرا، هدف التعادل للبرتغال بالدقيقة 42.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث من مباراتين، فيما حصد المنتخب الصربي أول نقطة له من مباراته الأولى في التصفيات، ليحتل بها المركز الرابع.

بدأت المباراة فعليًا في الدقيقة 3، وأهدر كارفاليو فرصة ذهبية وخطيرة من داخل المنطقة، بعدما شتت سابايتش، مدافع صربيا الكرة بشكل خاطئ، ليسددها بجوار القائم الأيمن لديميبروفيتش.

وفي الدقيقة 7، حصل منتخب صربيا على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من الحارس باتريسيو على جاسينوفيتش، نجح دوسان تاديتش في تحويلها إلى الهدف الأول للصرب أمام البرتغال.

وكاد رونالدو أن يرد بشكل سريع ويسجل الهدف الأول، لولا تألق حارس صربيا الذي أبعد تسديدة رونالدو القوية إلى ركلة ركنية بالدقيقة 9.

وواصل ديميبروفيتش، الحارس الصربي، تألقه وحال دون تعادل البرتغال، بعدما سنحت فرصة خطيرة لجوريرو بالدقيقة 15 من داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليمنى وأبعدها الحارس بأطراف أصابعه.

وأجرى كرستاييتش، المدير الفني لصربيا، أولى تبديلاته في الدقيقة 20، بعد إصابة جاسينوفيتش، ليحل محله نيمانيا رادونيتش.

واقترب كريستيانو من إدراك التعادل في الدقيقة 24، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة، ليسددها بالقدم اليسرى في أقدام نيكولا ميلنكوفيتش، قبل أن يسقط رونالدو ويطالب بركلة جزاء.

وشهدت الدقيقة 28، إصابة كريستيانو رونالدو ليطلب التغيير على إثرها، ويحل محله بيزي في الدقيقة 30.

وتعادل دانيلو بيريرا في الدقيقة 42 لمنتخب البرتغال، بعد مجهود فردي مميز من منتصف الملعب، وتوغل للمنطقة، ليسدد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية الصعبة على الحارس.

وفي الشوط الثاني وبالدقيقة 48، سنحت الفرصة لصربيا للتقدم، بعد تمريرة من ميتروفيتش إلى لازوفيتش في جهة اليمين، راوغ الأخير جوريرو لاعب البرتغال، وسدد بيساره تصويبة أمسكها روي باتريسيو.

وأهدر آدم لياييتش فرصة سهلة بالدقيقة 55، بعد تمريرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى لصربيا، سددها لياييتش بطريقة غريبة بعيدة عن المرمى، وسط غياب الرقابة البرتغالية تمامًا.

الدقيقة 70، جاءت أخطر فرص البرتغال، بعد محاولة وصلت إلى بيرناردو سيلفا في اليمين، والذي مرر كرة أرضية داخل منطقة الستة ياردة، فشل أندريا سيلفا في تحويلها بالمرمى، لتصل إلى كارفاليو الذي وجد 4 لاعبين أمامه وخرجت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 73، قرر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع صربيا، قبل أن يعود الحكم سريعًا إلى مساعده ويلغي ركلة الجزاء.

وكاد جوريرو أن يسجل هدفًا قاتلاً للبرتغال في الدقيقة 91، بعد تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لامست الشباك الخارجية لصربيا.