التخطي إلى المحتوى
أبراج الأربعاء 20 مارس 2019 | حظك اليوم | برجك اليوم | ابراج فرفش ابراج الرقيب |  توقعات الابراج ليوم الاربعاء 20-3-2019 مع افضل علماء الفلك
أبراج الأربعاء 20 مارس 2019

أبراج الأربعاء 20 مارس 2019 | حظك اليوم | برجك اليوم | ابراج فرفش ابراج الرقيب | توقعات الابراج ليوم الأربعاء 20-3-2019 مع افضل علماء الفلك لـ الابراج اليومية

أبراج الأربعاء 20 مارس 2019 | حظك اليوم | برجك اليوم | ابراج فرفش ابراج الرقيب | توقعات الابراج اليوم الأربعاء 20-3-2019 مع افضل علماء الفلك لـ الابراج اليومية .. حظك اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان اليوم,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي.

 

توقعات الابراج اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

يسجل هذا اليوم قمرا مكتملا في برج العذراء الترابي ما يعني ان اغلبية الابراج سوف تشعر بالضعف والتعب وخيبة الامل لكن سوف تكون تاثيرات القمر المكتمل جيدة واكثر من رائعة ترافق كل من مواليد الثور العذراء والجدي.

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الحمل
مهنياً: تعيش يوماً جيداً تزدهر فيه الاتصالات وتتلقى معلومات مهمة وأخباراً سارة تتعلق بالوضع الاجتماعي والمهني على السواء.
عاطفياً: إخلاصك الكبير للشريك وحرصك على سعادته يكون أمراً رائعاً لاستمرار علاقتكما من دون مشاكل أو أزمات.
صحياً: استشر الطبيب إذا شعرت بألم أو أصبت بمرض ما، ولا تتردد أبداً في إخبار من حولك من أهل وأصدقاء بما تشعر به.

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الثور
مهنياً: تعيش يوماً حافلاً بالتطوّرات والأحداث المثمرة، تناسبك الأجواء وتسهل عملك ووصولك إلى الأهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل إليك الفرح والطمأنينة.
عاطفياً: استقرار في محيطك العاطفي، واذا ظهرت بعض المشاكل فسارع الى حلّها من دون التوقف عندها مطولاً، أما إذا تأزمت فاطلب مهلة وخذ المزيد من الوقت للتفكير.
صحياً: أنت بحاجة إلى استرداد قواك وعزيمتك من جراء تعب الأيام الأخيرة، خذ إجازة ترتاح فيها وتجدد قواك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الجوزاء
مهنياً: لاحق عملك شخصياً وبدقة تفادياً للإخفاق، وقد تظهر تحديات من خلال دعوى قضائية نتيجة مخالفة القوانين.
عاطفياً: جاهد لحماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر، وبصراحة، أدعوك الى التغاضي عن السلبيات في شخصية حبيبك وتصرفات.
صحياً: تحافظ على صحتك جيداً، وعلى الرغم من عدم تحكمك في مشاعرك وانفعالاتك، إلا أنك تحاول دائماً أن تأخذ وقتاً من الراحة والهدوء حتى تبتعد عن الضغوط والتوتر.

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

السرطان
مهنياً: تتمتع بانطلاقة قوية جداً، وبثقة بالنفس وبمعنويات عالية، فأنت نشيط ومثابر وتساهم في إحلال جو مسالم ومعتدل ما يجعلك ركناً أساسياً في المؤسسة.
عاطفياً: تشعر برغبة في الاجتماع بالشريك لتعيش وإياه صفاء الحياة الهادئة، ونسيان كل ما يعترضكما من مشاكل مهنية وغيرها.
صحياً: إن القيام بأمر تحبه، مثل: السباحة، أو القراءة، أو أيّ هواية مفضّلة يبقيك في حالة صحية ملؤها النشاط والحيوية.

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الاسد
مهنياً: تنشط أفكارك وتسهل تنقلاتك وتكبر الاتصالات، ما يسمح لك بمعالجة موضوع دقيق مع أحد الزملاء، وباستطاعتك حسم الأمور واتخاذ قرارات مصيرية.
عاطفياً: ترتفع المعنويّات في ظل الأجواء الداعمة، وتنفتح أمامك أبواب التواصل لتحصد تأييداً ودعماً.
صحياً: العلاقة بين شعور الراحة والاسترخاء وبين تصرفاتك في الحياة باتت واضحة، فالاثنان يؤثر أحدهما في الآخر، وحاول أن تجعل حياتك أكثر تناغماُ لتنال الراحة.

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

العذراء
مهنياً: تكون مشرقاًتحت تاثير القمر المكتمل من برجك وتتحمس لفكرة جديدة تكون الدافع الأكبر لتحقيق الأهداف، قد يطرأ اللامتوقع وتفرح لحدث أو لانفراج، وتتلقى هدية أو تسمع خبراً يسعدك.
عاطفياً: يعلن هذا اليوم عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة، وتلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك.
صحياً: تجنب قدر الإمكان الأشخاص المندسين في محيطك من أصحاب النيات السيئة الذين يحاولون بث الإشاعات في وسطك العائلي لكي ؤثروا سلباً في نفسيتك.

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الميزان
مهنياً:تسند إليك مهام معقدة ترتبك أمامها، كن على قدر كبير من المسؤولية، بل قم بدرس الأمور المطروحة بثقة وعالج المسائل بحكمة وترو وكن حذراً ولا تبعثر طاقاتك.
عاطفياً: تمر حياتك العاطفية بنوع من الرتابة، ويبدو كأن لا شيء مثير أو جديد يطرأ عليها، في مقابل إيلائك حياتك الاجتماعية أهمية زائدة.
صحياً: خفف عن نفسك، ودع هموم العمل في مكانها، وقم ببعض التمارين الرياضية المفيدة لصحتك ولنفسيتك، وستلاحظ الفرق سريعاً.

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

العقرب
مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، تترافق مع مطالبك المالية المحقة وتحقيق هدفك المنشود.
عاطفياً: تسير الأوضاع مع الشريك من أحسن إلى أحسن، بعد سوء التفاهم البسبط الذي ساد بينكما أخيراً.
صحياً: تقرر منذ اليوم التخفيف من شرب القهوة والتدخين وتكثيف فترة ممارسة الرياضة وخصوصاً المشي صباحاً.

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

القوس
مهنياً: القرار النهائي مطلوب منك للحد من الخسائر الكبيرة، وكل ما عدا ذلك قد يكلفك الكثير، لا رغبة لك في مضايقة الآخرين، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة.
عاطفياً: يجب أن تفهم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنه تحمل الكثير بسببك وغض الطرف عن الكثير من الأمور.
صحياً: من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للمرض، فأنت قادر على النهوض والسير مجدداً نحو مستقبل أفضل.

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الجدي
مهنياً: تتمتن أوضاعك، فتبدو قوياً كالفولاذ ومحظوظاً كما لم تعرف من قبل، حتى إنك لست بحاجة إلى جهود كبيرة في العمل لإحراز النجاح.
عاطفياً: قد تكون غضضت الطرف عن بعض المواضيع، لكنّ المجال ما زال متاحاً لتلافي الأسوأ وتفهم الشريك لكنّ التساهل أحياناً يعقد الوضع ويوصلكما إلى الطريق المسدود.
صحياً: نتيجة وقوعك تحت ضغوط نفسية مصدرها العمل وبعض المشاكل العائلية ولا سيما مع الأولاد، قد تشكو تشنجاً في الأعصاب.

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الدلو
مهنياً: يتكون لديك انطباع سلبي هذا اليوم، فتشعر أن كل شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تجسيد الأفكار وتفعيل القرارات.
عاطفياً: أعتبرك مستعدّاً وجاهزاً لتفادي الأزمات التي قد تظهر من دون إذن، وأحذرك من التمادي في إثارة الخلافات.
صحياً: لا تهمل صحتك، تناول بعض المقويات لأن الجهد يرهق جسدك وعقلك ويخفف من حيويتك وحماستك.

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الحوت
مهنياً: لا تناسبك تاثيرات القمر المكتمل المواجه لبرجك لذلك تجنب المواجهات وابتعد عن التعقيدات، وأعد النظر في بعض المشاريع المتعلقة بالممتلكات أو العقارات او المصالح المشتركة ولا تجازف أو تخاطر.
عاطفياً: عساك تتعرف إلى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك، وتتخلص من حالة الالتباس والغموض في حياتك العاطفية نتيجة عدم تحديد خياراتك النهائية.
صحياً: آلام الظهر والكتفين حلها الوحيد هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها، واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الابراج اليوميه ليوم 20-3-2019 للدكتور/ محمود الشامي

القمر في العذراء

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحمل
نظم وقتك جيدا تفاديا للتقصير او الاهمال لا تؤجل عملك لوا تصيع الوقت راعى ظروفك الصحية واظهر اهتمامك بالمعاونين والزملاء ولا تنفرد برأيك
عدم الاداره والتنظيم قد يسببوا لك الارهاق وكثرة الضغوط وتراكم المسؤليات باستطاعتك تحقيق المصالحة شرط التحلى بالليونه راعى صحتك

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الثور
تعيش لحظات جميله وعذبه تكون العواطف جياشه وتفتح لك ابوابا كانت مغلقه تعيش تجربه جميله او قصه حب وتميل الي الملذات والافراح والاجتماعيات من اكثر ايام حظا كرر كل المحاولات التي فشلت فيها مؤخرا تطمئن خواطراك وتستعيد الثقه بنفسك وتبادر الي معالجه موضوع حساس مع احد الابناء

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء
تأثيرات القمر مربكه بعض الشيء علي الصعيد الشخصي وقد يطرا عطل منزلي أو حدث عائلي لا ترتبك أمام المسؤليات فبالتنظيم الجيد تتحلحل الأمور.
لا تفرض رايا وتجنب الخصام قد تقلق بشان احد افراد العائله او بشان ارتباط مهم رغبه في تعزيز اللقاءات العائله واحداث تغييرات علي صعيد شخصي

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج السرطان
فتره امتحانات ناجحه ومفاوضات جريئه انطلق ولا تنتظر ومن المستحسن العمل العمل ضمن مجموعه من الاصحاب والزملاء لاتنفرد برأيك تستعيد حماستك وتتكيف بسهوله مع الظروف قد تضطر الى تقديم بعض التنازلارت لاتتردد ولا تتذمر تتمتع بالديناميكيه وفاعليه كبيره

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الاسد
قد تبدء عملا جديدا او تقود مجموعة تتحمس للقاء الناس والتعارف حيث تتمتع بطاقة ذهنية كبيرة تؤهلك وتجعلك تخوض تجارب وامتحانات صعبة بنجاح باهر

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج العذراء
كن جادى و موضوعى في تنظيم الأمور حدد أهدافك و أولوياتك بإستطاعتك إستعاده الموقع و إنجاز الكثير تكثر أيضاً المشاريع و تختلط الواجبات تبرز كشخص مبادر ونشيط و تملك القدرة على لفت الأنظار قد تفرح لإنفراج مسألة عالقة أو بداية صفحة جديدة

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الميزان
تهدأ الوتيرة وتتذمر من تأخير او اعطال يسود الهدوء والملل وتراوح أعمالك مكانها وتخيب امالك لسبب او لاخر قد تعاني من الارهاق النفسي وقد تسمع عتابا او لوما بسبب اهمالك استغل هدوء الاجواء لمراجعة الحسابات ولوضع الاولويات والمخططات تجنب اتخاذ القرارات الحاسمة

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج العقرب
تفرح لوجود صديق مخلص إلى جانبك فترة داعمة لتعزز الروابط المهنية فترة مناسبة للإجتماعات واللقاءات تحرك على كل الجهات وكن ليناً ، أحترم القوانين والمواعيد ولا تماطل عزز شعبيتك وأفرح مع الأصدقائك والأحباء تنجح في إنعاش العلاقات العامة

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج القوس
تساعدك الأفكار الإيجابية على إيجاد الحلول وتقع مسئوليات كبيرة وقد يتحدد مسار معين على أثر أدائك .،
تفكر في إدخال تعديلات على إستراتيجاتك ومشاريعك وتضطر للأهتمام بأحد أفراد الأسرة يعترض طريقك ظرف صعب و تضطر لإخفاء سر أو لتقديم بعض التنازلات،

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجدي
ترتفع معنوياتك تحصد نجاح باهر ثمره لاعمالك قدم المساعده للزملاء تشارك في ورشه عمل او تقوم برحله او تنجح في اطلاق حمله ترويجيه من اجمل أيام الشهر،يطمئن بالك و تفرح لتطور فتره جيده لتصحيح الخطأ او لتكرر محاوله سابقه اصغى الى المحاوله والتسويه لتقريب وجهات النظر

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الدلو
قد تضطر الي اجراء بعض التعديلات علي جدول اعمالك حيث تتبع التعليمات تميل الي التفاوض والمساومة وتنشط الرحلات والاتصالات وتتجر في النقاش
حاذر من التحديات لا تستفز احدا ولا تتكابر بل كن مرنا وقدم بعض التنازلات لتسهيل امورك ومعاملات الضرورية

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 20 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحوت
لاتقحم نفسك فى امور يناسبك العمل صعبه ومعقده فالجو فارغ من اى حسم او امل لاتحسم امرا ولاتكن بطلا الروتينى عليك ان تحالو اعادة الامور الى طبيعتها تنشغل بترتيب الملفات وملاحقة المعاملات الادراية

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 20-03-2019 ما غي فرح

 

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

نسق اليوم برنامج مشاغلك وحاول إختيار الأهم لإنجازه، فأنت تفتقر للإرتياح الجسدي والنفسي، فحاصر أي تقصير أو إهمال تجاه مسؤوليات أنت مُطالب بها.

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لديك يوم شاقّ تتراكم فيه المسؤوليات والأعمال وربما تكون مقيّد بالوقت وتبذل جهد إضافي لإنجاز المطلوب.. يزداد تعبك النفسي وتشعر بتوتر عصبيّ ..عليك أن تكون أكثر تفاؤل وصبر وحاول أن تؤجل بعض الأشغال ..خففّ مصروفك ونفقاتك وانتبه لعمليات الشراء .. مزاجك يكون 60% العاطفة : هذا اليوم تكون بارد بتعاملك وربما مستفزّ ببعض الأوقات عليك أن تبدي بعض المرونة والرِقة ..وافضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والدلو والحمل والأسد والميزان والثور .

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

يوم للإنجاز والنجاح، وأنت تفيض طاقة إيجابية وتمتلك القدرة على إيجاد الحلول المتوازنة بأوضاعك كما علاقاتك، فاليوم مريح عامة لإثبات حضورك والتأثير على محيطك.

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
من بداية يومك تكون الحظوظ جيّدة.. بعد أيام متعبة ..تبدي إيجابيّة بتعاملك وتحاول أن تعيد مافقدت من تفاؤل .. تعمل على تحقيق علاقات منسجمة مع محيطك وتجد تحسّن بصحتك خاصّة الأمراض الباطنية..خلال النهار فرصك تتكل عالحظ وان غامرت تنجح..ومن نواحي اجتماعيّة تكون علاقاتك اكثر انفتاح كذلك بالعمل وفرص جديدة و قادر على القيام بمبادرات ناجحة.. مزاجك يكون 80% العاطفة : زاوية تثليث بين القمر وأورانوس تؤثر عليك شخصياً وتوقع مفاجآت إيجابية وحتى العلاقات الضعيفة تصبح اقوى .. وافضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والحمل والجوزاء والثور والسرطان والعقرب .

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

التأثيرات السلبية تلف أجواءك الشخصية اليوم ، فأنت بحاجة لحماية، وأشخاص تثق بهم، فحاول إيجاد المبررات لتصرفات غيرك اليوم ولا تتسرع بالمواقف لمجرد الشبهة أو الحساسية.

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يوم يحمل بعض التعب لكن إن كنتَ شخص عملي وروحك رياضية بدون حساسية يكون نهارك أفضل ..الهموم بالغالب تكون من النواحي العائلية .. يغلب على طبعك المزاجيّة والتردد وعدم حسم أي أمر وتحتاج نصيحة.. انتبه بأمور المال والشراء والنواحي الصحية.. مستجدات تخصّ العمل والوضع المادّي وتكون متذبذب بأي قرار.. مزاجك يكون 65% العاطفة : غير قادر على رؤية عيوبك وتركز على عيوب شريكك.. خففّ السلبية وكن أقلّ تعقيد.. وافضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والثور والقوس والجوزاء والدلو والأسد والسرطان .

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

تمتلك اليوم قدرة على التعامل السلس مع الآخرين، فاستغل ميزاتك اليوم وعاود التعامل والتواصل مع من حولك، فأنت مشغول مع العائلة ،وربما تنهي بعض الأمور المعلقة بعملك.

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
يوم مميّز تعيشه ويكون أفضل ممّا تتوقع ..بالحظوظ لديك فرص جيدة واتصالات مفرحة وتوقع خلال الفترة المقبلة انفراج على الصعيد الماديّ تكون متفائل وافكارك إيجابية ..تمارس نشاط اجتماعيّ وتحصل على مساعدة ..تتلقى اتصال مهمّ أو تحدث تطورات تخصّ الأمور المستقبليّة .. نشيط بتنقلاتك والحظّ يكون حليفك .. تهتمّ بزيارة الأقارب وبمواضيع تخصّ الإخوة والمحيط القريب ..مزاجك يكون 80% العاطفة : لديك وضع قابل للحلّ و هناك مستجدات تخصّ الاستقرار والمستقبل والوقت مناسب لتعرف الحقائق..تصرفاتك مدروسة وفيها حكمة.. وافضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والعقرب والجوزاء والثور والسرطان والأسد والجدي .

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

يومك جيد لتحسين وتطوير أمورك عامة، فقد تشارك بإجراء مالي، أو تناقش متطلبات مالية، أو نفقات جديدة، فكن حريصاً، وإنتبه من نفقات زائدة.

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يوم يعطيك حظوظ ماديّة..ومن ناحية ثانية تكون شخص مستفزّ لغيرك تثير عدائية الآخرين بسبب تصرفاتك التي تغيظهم و مستعدّ لخوض أي مواجهة ..ربما تكون أعصابك متوترة لكن تبدي برودة وانتبه من خسارات ماليّة ولو كان لديك مكاسب جيّدة ..حاول أن تخففّ اندفاعك وحبك للسيطرة ولاتهمل وضعك الصحيّ ..مزاجك يكون 65% العاطفة : تكون معرّض لبعض الظروف الجديدة وربما غير جيدة لشيء ..لذلك الافضل تأجيل أي أمر مهمّ ..لكن الوضع العام ليس سيء.. وافضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والسرطان والميزان والحمل والعذراء والدلو والأسد .

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

تمسك اليوم بيدك مفاتيح النجاح، عبر مقترحات أو أخبار سارة، أو إنجازات تحققها على أرض الواقع، فأنت مسيطر ومؤثر بمن حولك، والآخرين مصدر لإلهامك اليوم.

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تستقرّ أمورك بعد الأيام الصعبة الماضية وتستقبل نهارك بتفاؤل حيث تكون حظوظك الأفضل ..القمر قبل الفجر ينتقل لديك ليعطيك كثيراً من الجاذبيّة والحضور اللافت والنقاء النفسيّ ..تزداد فرصك خلال اليوم وتشعر بتوازن وثقة بالنفس ونجاح بعلاقتك العاطفية وفرصك مضمونة وجيدة..وقت مناسب لتتفرّغ لنفسك وبإمكانك أن تفكر بتغيير مظهرك.. مزاجك يكون 85% العاطفة : القمر يعطيك حظوظ عاطفية باليومين القادمين وفرص لنجاح العلاقة وتحقيق إنسجام وخاصّة ان كانت لديك علاقة صداقة تجدها تطورت أكثر..وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والميزان والثور والأسد والجدي والسرطان .

 

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 20 مارس 2019
تفكر اليوم بوضع حد لقضايا أتعبتك من زمن، فأنت مشوش ومرهق نفسياً وصحياً وبحاجة للدعم والإطمئنان، وقد تجدهما بعلاقات حولك، فأبحث عن مصادر الراحة والأشخاص الموثوقين، بدلاً من تعميق أزماتك.

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏يوم يحمل قليلاً من التعب وتشعر أنّ الحظ لايسعفك فتزيد همومك وكآبتك.. تكون الفرص أقلّ وانتبه من خسائر أو عمليات احتيال ونصب ..تفضل العزلة وربما تتذكر أحداث قديمة ..تميل للتعاطف مع الآخرين وتقديم المساعدة لمن يحتاجك ..يقوى عندك الشعور بالذنب ولوم الذات..ممكن أن تسمع كلام مزعج .. مزاجك يكون 55% العاطفة : تكون حظوظك العاطفية أقلّ خلال يومك وممكن أن تكون شديد التدقيق على التفاصيل وتميل لتضخّم الأمور وتظهِر نكَد وعصبية..وافضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والعذراء والقوس والعقرب والجوزاء والدلو .

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

ترغب اليوم بمعاودة تواصلك مع أصدقاءك، وتحاول إحياء علاقات بعد فترة من الإنقطاع، فاليوم مناسب لحركة إجتماعية تجمعك بمن تحب أو تتعرف على جديد وقد تخطط لسفر.

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
أخيراً تشعر بالتحررّ وتخرج من الأجواء الضاغطة والتعب النفسي ..خلال يومك تعيش نشاط اجتماعيّ وتحالفك الحظوظ وربما لديك مفاجآت سارّة لن تتوقعها بناحية عملك ..تجد دعم من علاقة أو من صديق تثق به ..تتحررّ من وضع روتيني وتشعر أنك محظوظ .. تتلقى مكاسب جيدة وفوائد ماديّة .. مزاجك يكون 85% العاطفة : يومك جيد وهناك علاقة تتطوّر ولديك تواصل او لقاء وخلال اليومين القادمين تهتم بالصداقة اكثر..وافضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والميزان والسرطان والقوس والعقرب والثور والعذراء ..

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

لاتخلط أوراقك اليوم وحاول التريث والتهدئة مع الآخرين، فيما لو كان مزاجك متعباً أو متوتراً، فاليوم تواجه بعض الضغوط، فاعتمد الصبر والحكمة بالتعامل معها.

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم يحمل بعض السلبيّة لكن بشكل عامّ تكون حظوظك ماديّة ..يساعدك وجود تسديس بين المشتري والزهرة لكن بهذا النهار تنشغل اكثر ولديك أعمال تخصّ المنزل والوضع المعيشي.. ممكن أن يساورك الندم على أمر لم تحسن استغلاله ..ربما تكثر النميمة حولك حيث هناك من يريد التقليل من شأنك ومكانتك ..تصرّف بحكمة وثقة .. مزاجك يكون 70% العاطفة : هذا اليوم تميل للسيطرة والتشبث برأيك وتريد تتملّك أكثر من أن تحب لكن الزهرة تقدم لك دائماً تطورات إيجابية.. وافضل شريك خلال يومك الحمل والعقرب والأسد والجدي والجوزاء والميزان والدلو والقوس .

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

أنت بالأيام الأحسن لتحضير مرحلتك القادمة، فاليوم تتنوع الخيارات وقد تخوض حوارات هامة ومفيدة لتمسك بطرف الخيط لإتخاذ قراراتك، وقد تفرح لأخبار ونتائج أو تسوية.

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّأخيراً تكون الأجواء الفلكية جيّدة ولامعاكسات تذكر..ولديك يوم للتجديد وتبدو أكثر ارتياح من الأيام السابقة و الحظ حليفك بكثير من النواحي.. تشعر باستقرار أمورك الشخصيّة وخاصّة بالمال والعمل .. تتلقى أخبار سارّة واتصالات مهمّة.. يراودك شعور ايجابيّ نحو الزمن الآتي .. الوقت مناسب لصيد الفرص وربما تعرف شخص جديد وغريب وتهتمّ لأمره.. بإمكانك التخطيط للسفر والنشاطات الترفيهية أو تقوم بتجديد يعيد البهجة لحياتك..مزاجك يكون 80% العاطفة : تكون الظروف مناسبة لأمور الاستقرار ومناقشة وضع سابق وان كنت عازب لديك فرصة أن تتعرف بشخص وممكن ان تحدث تطورات .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والجدي والدلو والحوت والثور والقوس والعذراء والسرطان .

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 20 مارس 2019

يومك جيد وأنت تمتلك التعاطف والرغبة بالتقرب ممن يعنيك أمره، فاليوم تنال مساعدة ودعم عبر نصيحة أو خبر سار تتلقاه أو أشخاص جاهزين لتسهيل أمورك، فلا تتوقف عن المحاولة وإغتنام الظرف لإصلاح علاقاتك وترتيب أحوالك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّلديك يوم لابأس به لكن لاتنتظر الحلول قد تتأجّل يومين أو أكثر ..عليك أن تنتبه للصحّة النفسية والجسدية .. ومن عدم تركيزك هذه الفترة و انتبه أيضاً للممتلكات الشخصية..ربما تصلك أخبار لا تسرّك وهناك هموم عائلية.. تميل للتكتّم والصمت و تراودك الأفكار السلبيّة ..حاول أن تبتعد عن الأجواء المشحونة ..مزاجك يكون 60% العاطفة : وضعك النفسيّ يؤثر على علاقتك..حاول أن تسيطر على نفسك واعصابك ولاتثور لأقلّ سبب وتوتّر الأجواء.. وافضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجدي والجوزاء والميزان والدلو والحوت والأسد .

 

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 20 مارس 2019
يوم يتطلب منك الإنتباه لأحوالك وعلاقاتك عموماً، فأنت مشوش أو متعب وتعيش مشاعر ضاجة ومتناقضة تظهر بكلامك وردات فعلك، فحاول الإبتعاد عن الإنفعال والمواجهة واصبر اليوم على مايعرقل خطواتك.

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم يحمل لك الإيجابية وتكون مليء بالحماسة وبالتفاؤل وتهتمّ بحياتك الاجتماعية..شعور بسعادة وراحة نفسيّة خاصّة من نواحي عاطفية.. تميل أن تتعامل مع غيرك بشكل دبلوماسي ولديك الفرصة لتشارك بعمل فيه أطراف متعددة ..أيضًا باليومين المقبلين تتجه أمورك الماديّة للإنفراج ويكون الوقت مناسب لتقرر شيء مهمّ ..ممكن ان تجد منافسة لذا حاول ان تتجنّب أيّ مواجهة ..مزاجك يكون 75% العاطفة : يوم للتجديد وللحب ولتكسب وتعيش ماتحب من مشاعر وبالمبدأ تكون حظوظك جيدة ولو كانت أحلامك أكبر من واقعك.. وافضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والحمل والثور والدلو والعذراء والعقرب والسرطان .

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

ابراج يوم أمس