التخطي إلى المحتوى
أبراج الثلاثاء19-3-2019 | أبراج مكتوب وتوقعات الأبراج جاكلين عقيقي وماغي فرح | حظك | برجك | الأبراج اليومية

أبراج الثلاثاء19-3-2019 | أبراج مكتوب وتوقعات الأبراج جاكلين عقيقي وماغي فرح | حظك | برجك | الأبراج اليومية

أبراج الثلاثاء19-3-2019 | أبراج مكتوب وتوقعات الأبراج جاكلين عقيقي وماغي فرح | حظك | برجك | الأبراج اليومية توقعات حظك اليوم الثلاثاء 19/3/2019 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

توقعات الأبراج ليوم الثلاتاء 19-03-2019 لماغي فرح

 

توقعات برج الحمل غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

لا تسمح اليوم لوقتك بالضياع، فالمهام متطلبة فحاول إنهاء واجباتك ومسؤولياتك المطلوبة منك، لأن اليوم ورقتك الرابحة هي التعاون مع محيطك والمشاركة الفعلية بحصتك من العمل وإنجازه.

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لايعدك هذا اليوم بالكثير ولايكون بقدر ماتتمنّى ..فيه إلتزامات مرهقة ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينيّة ..أيضًا تعيش توتر و تلتقي ناس لاتستلطفهم وتنفرض عليك مصاريف إضافية.. عليك أن نتتبه أيضًا على الصحّة وحاول أن تخصصّ وقت للراحة وأن لاتكون مدمن عمل ..بشكل عام الظروف باليوم التالي تكون أفضل ..تفيدك زاوية القمر والمشتري بتحقيق نفسك وتقوية مكانتك ..مزاجك يكون 65% العاطفة : زاوية نبتون وزحل مهمّة وهذا الأمر الذي يعطيك تطورات مصيرية للمستقبل..اليوم حاول أن تكون واقعي ولاتستعجل الأمور لتختصر الوقت..وافضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والعقرب والسرطان والدلو والحمل .

توقعات برج الثور غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

أجواءك اليوم إيجابية، فيمر يومك بنتائج مريحة على صعيد نقاشات رابحة وأوقات جيدة، فلا تتردد بالمقابلات والحوارات، أو المطالب وكن قريباً ممن يهمك أمرهم.

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يوم إيجابي يقدّم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل الربح المفاجئ أو تتلقى مكاسب .. عندك أفضل فرص وخاصّة بإثبات نفسك و ناس تثق بهم يدعمونك بما تريد .. يوم فيه بدايات جيّدة ..الوقت مناسب للتسوّق والشراء ..مزاجك يكون 85% العاطفة : الوضع ايجابي بسبب تثليث القمر للمشتري والزهرة بأبراج حليفة يعطيك حظوظ بأمور قرارات تخصّ المستقبل البعيد لعلاقتك فتتوفق بأمور الارتباط وغيرها ..لديك يوم جيد وتكون جاذبيتك عالية ..وافضل شريك خلال يومك الدلو والسرطان والأسد والقوس والميزان والجوزاء والثور والحوت .

توقعات برج الجوزاء غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

أجواء ضاغطة اليوم، تحتار ببعض الخيارات، فلا تحاول حسمها، فأنت متعب وتفتقد للإستقرار، فلا توصد الباب أمام حوار هادئ وموضوعي يساهم بوضع يدك على بعض المخارج المناسبة.

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يوم فيه هموم ويحمل بعض التعب.. حيث تشغلك أمور عائليّة..الوضع العامّ لابأس به لكن عليك الحذر من كل أمر مفاجئ وعليك أن لاتخاطر بأيّ شيء هذه الفترة..تميل للسلبية وتكون خائف أو قليل الثقة بقدراتك وتفضل أن تتكل على غيرك..مزاجك يكون 65% العاطفة : هذا اليوم انتبه من سوء الفهم مع الشريك كذلك تبدي ترددّ بكلّ شيء ولاتعطي اهتمام للعواطف .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل والدلو .

 

توقعات برج السرطان غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

حركة وحيوية تمارسها اليوم، فأنت سعيد بتواجدك بمحيط محب، فتكثر تنقلاتك وقد يكون للأسرة نصيب من وقتك، فالحظوظ مناسبة لتقوية علاقاتك أو بأمر مالي يفرحك.

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تكون الأوفر حظّاً خلال هذا اليوم .. من بداية صباحك تكون مليء بالنشاط والحيوية وبديهتك الذهنية حاضرة وتتمتّع بصحّة جسديّة ونفسية..قادر أن تتكلّم وتعبر عمّا تفكر فيه.. تؤمن بمبدأ حرق المراحل واختصار الوقت.. وتقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بأخوتك ومحيطك المباشر.. مزاجك يكون 85% العاطفة : حظوظ جيّدة بسبب الكواكب وزاويا التثليث تجعل التطورات لصالحك وهذا يوم مميّز يحمل كل ماهو مفرح .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والعذراء والأسد والقوس والميزان والجوزاء والسرطان .

 

توقعات برج الاسد غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

تحاول اليوم تطويق متاعبك المالية كنفقات فجائية تضطر لها، فتحاول البحث بطرق وإجراءات لدعم وضعك المالي وتحسينه، فأنت مرهق من فوضى حولك أو إلتزامات وقد تفكر بتغيير يحسّن من موارك المالية.

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
لديك يوم روتينيّ فيه مكاسب ماديّة عليك أن تحافظ عليها وأن تنتبه لمصروفك الشخصي و ممكن أن تنفق اكثر هذه الفترة .. بشكل عامّ الوضع ليس سيّء عليك الانتباه بأمور النفقات الماديّة وناحية الصحّة ..حاول أن تكون شخص عمليّ مفيد بدل من أن تشتكي وتتهرّب من المسؤوليات..مزاجك يكون 70% العاطفة : يوم فيه بعض التشاؤم و طبعك يميل للتطرّف بالرأي وللنكد لكن هناك اهتمام تجده من الطرف الآخر ..وافضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت والحمل والجوزاء .

 

توقعات برج العذراء غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

مشاريع متجددة وعلاقات متنوعة اليوم، فأنت حيوي ونشيط وتمتلك طاقة تجعلك تتصرف بثقة وحرية، اليوم تتاح لك فرص لتغيير بعض من أحوالك الراهنة، وتدفعك للتخطيط لما هو مستقبلي.

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
بهذا اليوم تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك حيث تبدي الكثير من الإيجابية وتنشر التفاؤل حيثما تكون.. تعيش النشاط والحركة والإنفتاح والأمور لصالحك ..تقضي أروع الأجواء مع من تحب وخاصّة الاصدقاء ويزيدك القمر تألّق وجاذبيّة.. كلامك وتفكيرك عقلاني واقعي.. تحبذ فكرة أن تغيّر بمظهرك أو تجددّ بحياتك الشخصيّة ..مزاجك يكون 85% العاطفة : تشعر بهذا اليوم بأمل كبير ولديك فرص مميّزة لكلّ ماهو جديد يفرحك وينسيك الأحزان..وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والعقرب والأسد والقوس والجدي والدلو .

 

توقعات برج الميزان غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

تقلب اليوم صفحات الماضي، وتعتب على خيانة الحاضر لك، فاليوم يحمل قيل وقال وقد تسمع بعض الأخبار، فلا تتسرع بالتصرف إذا كنت محتار، فأنت تحتاج للتأكد، لذا إبدأ بترتيب أفكارك وقضاياك المتشابكة، وحاول التراجع عما لم يعد مفيداً.

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏يوم ليسَ كما ترغب وفيه تعب..تكون جاذبيتك أقلّ وكذلك عليك أن تنتبه من الأعداء والذين يقفون ضدّك .. الحظ لايساعدك و المعاكسات تؤثّر على طبعك والناحية النفسية ..حيث تشعر أنّك خاسر ولست محبوب ..كذلك تجد صعوبة في التفاهم مع غيرك..لاتدع الأمور تجعلك مستسلم ..هناك تسديس بين عطارد وبلوتو أيّ لديك انفراج.. مزاجك يكون 60% العاطفة : أمورك لابأس بها والتسديس الجديد بين عطارد وبلوتو يعطيك تغييرات بحياتك العاطفية للأفضل وبهذا اليوم حاول ان لا تعكر صفو العلاقة بأمور صغيرة.. وافضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والجوزاء والميزان .

توقعات برج العقرب غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

الأجواء الإجتماعية والشخصية داعمة اليوم كحضور ولقاءات وإتصالات مع الأصدقاء والأحبة ولو كان بعد فترة إنقطاع، وقد تقوي روابط حديثة وتسير بها نحو عمق أكبر، أو تحن وتتذكر صداقات وعلاقات ماضية، فتحاول إسترجاعها.

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
الزهرة مازالت تتقدم بالدلو وموقعها جيد تجاه القمر مايجعلك الأفضل وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط والصعوبات خفّت وعندك أخبار تسرّك ..تستقبل أصدقاء أو تلبي دعوات و تكون بأفضل حال وتميل للتجديد والحيويّة والحياة الإجتماعيّة.. تبدو متسامح مع الكلّ وتظهر مرونة بالتعامل ..ولديك فرص مكاسب وفوائد مادية..مزاجك يكون 85% العاطفة : أخبار مفرحة و سوف تتحسّن ظروفك العاطفية وهذا اليوم تتلقى اتصال مفرح أو لديك لقاء عاطفي والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية..وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والعذراء والقوس والدلو والحمل والعقرب .

توقعات برج القوس غدا الثلاثاء 19 مارس 2019
تميل اليوم للحساسية، وقد تأخذ كل ما يحصل حولك على محمل شخصي وتعتبره يمسك مباشرةً، فكن حذرا من ردود إنفعالية وغير منطقية مع المحيط، فالمناخ العام لا يحتمل التفسيرات الخاطئة.

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تتحسن أوضاعك بشكل مفاجئ وبسبب الزاوية بين زحل والمريخ فإنّ أمورك المادية والمهنية والمستقبيلة تتجه لانفراج هامّ ..بالنسبة لهذا اليوم بإمكانك نهاراً أن تخطط لشيء مربح وخاصّة أنّ كوكب القمر باتصال جيد مع المشتري مايعني اليوم مناسب لتلقي مكاسب ..الوضع الصحيّ جيد بسبب زوايا المريخ الجيدة إذاً الفلك يعدك بالكثير ..كن واثق بنفسك وحافظ على مكانتك.. مزاجك يكون 75% العاطفة : تشعر أنك بحالة هدنة من المعاكسات ولو كانت حياتك العاطفية روتينية فأمورك أفضل من الزمن الذي مضى.. وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت والقوس والميزان.

توقعات برج الجدي غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

يومك جيد وأنت تدخل غمار الجديد، فحولك أفكار ومقترحات وأنت تلاحق التفاصيل وتبعد عن دربك كل مايعرقل خطواتك، اليوم للمستجدات ولتحسن عام بأحوالك فأعمل على إغتنام الفرص عملياً أو شخصياً.

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّعندك يوم رائع وتشعر بذلك من بداية النهار حيث تكون الاكثر ارتياح بين الأبراج ولديك تطورات سريعة بسبب الوضع الفلكي الجيد الذي يعدك بانفراج و أخبار وتطورات مفرحة.. تكون اجتماعي ومليء بالنشاط والتفاؤل وتميل للتجديد بنواحي مختلفة..أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ..مزاجك يكون 85% العاطفة : تعيش التجديد وتشعر أن الأمور تسير كما تريد انت..هذه بداية مرحلة وهي لصالحك ..وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب والجدي .

توقعات برج الدلو غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

أمورك اليوم أهدأ، وأنت تسعى بإتجاه إعادة ترتيب أمورك وعلاقاتك، وربما تحتار بقضية أو تعاني من تردد ببعض الخيارات، فلا ترفض الحوار والنقاش مع من تثق، فالمحيط داعم وعطوف معك لتصل لتسوية مرضية.

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّربما تجد أنّ حظوظك أقلّ خلال هذا اليوم وترهقك المسؤوليات ومطلوب منك الكثير..يصيبك تقلّب مزاج ولاتنفذ ماتخطط له ولاتحقق تفاهم مع غيرك ومجهودك يضيع بدون نتائج .. الفلك يدعوك ان تنتبه نواحي الصحّة وخاصّة الامراض الباطنية ولعلاقتك مع الأسرة وأيضاً لمصروفك ونفقاتك ..وباليوم التالي وضعك أفضل ..مزاجك يكون 60% العاطفة : الوضع فلكيّاً يعطيك تطورات سريعة ان كنت مرتبط أو عازب حيث هناك تغييرات بالظروف خففّ إحساسك الجارف الذي يجعلك متهور.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي والقوس والدلو .

توقعات برج الحوت غدا الثلاثاء 19 مارس 2019

أكثر مايزعجك اليوم هو التدخل المباشر بشؤونك وإضطرارك لأمور رغما عنك، فأنت ترفض الأعباء وتستاء من بعض التصرفات حولك، فكن أكثر لباقة وقدم جهدك بما يزيد من رصيد إنجازك ومكانتك ، فاليوم للمتاعب.

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم بشكل عام لابأس به ولو أنّه ببعض الأوقات يصيبك تشاؤم وهموم وتظهر عدائية بالتعامل..تخاف من المستقبل ولاشيء يجعلك تثق بالقادم من الأيام.. لكن الخبر المفيد أن الزاوية بين الزهرة والقمر تؤثر بشكل سريع وتعطيك حلّ لمسائل قضايا معلقة..الافضل اليوم أن تحاول التهرّب من المواجهة و كن دبلوماسي ..مزاجك يكون 65% العاطفة : تبدو جذاب ولديك حظوظ كبيرة هذه الفترة والزهرة تعدك بعلاقة مميّزة تنسيك كل جروحك واليوم تجد وقت لتعيش ماهو مفرح ..وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والحوت والميزان والجدي والجوزاء والثور .

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج العذراء الترابي فتتحسن الاوضاع المهنية والشخصية لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الحمل
مهنياً: تتوضح الرؤية وتتاح لك فرصة تأمين مبلغ من المال أو القيام بصفقة تجارية، ساوم وناقش بثقة وعن سابق دراسة واطلاع، إذ قد يحصل ما يرضيك.
عاطفياً: تقوم بجهود مشتركة مع الحبيب على الرغم من تمسكك بمواقفك العامة، وتبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم.
صحياً: جسمك متعب وصحتك تحتاج إلى المزيد من الانتباه، خذ قسطاً من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الثور
مهنياً: قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك ، وترتاح أكثر إلى الأجواء العائلية أو تنخرط في مشروع منزلي مهم أو تحتفل بمناسبة عائلية.
عاطفياً: تقوم والشريك بنشاطات ورحلات ترفيهية، بعيداً عن زحمة الحياة اليومية، مفضلين عليها أحضان الطبيعة.
صحياً: ينصحك الفلك بأن تحصن نفسك ضد الحساسية العاطفية الشديد وأن تكتسب المزيد من الصلابة لتواجه أمور الحياة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الجوزاء
مهنياً: القمر في العذراء يولد لك طاقة سلبية وبعض التوتر ويتطلب انسحاباً من مكان غير آمن.
عاطفياً: قدم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نيات حسنة، أما إذا كنت منتظراً تجاوباً كبيرا فقد يخيب أملك.
صحياً: تحاول أن تبتعد عن الضغوط والمواقف التي تسبب لك التوتر والقلق، وعلى الرغم من أنك لا تلتزم بتناول الأطعمة الصحية، إلا أنك تحاول ألا تتناول الأطعمة الدسمة.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

السرطان
مهنياً: ترتبك نتيجة مسألة مهنية طارئة، لذا إحذر القيام بمشروع جديد لأنك ستواجه الكثير من المشاكل على صعيد الترويج والإعلان والعلاقات العامة.
عاطفياً: يحملك هذا اليوم إلى علاقة حب حقيقية يمكن أن تدفعك إلى التفكير الجدي في الارتباط والاستقرار وتأسيس عائلة.
صحياً: عليك اتباع نظام غذائي صحي، ومتوازن مليء بالعناصر التي يحتاج إليها الجسم يومياً ليحافظ على حيويته.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الاسد
مهنياً: لقاءات وزيارات ويكون هذا اليوم ايجابياً وواعداً يعيد فتح صفحة جديدة مليئة بالفرص والنجاح.
عاطفياً: تكون الأوضاع العاطفية والعائلية والشخصية مميزة وتعيش لحظات لا تُنتسى، ويكون القلب سعيداً.
صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة، تابع القيام بنشاطات بدنية حتى لا يصيبك الخمول.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

العذراء
مهنياً: تطرأ أحداث كثيرة تتعاطى معها بنضج ودبلوماسية، الجو العام يوحي بنتائج سريعة، وتسجل تقدماً مهماً.
عاطفياً: تنسجم مع نفسك ومع الشريك، تبدو جذاباً ومغرياً، وتعرف مغازلة كبيرة وأجواء عذبة تدخل الفرحة إلى قلبك.
صحياً: ينتابك شعور بالتعب والإرهاق سببه ساعات العمل الإضافية بغية الحصول على مدخول يؤمن لك حياة كريمة.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الميزان
مهنياً: قد تواجه أزمة مالية مفاجئة يتسبب بها أحد الزملاء، وتسند إليك مسألة حلها، فتتوصل إلى ذلك في وقت قياسي وتلفت الأنظار.
عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن تجدد وانقلابات في حياتك على الصعيد العاطفي وتتعزّز العلاقات وتبدو سعيداً برفقة من تحبّ.
صحياً: عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

العقرب
مهنياً: وظف جميع طاقاتك لتقوية المعنويات والأسس والمصالح المهنية، إنه يوم جيد لإقامة الاتصالات والسفر والتوقيع.
عاطفياً: يفرحك الشريك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها.
صحياً: تتلقى العلاج اللازم في الوقت المناسب، وتتخلص من بداية مرض كاد يسبب لك مشاكل صحية خطرة.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

القوس
مهنياً: تحرّك عن سابق تصميم وتخطيط ووقع عقوداً، وقم باتفاقيات وارتباطات، وأقدم على استثمارات، وفاوض وحاور، فالنجاح يرافق هذه الخطوات.
عاطفياً: تنمو المشاعر لتصبح متينة ويسعى الشريك إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية معه لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة.
صحياً: طموحك للتخلص من السمنة الزائدة لن يثنيك عن التوصل إلى الهدف المنشود، وكثرة الضغط الذي تتعرض له يسبب لك وضعاً صحياً غير مستقر.

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الجدي
مهنياً: القمر في برج العذراء يتحدث عن زيارة ومهمة أو عن سفر أو عن موعد يفتح أمامك الأبواب وتُحَل جميع الخلافات العالقة.
عاطفياً: تنتعش علاقاتك الخاصة والعاطفية والرومانسية، ارتباط جدي للعازب وارتياح وانفراج لشؤون الأهل والعائلة والأحوال الشخصية.
صحياً: عليك الهدوء واستعادة السيطرة على نفسك، لا تستعجل الأمور فهذه العجلة تؤثر في أعصابك.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الدلو
مهنياً: تتلقى مساعدة ثمينة أو تستشير من هو أكثر منك خبرة، فيسدي لك نصيحة مفيدة وتحقق ما تريد أو ربما تشارك في مؤتمر أو نقاش أيضاً.
عاطفياً: تتخلّى عن بعض أنانيتك وتلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانب الشريك، ولا بدّ من أن يقدّر مواقفك المخلصة وأن يبادلك الحب والاهتمام.
صحياً: قد تكون بحاجة إلى دعم معنوي يخفف عنك الضغوط النفسية التي تشعر بها، خصص لنفسك قسطاً وافراً من الراحة الجسدية.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 جاكلين عقيقي

الحوت
مهنياً: القمر في برج العذراء يحيرك ويضعك أمام خيار صعب، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتتورط في مسألة غامضة.
عاطفياً: يحاول الكثيرون إرضاءك وتلبية رغباتك وخصوصاً الشريك الذي يحمل إليك مفاجأة تسرك كثيراً ولم تكن تتوقعها بهذا الحجم.
صحياً: تابع جيداً البرامج المهتمة بالشأن الصحي ونفذ ما تقدمه من حلول للتخلص من بعض المشاكل الصحية ولا سيما القلق والاضطرابات النفسية.

 

توقعات الابراج اليوميه ليوم19-3-2019 للدكتور/ محمود الشامي

القمر في العذراء

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحمل
كن منظم واحسن ادارة اعمالك حاذر الجدال مع المعاونين ولاتهمل صحتك ولا تؤجل ولا تماطل في عملك حتي لو اتضطررت لعمل ساعات اضافية قم بمهماتك
تطالعك فترة بالمسئوليات الوقت ضيق ولا يسمح لك باللهو لا تهمل عملك كي لاتتهم بالا مبالاة كي لا تضيع فرص التقدم راعي ظروفك الصحية

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الثور
انها فرصة للتوافق ولايجاد تسوية فترة مناسبة لحل الخلافات او للارتباطاو تدعيم العلاقه مع احد الابناء وهناك اهتمام مالى وعاطفى تنفرج اساريرك تعيش لحظات جميله بالقرب من احبائك تبدوا متحمسا لما يحدث حولك فتره سعيده من اكثر ايام الشهر حظا

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء
أوجد إهتمام كبير للشأن العائلى أو الشخصى لا تعاند ولا تجافى أحد لطف الأجواء تفادياً للأزمات والتشنجات تجنب التوتر وهدأ من روعك وتصرف بسلام بدون متاعب إضافية و إستعد لبداية جديدة تعيش لحظات مهمة قد تكون على الصعيد المهنى أو العائلى

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج السرطان
فتره مناسبه لتقرار المحاولات ولمتابعه الجهود اسعى الى انجاح مساعيك يحالفك الحظ بقوه وتحقق انجازات رائعه وملفته للنظر تستعيد موقعك بجداره لا تخيب الامال المعلقه عليك حضر عملك جيدا ولا تتهرب من المسؤليه فتره مناسبه لاقامه حوار او للتفاوض واسترداد حقوقك

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الاسد
تجنب الفشل او الخسارة حاول التوصل الي حل مرضي ولا تكن عنيدا بل اوجد وسيلة افضل للتسوية المالية
يحمل لك هذان اليومان انشغالات مالية ولا تبالغ في مصروفك تخدم مواقع النجوم مصالحك وتفتح لك ابواب التسويات والسفر واللقاءات

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج العذراء
تقرر علي خطوة مهمة او تنجز عملية ادارية تتمتع بطاقة كبيرة ورغبة في التجديد والمبادرة كما تتمتع بنشاط ذهني انت رائد وسباق في حقل اختصاصك
ترتفع المعنويات مما تقرر علي جديد قد يتعلق بشراكة او ارتباط تفرح لخبر او لانجاز معاملة وتنطلق بمهمة طال انتظارها جديد يدخل حياتك

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الميزان
ان اليومين الاخرين فترة محبطه وفارغه تماما من كل خبر وحسم حاول انهاء الشهر بسلام قد تواجه ضغوطا وعراقيل وامتحانات صعبه كما تخسر صفقه تجاريه او تحزن لخبر لاداعي للتسرع هناك اثارة للتحديات حاول الا تحسم امرا بل عالج الاحداث المخيبه بموضوعيه تامه تعيش ظرفا محبطا او ظالما

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج العقرب
تتحسن الظروف وتبدأ بالتحرك خارج دائرتك كثف إتصالاتك ومساعيك تنجح في الترويج إلى عملك في كسب الدعم والتأييد لطف الأجواء و حسن العلاقات تفرح لوقوف أحد الأطراف إلى جانبك ،تطمئن خواطرك فترة لطيفة تفرح لتعاطف كبير معك ولتأييد و دعم مواقفك حاذر المنافسين والعيون الحاسدة،

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج القوس
يجب أن تنظم وقتك جيداً وأن تكون رزين في عملك فترة مهمة قد تحمل لك بعض النجاحات فرصة ثمينة بغض النظر عن الأضطراب التي تشعر بها،
فترة ضاغطة تستلم عمل جديد أو تقع عليك مسئولية صعبة لا تشوه سمعتك ولا تكن مهمل لواجباتك من الضرورى إظهار تعاطف و إهتمام و رغبة في العمل ،

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجدي
افصح عن رايك بجراءة وحرية وعزز علاقاتك تبحث عن التوافق والانسجام وتنحصر الضغوط تفرح لانفراج نفسي ولتضامن الاخريين معك
تحسن ادارة اعمالك وتجيد التصرف تفرح الي جانب شريكك سفر مرتقب فترة مناسبة للانفتاح علي محيط مختلف او ثقافة جيدة او مجالا ما

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الدلو
احترم التزاماتك القانونية والمصرفية فترة معقدة وتتطلب تعاونا من عدة اطراف تبحث عن بوليصة تامين وتخطط لموضوع مالى من مرحلة التقاعد والشيخوخة قدم بعض التنازلات اذا دعت الحاجة الي ذلك وابحث عن التوازن والاعتدال

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحوت
تواجه ازمه اوخلافا قد تطر الى تغيب عن عملك احمى ميزانيتك من التقلبات والقرارات المتسرعه دقق فى تفاصيل العقود من اصعب ايام الشهر حاذر من القطيعه والهزيمه مواجهه قانونيه او عاطفيه احذرك من عدائية الاجواءوالنفور والخلاف والتوتر حاذر المشاكل على انواعها من اصعب ايام الشهر .

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك