التخطي إلى المحتوى
إعلان الموعد الرسمي لعرض الحلقة الأولى 122 من الجزء الخامس مسلسل أرطغرل الجزء الخامس من قناة TRT1ومعلومات ستفرح كل عشاق المسلسل

إعلان الموعد الرسمي لعرض الحلقة الأولى 122 من الجزء الخامس مسلسل أرطغرل الجزء الخامس من قناة TRT1ومعلومات ستفرح كل عشاق المسلسل .. تفاصيل

إعلان الموعد الرسمي لعرض الحلقة الأولى 122 من الجزء الخامس مسلسل أرطغرل الجزء الخامس ومعلومات ستفرح كل عشاق المسلسل .. تفاصيل 

الموعد الرسمي لعرض مسلسل قيامة ارطـــغــــرل الجزء الخامس من قناة TRT1 وتصريحات من شركة إنتاج المسلسل 

حيث أعلنت الشركة المنتجة للجزء الخامس من قيامة أرطغرل عن عرض الحلقة 122 من المسلسل يوم الأربعاء القادم وذلك لعدم تمكنها من عرض الحلقة الأربعاء الماضي لعدم اكتمال تصويرها.

جدير بالذكر أن الفريق المنتج لمسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس قد منع دخول أي كاميرات تصوير لموقع العمل، حتى لا يتم الكشف عن أزياء الممثلين وأيضا الديكورات الخاصة بالجزء الخامس كنوع من التشويق للمشاهدين.

وسوف نتابع معكم البث المباشر لقناة trt1 التركية لمتابعة أحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم عرض أحداث الحلقة، فانتظرونا.

موقع النور

ينفرد موقع النور الإلكتروني بعرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجم للغة العربية حصرياً، حيث يقوم الموقع بعرض أحداث الحلقة بعد إنتهائه بساعات قليلة، ويمكن للجميع متابعة أحداث المسلسل من خلال الإشتراك في الموقع، كما تقوم إدارة الموقع بعرض الأجزاء الأربع الماضية من مسلسل قيامة أرطغرل مترجمة، كذلك الأمر توفر إدارة الموقع العديد من المسلسلات التركية والهندية العربية لجميع مشتركيها.

أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

قامت بعض مواقع التواصل الإجتماعي المهتمة بمسلسل أرطغرل بأن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس سوف تعرض حصريا يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر على أن يتم إعادة عرض الحلقة على موقع النور وقناة دعوة يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر. وهذا يعتبر تخمينات فقط

سوف تشهد الحلقة 122 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس عودة غندو غدو سنغور، كما ستشهد الحلقة أول معركة بين الدولة السلجوقية والمغول، وكذلك سوف تشهد الحلقة أسر السيدة مهابيري من قبل المغول، كما ستشهد الحلقة قيام عثمان بقتل عمه بعد أن ثبت له خيانته وتعاونه مع الصلبيين. بلد نيوز

يعرض مسلسل قيامة ارطغــــرل كل اربعاء في تمام الساعة 10 مساء علي قناة TRT1 بتوقيت السعودية ويتم عرضها في الموقع مباشرة بعد عرضها علي التلفزيون

من جانب آخر، قال المنسق العام لشبكة TRT كورتولوش زيدان: “كما تعلمون أصبح أرطغرل أعزبًا ولابد أن يعشق من جديد”، مشيراً إلى أن أرطغرل سيقع في حب شقيقة أكبر أعدائه. وستجسد الممثلة التركية هاندا سورال دور هذه الفتاة.

وطمأن جماهير المسلسل بأن هذا الجزء فيه من الإثارة والتشويق كالذي كان في الموسم الأول تمامًا.

*ما هي التغييرات في الجزء الجديد؟

يعد انضمام الممثلة التركية هاندا سورال لطاقم الجزء الخامس من “قيامة أرطغرل” أبرز التغييرات التي ستحدث، وستلعب سورال دور البطولة مع أنجين ألتان دوزياتان، بدلًا عن إسراء بيلغيتش التي جسدت دور حليمة خاتون في الأجزاء الأربعة السابقة.

أما عن شخصية عثمان غازي وإنضمام بوراك أوزجيفيت، فقال منسق القناة: “نحن نحب بوراك، وانضمامه للمشروع مكسب كبير لنا، لكن لنضعه في الموقع المناسب، يجب أن نتحلى بالصبر ونترك ذلك للزمن”.

*ماذا حدث في نهاية الموسم الرابع؟

في أحداث الحلقة الأخير من الموسم الرابع نجح رجال أرطغرل بإنقاذ ابنه عثمان وأخوته و قتل ألميلا، إذ ودّع أرطغرل ورجاله قبور أحبابهم الشهداء ، وتوجهوا لحدود سوغوت تمهيداً لغرس نواة الدولة العثمانية التي سيؤسسها إبنه.

سنوافيكم بكل جديد إن شاء الله من الرقيب برس الرقيب الفني والثقافي فكونوا معنا وشاركو الخبر ليصل للجميع مع جزيل الشكر والتقدير .