التخطي إلى المحتوى
شركة إنتاج الجزء الخامس من قيامة أرطغرل تعلن عن موعد عرض الحلقة 122 من المسلسل |اعلان موعد الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس
اعلان موعد الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

شركة إنتاج الجزء الخامس من قيامة أرطغرل تعلن عن موعد عرض الحلقة 122 من المسلسل |اعلان موعد الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس

شركة إنتاج الجزء الخامس من قيامة أرطغرل تعلن عن موعد عرض الحلقة 122 من المسلسل |اعلان موعد الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس حيث يتزايد الشغف من جميع المشاهدين لمعرفة توقيت عرض الحلقة الأولى من الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل الذي طال انتظاره لمتابعة الموسم الجديد بما يحمله من تشويق وإثارة.

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الباقيين من الاجزاء السابقة

  • إنجين ألتان دوزياتان قام بدور أرطغرل.
  • إسراء بيلقيتش قامت بدور  حليمة خاتون.
  • هوليا دارجان قامت بدور الأم هايماه أنا.
  • جنكيز جوشكون قام بدور  تورغوت آلب.
  • نور الدين سونماز قام بدور بامسي باي ريك.

مسلسل أرطغرل الحلقة 122 الجزء الخامس

أعلنت الشركة المنتجة للجزء الخامس من قيامة أرطغرل عن عرض الحلقة 122 من المسلسل يوم الأربعاء القادم وذلك لعدم تمكنها من عرض الحلقة الأربعاء الماضي لعدم اكتمال تصويرها.

جدير بالذكر أن الفريق المنتج لمسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس قد منع دخول أي كاميرات تصوير لموقع العمل، حتى لا يتم الكشف عن أزياء الممثلين وأيضا الديكورات الخاصة بالجزء الخامس كنوع من التشويق للمشاهدين.

وسوف نتابع معكم البث المباشر لقناة trt1 التركية لمتابعة أحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم عرض أحداث الحلقة، فانتظرونا.

موقع النور

ينفرد موقع النور الإلكتروني بعرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجم للغة العربية حصرياً، حيث يقوم الموقع بعرض أحداث الحلقة بعد إنتهائه بساعات قليلة، ويمكن للجميع متابعة أحداث المسلسل من خلال الإشتراك في الموقع، كما تقوم إدارة الموقع بعرض الأجزاء الأربع الماضية من مسلسل قيامة أرطغرل مترجمة، كذلك الأمر توفر إدارة الموقع العديد من المسلسلات التركية والهندية العربية لجميع مشتركيها.

 

أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

 

قامت بعض مواقع التواصل الإجتماعي المهتمة بمسلسل أرطغرل بأن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس سوف تعرض حصريا يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر على أن يتم إعادة عرض الحلقة على موقع النور وقناة دعوة يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر.

سوف تشهد الحلقة 122 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس عودة غندو غدو سنغور، كما ستشهد الحلقة أول معركة بين الدولة السلجوقية والمغول، وكذلك سوف تشهد الحلقة أسر السيدة مهابيري من قبل المغول، كما ستشهد الحلقة قيام عثمان بقتل عمه بعد أن ثبت له خيانته وتعاونه مع الصلبيين. بلد نيوز