التخطي إلى المحتوى
برشلونة يطيح بليون | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليون و برشلونة اليوم دوري ابطال اوروبا 2018-2019 دور ثمن النهائي مباراة ميسي
برشلونة و ليون مباشر

برشلونة يطيح بليون | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليون و برشلونة اليوم دوري ابطال اوروبا 2018-2019 دور ثمن النهائي مباراة ميسي

برشلونة و ليون مباشر | مشاهدة مباراة ليون ضد برشلونة بث مباشر دوري ابطال اوروبا 2018-2019 دور ثمن النهائي مباراة ميسي برشلونة وليون بث مباشر , دوري ابطال اوروبا 2018-2019 دور ثمن النهائي مباراة ميسي مرحلة الاياب , في اطار مباريات اليوم من دور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا 2018-2019 سنكون علي موعد مع موقعة الاياب موقعة ملعب الكامب نو التي ستجمع بين برشلونة وليون مباشر البارسا صاحب الارض والضيافة وبين اولمبيك ليون الفرنسي.

مباراة برشلونة الآن مباشر

نتيجة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي في ليون في مباراة اهدرفيها الفريق الكتالوني المزيد من الاهداف التي كادت ان تضمن بطاقة الصعود من مباراة الذهاب وسيسعي رفاق ميسي لتحقيق الانتصار اليوم من اجل مواصلة الرحلة في البطولة الاوروبية والعبور لدور ربع النهائي من لتلك البطولة ذات الاذنين

برشلونة وليون نقل مباشر

المواجهة ستكون هامة للفريق الكتالوني الذي سيسعي للعبور لربع النهائي من اجل مواصلة المشوار في تلك البطولة التي تغيب عن الفريق منذ موسم 2015 حينما توج الفريق الاسباني باللقب علي حساب يوفنتوس , البطولة التي وعد بها ميسي ان يركز عليها الفريق الكتالوني هذا الموسم ستكون هي المرجو من جماهير الفريق تحقيقها هذا الموسم.

فريق برشلونة الذي عاش أوقات غير جيدة على المستوى الاوروبي في المواسم الثلاث الأخيرة، يريد أن يكون هذا الموسم مغاير، خاصة وأنه أمن تأهله لنهائي الكأس، وإلى درجة كبيرة التتويج بلقب الدوري.

ولكن المأمورية لكن تكون سهلة بطبيعة الحال، فهو يريد تقديم أداء قوي جداً يطمئن جمهوره فيما هو قادم، ويجب أن تكون البداية، الليلة، عندما يستقبل في ملعب كامب نو فريق اوليمبيك ليون الفرنسي.

ولكي ينجح الفريق الكاتلوني في مهمته الاوروبية الصعبة، مطلوب من جميع اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق المطلوب، والتعويل دائماً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الدور الأهم في الفريق.

تشكيلة برشلونة

 شتيغن
البا – لينغليت – بيكيه – روبرتو
بوسكيتش
آرثر – راكيتيتش
كوتينيو – سواريز – ميسي

ليون و برشلونة مباشر

برشلونة Vs ليون.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : كامب نو .
المعلقين : حفيظ دراجي + علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : ليون (0-0) برشلونة.

برشلونة بث مباشر

برشلونة Vs ليون.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : كامب نو .
المعلقين : حفيظ دراجي + علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : ليون (0-0) برشلونة.

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

برشلونة يطيح بليون

إلتحق برشلونة الإسباني بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على ليون الفرنسي بنتيجة 5-1، بعدما إنتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

أتى التهديد الأول لبرشلونة على مرمى ليون في الدقيقة الثالثة، عندما تبادل الثلاثي ألبا وكوتينيو وسواريز الكرة بتمريرات قصيرة وصلت إلى ميسي على حدود منطقة الجزاء، والذي سدد الكرة ليتصدى لها الحارس لوبيز.

وشن ليون هجومه الأول في الدقيقة العاشرة عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر ندومبلي، مرت إلى جوار القائم الأيمن لتير شتيجن.

وظهر ميسي مرة أخرى في الدقيقة 13 من خلال إنفراد بالمرمى إلا أنه فشل في مراوغة الحارس لوبيز، وفي الدقيقة 16، تبادل سواريز وميسي الكرة داخل منطقة الجزاء، ليتعرض المهاجم الأوروجوياني للإعاقة من قبل جايسون دينايير، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، سددها ميسي بنجاح على طريقة بانينكا، مسجلًا هدف التقدم لبرشلونة.

وكاد ليون أن يدرك هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 19 من تسديدة صاروخية لديمبلي من على حدود منطقة الجزاء إرتطمت بالدفاع الكتالوني.

وإنفرد فيليب كوتينيو من الجانب الأيسر بحارس ليون، قبل أن يصطدم اللاعب البرازيلي بوجه الحارس لوبيز، الذي سقط على أرض الملعب بسبب الإصابة.

وأرسل ميسي كرة طولية في الدقيقة 28 من وسط الملعب إلى سواريز على الجانب الأيسر، ليراوغ النجم الأوروجوياني مدافع الفريق الفرنسي، ويسدد كرة قوية تصدى لها لوبيز، لترتد الكرة على حدود منطقة الجزاء أمام راكيتيتش، الذي سدد الكرة فوق العارضة.

ونجح برشلونة في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 31، بعدما تلقى سواريز تمريرة سحرية من أرثر لينفرد بالمرمي، ويمرر الكرة إلى كوتينيو الذي وجد نفسه أمام المرمى الخالي، ليسجل الهدف الثاني للبرسا.

ولم يتمكن الحارس لوبيز من إكمال المباراة، ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 34 ويحل محله الحارس البديل ماثيو جورجلين.

وكان برشلونة قريبًا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 37 من تسديدة لسواريز مرت إلى جانب القائم الأيمن، وبعدها تصدى جورجلين إلى إنفراد لميسي في الدقيقة 40، بعدما سدد النجم الأرجنتيني كرة أرضية ضعيفة.

ودخل برشلونة الشوط الثاني بقوة، حيث إنفرد أرثر من وسط الملعب بالمرمى في الدقيقة 47، قبل أن يتعثر وتصل الكرة إلى ميسي الذي سدد من فوق الحارس، إلا أن مارشال أخرج الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 58 تمكن لوكاس توزار من إعادة الآمل للفريق الفرنسي، بتسجيل الهدف الأول، من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء شهدت إرتباك من دفاع البرسا، ليستقبل توزار الكرة على صدره ويسدد كرة أرضية على يمين تير شتيجن، في كرة إحتاج حكم المباراة للجوء إلى الـ”VAR” قبل احتساب الهدف.

وكاد فقير أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 63 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة 78 أنهى ميسي على أمال ليون بتسجيل الهدف الثالث لبرشلونة والثاني له في المباراة، بعد سلسلة من المراوغات أنهاها بتسديدة أرضية على يمين حارس المرمى.

وتواصل إبداع ميسي في تلك المباراة، ففي الدقيقة 81 تلقى الكرة من وسط الملعب وإنطلق حتى دخل منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى، ليرسل كرة عرضية أرضية أودعها جيرارد بيكيه في المرمى.

ولم يكتفي برشلونة بالرباعية، فمرة أخرى مرر ميسي كرة سحرية لديمبلي على الجانب الأيسر، والذي سدد من تحت أقدام الحارس جورجلين، مسجلًا الهدف الخامس للعملاق الكتالوني، لينتهي اللقاء بنتيجة 5-1