التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يخسر من ليفربول | مشاهدة أهداف وملخص مباراة بايرن ميونخ وليفربول بقيادة محمد صلاح وتعليق عصام الشوالي
ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر

بايرن ميونخ يخسر من ليفربول | مشاهدة أهداف وملخص مباراة بايرن ميونخ وليفربول بقيادة محمد صلاح وتعليق عصام الشوالي

بايرن ميونخ يخسر من ليفربول | مشاهدة أهداف وملخص مباراة بايرن ميونخ وليفربول بقيادة محمد صلاح وتعليق عصام الشواليليفربول و بايرن ميونخ مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفربول بقيادة محمد صلاح وتعليق عصام الشوالي وخليل البلوشي بث مباشر يلا شوت الجديد ، ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر , الادوار الاقصائية دوري ابطال اوروبا 2019 مباراة العودة دور ال16 , في ختام مباريات دور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا هذا الموسم سنكون الموعد اليوم مع مباراة من اقوي مباريات ذلك الدور تلك المواجهة التي ستجمع بين ليفربول وبايرن ميونخ مباشر اليوم علي ملعب اليانز ارينا معقل بايرن ميونخ والتي ستشهد توديع فريق لتلك البطولة التي فاز بها في 5 مناسبات من قبل سواء كان ليفربول او بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ و ليفربول بث مباشر

موقعة الذهاب في الانفيلد قد انتهت بالتعادل السلبي في مباراة تفنن فيها لاعبي ليفربول في اهدار الفرص التي سنحت لهم خاصة عبر اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي اهدر اكثر من فرصة من اجل عبور فريقه بفوز كاد ان يكون هام في موقعة الذهاب لكن موقعة اليوم ستكون صعبة وحامية في مباراة تشهد عودة كلوب لاليانز ارينا من جديد.

ليفربول وبايرن ميونخ مباشر

الفريقين قد تواجها من قبل في دوري ابطال اوروبا في مناسبتين في نصف نهائي البطولة من نسخة 1981 وانتهت المباراتين بالتعادل احدهما سلبي في الانفيلد والاخر ايجابي في اليانز ارينا ليصعد ليفربول لنهائي تلك النسخة التي توج بلقبها علي حساب ريال مدريد حينها اما عن اخر مواجهة قبل موقعة الذهاب فكانت في بطولة ودية في عام 2017 وكانت في احدي مشاركات الفرعون المصري محمد صلاح الاولي مع ليفربول ونجح ليفربول في الفوز في اليانز ارينا بثلاثية نظيفة احرز فيها لليفربول كلا من ساديو ماني ومحمد صلاح وستوريدج

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفربول بث مباشر دوري أبطال أوروبا

هذا وتُختتم منافسات جولة الإياب بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء حين يستضيف بايرن ميونيخ الألماني ليفربول الإنجليزي، ويصطدم برشلونة الإسباني مع ليون الفرنسي، بعد أن انتهت جولة الذهاب لكلتا المواجهتين بالتعادل السلبي.

– آمال بايرن

بايرن ميونيخ آمال الجماهير الألمانية في البطولة الأوروبية، بعد أن خرج غريمه بوروسيا دورتموند من منافسات البطولة على يد توتنهام الإنجليزي، وشالكه على يد مانشستر سيتي بعدما خسر أمامه بنتيجة (10-2) في مجموع المباراتين.

وعاد بايرن ميونيخ لأفضل مستوياته محليًا خلال الفترة الأخيرة بعد استعادة صدارة الدوري الألماني، حيث سيخوض المباراة بثقة هائلة إثر فوزه الساحق على فولفسبورج بسداسية نظيفة، بينما خسر ليفربول صدارة بريميرليج التي اقتنصها السيتي بفارق نقطة.

ويمكن للبايرن الاستفادة من عودة ديفيد ألابا وكينجسلي كومان من الإصابات، بينما يستمر غياب النجم المخضرم آريين روبن.

حلم محمد صلاح : يبحث الدولي المصري محمد صلاح عن هدف يستعيد به ذاكرته التهديفية، حيث لم يسجل نجم ليفربول سوى هدف وحيد في آخر ثماني مباريات، إذ جاء أمام بورنموث في التاسع من فبراير الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يعرف التسجيل خلال أربع مباريات بالدوري ومباراة بدوري الأبطال.

وصرح صلاح قائلا: “حلمي الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن جماهير النادي هنا تطمح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بشدة، لذا لا أمانع في التضحية بحلمي من أجل فوز النادي بالدوري ومن أجل جماهير المدينة، لكن إذا فزنا بالبطولتين، سيكون شيئًا عظيمًا بكل تأكيد”.

من المحتمل عودة ديان لوفرين وجيمس ميلنر للمشاركة من جديد مع ليفربول، حيث غاب ميلنر في المباراة الأخيرة أمام بيرنلي التي انتهت برباعية نظيفة للريدز بسبب إصابة عضلية، كما عاد لوفرين إلى مقاعد البدلاء بعد غياب دام شهرين.

بايرن ميونيخ و فوزا وحيدا:

وحقق بايرن ميونيخ فوزا وحيدا في ثماني مواجهات أمام ليفربول بالمسابقة الأوروبية، حيث تلقى هزيمتين مقابل خمسة تعادلات، ويعود هذا الانتصار إلى نوفمبر 1971 بنتيجة (3-1) في ميونيخ.

ويخوض صلاح ورفاقه مباراة صعبة فى العاشرة مساء اليوم، أمام بايرن ميونيخ الألمانى، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، خصوصا أن لقاء الذهاب فى “أنفيلد” انتهى بالتعادل السلبى.

 

تشكيلة بايرن ميونيخ المتوقعة

مانويل نوير

ألابا – زوله – هوملز – رافينها

مارتينيز – ألكانتارا

ريبيري – رودريجيز – جانبري

ليفاندوفسكي

 

تشكيلة ليفربول المتوقعة

أليسون

روبيرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد

هيندرسون – فابينهو – فينالدوم

ماني – فرمينهو – صلاح

ليفربول وبايرن ميونخ

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يطيح ببايرن ميونخ

حقق ليفربول الإنجليزي، فوزًا ثمينًا على نظيره بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الريدز لربع نهائي المسابقة.

أحرز ساديو ماني الهدف الأول والثالث لليفربول في الدقائق 26 و84 وفيرجيل فان ديك الهدف الثاني بالدقيقة 69، بينما أحرز جويل ماتيب، مدافع الريدز هدف بالخطأ في مرماه لصالح البايرن بالدقيقة 39.

الدقائق الأولى من المباراة، شهدت ضغط كبير من ثلاثي هجوم ليفربول على دفاع بايرن، الذي ظل يمرر الكرة في منطقة الخلف ومن ثم إلى نوير.

طالب ليفاندوفيسكي الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 11، بعدما سيطر على الكرة داخل المنطقة وسقط بعد ضغط من ماتيب، ليرفض حكم اللقاء طلب مهاجم البايرن ويستكمل اللعب.

في الدقيقة 13 من بداية اللقاء، تعرض جوردن هندرسون لاعب وسط ليفربول، للإصابة، وخرج متأثرًا بإصابته ليحل محله فابينهو.

فعليًا، جاءت الهجمة الأولى لليفربول في الدقيقة 24، بعد كرة وصلت إلى فيرميو، على حدود منطقة الجزاء، سددها قوية بالقدم اليمنى على يسار مانويل نوير، إلا أنها في الشباك الخارجية.

وسجل ساديو ماني، الهدف الأول لمصلحة ليفربول في الدقيقة 26، بعد أسيست مميز من قلب الدفاع فيرجيل فان ديك، الذي مرر كرة طولية من الدفاع خلف رافينيا، الظهير الأيمن للبايرن، حصل عليها ساديو وسط خروج خاطئ من نوير، ليراوغه السنغالي ويسدد الكرة في المرمى الخالي.

وحاول ليفاندوفيسكي تعديل النتيجة بالدقيقة 29، بعدما فضّل التسديد من خارج المنطقة، إلا أن كرته ارتطمت بأقدام فان ديك ووصلت سهلة لأيدي أليسون.

وأنقذ نوير مرماه ببراعة من الهدف الثاني، بعد هجمة سريعة وصلت إلى ماني في الجانب الأيسر ومرر كرة إلى روبرتسون في عمق دفاع البايرن، وسدد تصويبة قوية أبعدها نوير بذراعه إلى ركلة ركنية.

وتعادل بايرن ميونخ في الدقيقة 39، بعد مجهود مميز بداية من تمريرة طولية من سولي في الدفاع إلى جنابري خلف المدافعين في الجهة اليمنى للبايرن، وتوغل داخل المنطقة ومرر عرضية أرضية، حولها جويل ماتيب، مدافع الريدز، بالخطأ في مرماه.

وحاول ديفيد ألابا، استغلال الركلات الحرة الثابتة، وسدد كرة من مسافة بعيدة من خارج المنطقة، بالدقيقة 43 إلا أن أليسون كان في المكان الصحيح وتصدى لها.

واقترب محمد صلاح من تسجيل ثاني أهداف ليفربول، بعد هجمة مرتدة سريعة، بعدما حصل على الكرة من منتصف الملعب وتوغل وسدد من على حدود منطقة الجزاء كرة قوية أبعدها نوير ببراعة عن مرماه بالدقيقة 49.

وفي الدقيقة 60، كاد بايرن ميونخ أن يسجل هدفًا بنفس طريقة الهدف الأول، بعد تمريرة طولية إلى جنابري خلف روبرتسون، وتمريرة عرضية أرضية، لم تجد من يتابعها لتمر داخل منطقة الستة ياردة إلى خارج الملعب.

وأنقذ نوير مرماه من كرة مخادعة، بعد ركلة ركنية نفذها أرنولد، وأبعدها الحارس لركنية جديدة بالدقيقة 69، ليعود فان ديك ويسجل الهدف الثاني للريدز، بعدما نفذ جيمس ميلنر الركنية، وسددها المدافع الهولندي في المرمى بعد ارتقاء عالٍ.

وأهدر صلاح فرصة تسجيل الهدف الثالث بطريقة غريبة، بعدما مر من مدافعي البايرن، وفضّل تسديد الكرة رغم وجود ماني بجانبه بمفرده تمامًا، ليهدر الكرة ويبعدها نوير من أمام مرماه بالدقيقة 74.

وسدد فيرمينو تصويبة من خارج المنطقة بالقدم اليمنى، بالدقيقة 80، وصلت في منتصف المرمى في أيدي نوير.

وحاول ريناتو سانشيز، تعديل النتيجة لأصحاب الأرض، بتسديدة أرضية زاحفة بالدقيقة 82، خرجت بجانب المرمى.

وعاد ماني ليسجل ثاني أهدافه الشخصية والثالث لليفربول، بعد عرضية مميزة من محمد صلاح على رأس المهاجم السنغالي، بالدقيقة 84.

مشاهدة أهداف وملخص مباراة بايرن ميونخ وليفربول