التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفوز بثنائية في شباك إيبار  ويرفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الأول .. وزيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد
برشلونة يفوز بثنائية في شباك إيبار ويرفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الأول .. وزيدان يحسم مستقبله مع ريال مدريد

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً ثميناً من فريق إيبار بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الرابة والعشرين من بطولة الدوري.

سجل الهدف الأول لبرشلونة المهاجم لويس سواريز في الدقيقة 15 من الشوط الأول فيما سجل الهدف الثاني الظهير الإيسر جوردي ألبا في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 62 نقطة في المركز الأول بينما توقف رصيد إيبار عند 35 نقطة في المركز السابع .

من جهة أخرى أكد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لنادي ريال مدريد الإسباني أن الاداء الذي ظهر عليه الفريق في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي هو ما يجب تقديمه دائماً بالمباريات.

وتابع في تصريحات تنقلها صحيفة ماركا الإسبانية: علينا التركيز في مباراة الدوري غداً في بينتو فيامارين أمام ريال بيتيس وعلينا التحضير من خلال تلك المباريات لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: مستقبلي؟ الأمر الأكثر أهمية حتى الآن بالنسبة لي هو ما أفعله الآن يوم بعد يوم ، أريد إنهاء هذا الموسم ومازال أمامنا الكثير لتحقيقه في النهاية.

وأصر المدرب على ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين وليس فقط كريم بنزيمة خاصة وأن الفريق مازال لديه مباريات كثيرة ويسعى إلى الفوز بها ويحتاج لجهود الجميع.

وعن كريستيانو رونالدو .. أشار أنه لا يمكن لأحد أن يشكك في قدرات هذا اللاعب حتى وإن لم يسجل ولكنه قادر على إحراز هدف أو آخر من خلال فرصة تتاح له في المباراة ، ولكن مدى جاهزيته للمباريات المقبلة غير معلومة.

وفسر المدرب غياب غاريث بيل عن التشكيلة الأساسية للمباريات الأخيرة بأنه يجب عليه أن يتخذ قرارات تفيد الفريق بالتشكيلة الأساسية وهو ما وضح لي قبل مباراة باريس سان جيرمان.

مشاركة أسينسيو أو إيسكو .. وضح أن في كل مباراة قد يكون هناك تبادل في الأسماء بالتشكيل وسيدخل داني سيبايوس في المباريات المقبلة وهو الأمر الأصعب لدى المدرب عندما يكون لديك خيارات عديدة.