التخطي إلى المحتوى
ارسنال يطيح بمانشستر يونايتد | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 10-03-2019 الدوري الانجليزي
مباشر الآن مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر

ارسنال يطيح بمانشستر يونايتد | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 10-03-2019 الدوري الانجليزي

ارسنال يطيح بمانشستر يونايتد | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 10-03-2019 الدوري الانجليزيمباشر الآن مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر بتاريخ 10-03-2019 الدوري الانجليزي ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر , الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 مرحلة الاياب الجولة الثلاثون , يسعدنا أن ننقل لكم كلاسيكو الكرة الانجليزية بين مانشستر يونايتد وارسنال في لقاء لحسابات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز وسيقام علي ملعب الامارات معقل فريق الجانرز الجديد بعد هدم ملعب هايباري التاريخي.

موقعة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بهدفين لكل فريق في مباراة انتهت بالتعادل الايجابي في مباراة كان يقود فيها مانشستر يونايتد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو قبل ان يرحل عن تولي القيادة الفنية للفريق الاحمر , لذلك ستكون موقعة اليوم غاية في الندية والاثارة ليخرج فائز منهما من تلك النسخة في بطولة الدوري الانجليزي.

مانشستر يونايتد و ارسنال مباشر

المواجهة بين الفريقين ستكون قوية وهامة ونحن علي بعد امتار قليلة من نهاية الدوري الانجليزي ونهاية المسابقة حيث يتبقي فقط 8 مباريات علي صافرة النهاية والختام من تلك البطولة , المباراة سيدخلها كل فريق بحثا عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من اجل مواصلة تحسين مركزهما في جدول مسابقة الدوري هذا الموسم.

ارسنال سيحاول شن الهجمات في بداية المباراة واستغلال عاملي الارض والجمهور للسيطرة علي المباراة منذ بدايته في المقابل مانشستر يونايتد سيعمل علي امتصاص حماس لاعبي ارسنال والدخول في المباراة سريعا ومن المؤكد أن الهدف الاول لاي فريق سيكون فارق في مشوار المباراة بشكل عام وسيؤثر علي مجرياتها.

آرسنال Vs مانشستر يونايتد.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 30).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : الإمارات .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (2-2) آرسنال.

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ارسنال يطيح بمانشستر يونايتد

تمكن آرسنال من إسقاط ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، اليوم الأحد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل جرانيت تشاكا هدف المدفعجية الأول، في الدقيقة 12، بينما أضاف بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 69.
بهذه النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 60 نقطة، ليتجاوز مانشستر يونايتد ويقفز للمركز الرابع في جدول الترتيب، بينما توقف الأخير عند 58 نقطة، ليهبط للمركز الخامس.
بدأ آرسنال المباراة بضغط هجومي، مظهرًا رغبته في مباغتة ضيفه بهدف مبكر، لكنه فشل في الوصول لمرمى الحارس دافيد دي خيا بفرصة حقيقية.
رغم ذلك، كاد المان يونايتد أن يباغت أصحاب الأرض بهدف بعد مرور 8 دقائق فقط على بداية المباراة، لكن العارضة وقفت حائلًا أمامه.

ومع حلول الدقيقة 12، استطاع آرسنال الوصول لشباك دي خيا بهدف أول، بعد تسديدة صاروخية من جرانيت تشاكا، حيث خدعت الحارس الإسباني بتغيير مسارها في الهواء.
ووقف الحظ معاندًا للشياطين الحمر، بعدما رد القائم تسديدة يسارية من البرازيلي فريد، لتضيع فرصة معادلة النتيجة.
وحاول بول بوجبا تجربة حظه بتسديدة من مسافة بعيدة، لكنها ذهبت بين أحضان الحارس بيرند لينو.
وتواصل المد الهجومي للضيوف على أمل إدراك التعادل بمجموعة من المحاولات، التي غابت عنها الخطورة، ليحافظ المدفعجية على تقدمهم حتى إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، جاءت أولى المحاولات من المان يونايتد عبر ماركوس راشفورد، الذي حاول صيد شباك لينو بتسديدة من بعيد، لكنها ذهبت خارج المرمى.
وتعملق لينو في الذود عن مرماه، بعدما تصدى ببراعة لتسديدة روميلو لوكاكو، الذي تسلم تمريرة حريرية من راشفورد، قبل أن يسدد بيسراه، ليبعدها الحارس الألماني إلى ركنية.

وتواصلت محاولات اليونايتد من جديد بتسديدة لراشفورد من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم.

وتمكن لينو مجددًا من إبعاد الخطر عن مرماه بعدما أوقف راشفورد، الذي حاول مراوغته، لكن حارس الفريق اللندني أمسك الكرة بنجاح.
وفي الدقيقة 68، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح آرسنال بعد سقوط ألكسندر لاكازيت داخل منطقة الجزاء، إثر التحامه مع فريد.
ونفذ المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الركلة، ليضعها بنجاح داخل الشباك، معززًا تقدم المدفعجية بهدف ثانٍ.
وكاد لاكازيت أن يقتل المباراة بهدف ثالث بعد دقائق قليلة، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية زاحفة، لكنها مرت بجوار القائم.
واستمر مانشستر يونايتد في محاولاته حتى اللحظات الأخيرة، وسدد راشفورد كرة بضربة رأسية، لكنها ذهبت بسهولة بين أحضان الحارس لينو، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز آرسنال (2-0).