التخطي إلى المحتوى
رسالة رونالدو قبل ساعات من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم  بعنوان ( أيها الرئيس.. أنا الأفضل )

رسالة رونالدو قبل ساعات من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم بعنوان ( أيها الرئيس.. أنا الأفضل ) لمن وجهها وما القصد منها … تابع التفاصيل …..

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، رسالة خاصة إلى فلورنتينو بيريز رئيس الملكى قبل ساعات من المواجهة المرتقبة، التى ستجمع فريقه بباريس سان جيرمان ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا …

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عن رسالة رونالدو التى وجهها إلى رئيس ريال مدريد وقال فيها “أيها الرئيس.. أنا الأفضل” فى إشارة إلى أنه مازال الأفضل فى العالم بحصوله على جائزة الكرة الذهبية “البالون دور” من فرانس فوتبول و”THE BEST” من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

أوضحت الصحيفة، أن هذه الرسالة جاءت من رونالدو لدفع رئيس ريال مدريد نحو حسم ملف تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى والمساواة مع الثنائى ليونيل ميسى نجم برشلونة والبرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

ويتقاضى كريستيانو رونالدو 22 مليون يورو سنويًا مع ريال مدريد ويطالب بزيادته إلى 40 مليون يورو فيما يحصل ليونيل ميسى على 35 مليون يورو بعد خطوة تجديد عقده الاخيرة حتى يونيو 2021.

المصدر : متابعات صحفية