التخطي إلى المحتوى
قبل مباراة اليوم .. تشكيلة نارية لريال مدريد أمام باريس سان جيرمان واستعراض عضلات لنيمار
خاض نادي ريال مدريد الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء ، لحساب قمة قمم ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي ستُجرى أطوارها على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الميرنجي .

وشهدت الحصة التدريبية تواجد جميع اللاعبين باستثناء المدافع الإسباني الشاب خيسوس فاييخو الذي يواصل رحلة الشفاء من الإصابة التي تعرض لها في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس .
وأظهرت قناة النادي جانباً من تدريبات الفريق الأخيرة قبل لقاء باريس سان جيرمان حيث تم تشغيل موسيقى دوري أبطال اوروبا في “فالديبيباس” اليوم ، كتحفيز للاعبين من أجل إنقاذ موسم ريال مدريد .
من جهة أخرى ، أعلن زين الدين زيدان عن قائمة الفريق التي ستواجه باريس سان جيرمان ، حيث استدعى المدرب الفرنسي جميع لاعبيه بما دي ذلك خيسوس فاييخو المصاب ودان كارفاخال المعاقب .
وجاءت القائمة كالتالي :
حراسة المرمى : كيلور نافاس ، كاسيا ، لوكا .
خط الدفاع : داني كارفاخال ، خيسوس فاييخو ، سيرجيو راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، ثيو هرنانديز ، أشرف حكيمي .
خط الوسط : توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، لورنيتي ، ماركو أسينسيو ، إيسكو ، ماتيو كوفاسيتش ، سيبايوس .
خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما ، بيل ، لوكاس فاسكيز ، بورخا مايورال .
من جهة أخرى  نشر النجم البرازلي نيمار دا سيلفا صورة جريئة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وذلك قبل يوم من المواجهة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، في ذهاب دور الـ16 من أبطال أوروبا.
ظهر نيمار عاريا ويقوم بستر بعض أجزاء من جسده بواسطة “فوطة” بيضاء، ضمن سلسلة صور يقوم بالتقاطها المصور Mario Testino Towel Series ، وكان رقم النجم البرازيلي 150.
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض الدعوى القضائية التي رفعها نيمار، على برشلونة الإسباني بشأن عدم حصوله على المكافأة المنصوص عليها في تجديد عقده والبالغة 40 مليون يورو.
ودفع برشلونة في بداية الأمر 8.2 مليون يورو من قيمة مكافآة تجديد عقد نيمار ، فيما أودع بقية المبلغ لدى كاتب العدل بعد التقارير المؤكدة التي وصلت عن رغبة المهاجم البرازيلي بالرحيل عن إسبانيا من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده.
ورفض الفيفا ادعاءات نيمار دا سيلفا بسبب تضارب في محضر الدعوى من جهة ، والشروط التي وقع عليها في عقد التجديد مع برشلونة من جهة أخرى ، في حين هدد محامي لاعب كرة القدم البرازيلي بالذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضي.
وهدد نادي برشلونة بعد صدور قرار الفيفا بتقديم دعوى مضادة للمطالبة بمبلغ 75 مليون يورو بالإضافة للفوائد بسبب الأضرار التي سببها نيمار بعد فسخ عقده ، فيما أكد مصدر من داخل برشلونة بأن النادي راضٍ عن الموقف الذي اعتمده الفيفا.