التخطي إلى المحتوى
مباشر الآن ميلان ولاتسيو بث مباشر كاس ايطاليا دور نصف النهائي 2019 مباراة الذهاب
مباشر الآن ميلان ولاتسيو

مباشر الآن ميلان ولاتسيو بث مباشر كاس ايطاليا دور نصف النهائي 2019 مباراة الذهاب

مباشر الآن ميلان ولاتسيو بث مباشر كاس ايطاليا دور نصف النهائي 2019 مباراة الذهاب ميلان ولاتسيو بث مباشر كاس ايطاليا دور نصف النهائي 2019 مباراة الذهاب , في قمة كروية دسمة و90 دقيقة من الاشغال الشاقة المؤبدة ورواية جديدة في بطولة كاس ايطاليا هذا الموسم سنكون علي موعد مع مباراة ذهاب دور نصف النهائي من البطولة تلك المباراة التي ستجمع بين ايه سي ميلان وبين لاتسيو في لقاء سيقام علي ملعب الاولمبيكو معقل فريق العاصمة فريق لاتسيو.

ميلان ولاتسيو بث مباشر

المباراة ستكون هامة لكلا الفريقين وستكون فرصة كبيرة للتتويج ذلك الموسم بلقب محلي سيكون هام اذا تحقيق فلاتسيو وميلان سيكون الفائز منهما علي موعد مع مواجهة الفائز من مواجهة اتلانتا وفيورنتينا لذلك ستكون فرصة الفريقين اوقع لتحقيق الانتصار والفوز باللقب اذا نجح احدهما في تجاوز الاخر في ذلك الدور الصعبة والمرحلة الحاسمة.

ميلان و لاتسيو مباشر

ميلان نجح في الدور السابق من البطولة في تجاوز عقبة نابولي بهدفي بياتيك نجم الفريق المنضم في فترة الانتقالات الشتوية خلفا للمهاجم هيجواين الذي رحل لتشيلسي الانجليزي في المقابل نجح لاتسيو في الفوز علي انتر ميلان قطب مدينة ميلان الاخر بركلات الترجيح بعد ان انتهت المباراة في وقتها الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

مباراة ميلان اليوم بث مباشر

لاتسيو Vs ميلان.
البطولة : كأس إيطاليا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 5 .
الملعب : الأولمبيكو .
المعلق : خليل البلوشي .

لاتسيو وميلان بث مباشر  كأس إيطاليا

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ميلان يتعادل مع لاتسيو بذهاب كاس ايطاليا

تعادل ميلان مع مضيفه لاتسيو، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، بملعب الأوليمبيكو، ضمن في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم 24 إبريل/ نيسان المقبل على ملعب سان سيرو.

الربع ساعة الأولى من المباراة بدأت بمرحلة جس النبض بين الفريقين، لاتسيو دخل اللقاء معتمدًا على تنفيذ الضغط العالي حتى الثلث الهجومي، فيما بدأ ميلان المباراة بحذر دفاعي ، ومن ثم بدأ الخروج من نصف ملعبه ليستحوذ على الكرة.

وجاءت أولى الفرص في الدقيقة 17، بعد تسديدة من باكايوكو من على حدود المنطقة ارتطمت بقدم بوريني لتذهب إلى باكيتا داخل المنطقة، والذي أهدر فرصة ذهبية للتسجيل في ظل وجوده داخل المنطقة وحيدًا، إلا أنه لم يتوقع وصول الكرة إليه.

وفي أولى فرص لاتسيو، هدد المدافع باتريك مرمى ميلان، بتصويبة قوية من خارج المنطقة، مرت بجوار القائم الأيمن لجيجي دوناروما، حارس الروسونيري، بالدقيقة 25.

وأهدر إيموبيلي فرصة ذهبية للتسجيل بالدقيقة 28، بعد عرضية مميزة من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين، لتجد رومولو الذي مر ببراعة من لاكسالت، ومرر إلى إيموبيلي ليسدد من على حدود المنطقة تصويبة قوية مرت بجوار المرمى.

وشهدت الدقيقة 29، أولى تبديلات ميلان بخروج فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان، بسبب الإصابة، ليحل محله هاكان كالهانجولو.

وكاد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، أن يسجل هدفًا للاتسيو بالدقيقة 37، بعدما سدد لاعب الوسط تصويبة قوية من خارج المنطقة، مرت بجوار قائم ميلان الأيمن.

وواصل لاتسيو محاولاته من خلال التسديدات، بعدما سدد لوكاس لييفا تصويبة من خارج المنطقة، وصلت سهلة لأيدي دوناروما.

واستمر ميلينكوفيتش في محاولاته على مرمى ميلان، وفي الدقيقة 60، استغل ركلة ركنية لفريقه من الناحية اليمنى، سددها الصربي بالرأس، في كرة علت العارضة.

وعاد الصربي بتسديدة أرضية زاحفة من جديد، بالدقيقة 66، من على حدود المنطقة تصدى لها دوناروما ببراعة.

وأجرى جاتوزو ثاني تبديلاته بالدقيقة 72، بنزول كاستييخو محل سوسو، بينما أجرى إنزاجي تبديل أول للاتسيو بنزول لويس ألبيرتو وخروج بارولو

وشهدت الدقيقة 79 أخطر فرص اللقاء بعد انفراد إيموبيلي، الذي سدد الكرة في القائم، قبل أن يعلن حكم اللقاء عن وجود حالة تسلل على مهاجم لاتسيو.

وسدد البديل كايسيدو، تصويبة يسارية من مسافة بعيدة ارتطمت بمدافع ميلان، لتخرج بجوار القائم إلى ركنية بالدقيقة 82.

ايه سي ميلان وبين لاتسيو