التخطي إلى المحتوى
كلاسيكو برشلونة و ريال مدريد إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا | الكلاسيكو الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو تو 2 في العام 2019
كلاسيكو برشلونة و ريال مدريد إياب

كلاسيكو برشلونة و ريال مدريد إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا | الكلاسيكو الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو تو 2 في العام 2019 | نهائي كأس اسبانيا من سيصل إليه الريال أم البرشا ؟

كلاسيكو برشلونة و ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا |  مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو رقم 2 في العام 2019 فبعد نتيجة لقاء الذهاب، وفشل الفريقين في حسم نتيجة إيجابية وتحسم الصعود، بات الموقف أكثر إشتعالاً في هذه المواجهة، التي ستكون زاخرة بالنجوم، وكانت المواجهة الأولي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، علي ملعب الكامب نو، ويحتاج الفريقين إلي أي إنتصار من أجل التأهل إلي المواجهة النهائية في كأس الملك، فمن سينجح بالوصل إلي النهائي ولهذا فالقاء منتظر حول العالم وتعد مباراة الريال والبرسا أقوي مباراة في العالم 

كلاسيكو برشلونة و ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا

مدرب نادي برشلونة الحالي  إرنستو فالفيردي سيعمل على تحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل ضمان التأهل لنهائي كأس الملك ، سيعتمد فريق برشلونة بشكل كبير على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعد ظهوره بمستوى استثنائي في مباراة البرسا الأخيرة بالدوري أمام إشبيلية، بتسجيله ثلاثية – هاتريك – في مرمى الفريق الأندلسي.

الكلاسيكو الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة

 سانتياجو سولاري المدرب الأرجنتيني سيعمل على دخول المباراة بتشكيلة متوازنة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تجعله يتأهل لنهائي البطولة، والتتويج بها بعد سيطرة البرسا على ذلك اللقب منذ عدة مواسم.

كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا بين برشلونة و ريال مدريد

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأربعاء القادم الموافق 27 فبراير 2019 ، وستكون في ديار الملكي ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت السعودية.

الكلاسيكو تو 2 في العام 2019  |  موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق مواجهة ريال مدريد وبرشلونة فى تمام الساعة الحادية عشر الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة ريال مدريد وبرشلونة، فى لقاء من لقاءات كأس ملك إسبانيا 2019، الدور النصف النهائي، لقاء الإياب.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة

من المرتقب أن تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 1+3، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المشفرة بطريقة الإشتراك المباشر لدي القناة أو عن طريق أقرب موزع للخدمة في المدينة التي تتواجد بها ويكون لديه حقوق توزيع، أو عن طريق موقع جول العرب.

مشاهدة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم اون لاين 27-2-2019 كأس ملك أسبانيا سوف تكون المباراة غاية الاهمية لمعرفة من سيصل للنهائي من الفريقين ومن سيحصل علي بطولة كأس ملك أسبانيا هذا العام بث مباشر كلاسيكو برشلونة وريال مدريد كأس ملك أسبانيا.

نهائي كأس اسبانيا من سيصل إليه الريال أم البرشا ؟

برشلونة Vs ريال مدريد.
البطولة : كأس ملك إسبانيا (نصف النهائي (مباراة الاياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD3 + HD1 .
الملعب : سانتياغو برنابيو .
المعلقين : عصام الشوالي وحسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (هدف-هدف) ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

في تمام الساعة الــ 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
في تمام الساعة الــ 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

حقق فريق برشلونة الانتصار بنتيجة (3-0)، على غريمه التقليدي ريال مدريد، في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في معقل الملكي “سانتياجو برنابيو.

وسجل الأهداف سواريز في الدقائق 50 و73، وسجل رافائيل فاران لاعب ريال مدريد هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69.

وسيضرب برشلونة موعدًا مع المتأهل بين فالنسيا وريال بيتيس في النهائي السادس على التوالي للبلوجرانا في البطولة.

بدأت المباراة بتحفظ واضح من كلا الجانبين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع التزام دفاعي للطرفين.

أول تهديد صريح كان من الضيف، حيث انطلق عثمان ديمبيلي على الجهة اليسرى وأرسل عرضية لسواريز، لكن تدخل دفاع ريال مدريد وحولها إلى ركنية في الدقيقة 7.

وطالب لاعبو ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء، بعد سقوط البرازيلي فينيسيوس في منطقة جزاء برشلونة، بعد تدخل سيميدو ضده ي الدقيقة 13.

وأهدر فينيسيوس فرصة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، حيث استقبل تمريرة من بنزيما وسدد بقوة لتعلو مرمى تير شتيجن في الدقيقة 18.

واستمر مسلسل إهدار الفرص لأصحاب الأرض، حيث تلقى فاسكيز الكرة أمام مرمى برشلونة، لكنه سدد بقوة وتصدى لها تير شتيجن في الدقيقة 22.

وضيع كريم بنزيما انفرادا صريحا بالحارس تير شتيجن في الدقيقة 36، حيث استقبل تمريرة سحرية من فينيسيوس وأصبح أمام المرمى لكنه سدد في قدم الحارس الألماني.

وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة أخرى لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 38، حيث استقبل كرة من الجهة اليسرى، سددها بقوة مرت أعلى يمين حارس برشلونة تير شتيجن.

وفي الشوط الثاني، لم تتغير الأمور كثيرًا، حيث بدأ ريال مدريد التهديد، بكرة رأسية قوية من كريم بنزيما مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 48.

واقتنص لويس سواريز الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 50، حيث انطلق عثمان ديمبيلي على الجبهة اليسرى، وأرسل تمريرة لسواريز الذي سددها على يمين نافاس حارس ريال مدريد.

وحاول توني كروس تعديل النتيجة، وأرسل تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 52.

وأرسل ريجيلون كرة عرضية في الدقيقة 59، أمام لوكاس فاسكيز، لكن المدافع كليمونت لينجليت وضع قدمه وشتت الكرة بعيدًا.

وتألق الحارس تير شتيجن في التصدي لكرة رأسية قوية من قبل لوكاس فاسكيز الذي أرسلها على يمين الحارس الألماني، في الدقيقة 62.

واستلم داني كارفاخال تمريرة من لوكا مودريتش على الجبهة اليمنى، وأرسل تسديدة قوية، لكن تصدى لها تير شتيجن في الدقيقة 66.

وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة أخرى خطيرة، حيث راوغ دفاعات برشلونة وسدد الكرة التي تصدى لها تير شتيجن وحولها إلى ركنيه في الدقيقة 68.

ونجح برشلونة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69، بهدف عكسي من الفرنسي رافائيل فاران، حيث أرسل عثمان ديمبيلي كرة عرضية من الجهة اليمنى اصطدمت بقدم فاران.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة، بعدما تدخل من كاسيميرو على لويس سواريز، حيث نفذها الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 73.

وقرر سانتياجو سولاري الدفع بجاريث بيل بدلا من لوكاس فاسكيز، ثم فيدي فالفيردي بدلا من كاسيميرو، وأخيرًا أسينسيو بدلا من فينيسيوس.

وعلى الجانب الآخر، أشرك إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة فيليب كوتينيو بدلا من عثمان ديمبيلي، ثم أرتورو فيدال بدلا من سواريز، وأخيرًا آرثر بدلا من بوسكيتس.

وأهدر جاريث بيل وماركو أسينسيو فرص تقليص الفارق، بتسديدتين بقوة مرت أعلى الحارس تير شتيجن، ليودع الميرنجي البطولة.