التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك و بيترو اتلتيكو اليوم كاس الكونفدرالية الافريقية 2019
مباريات اليوم مباشر

الزمالك و بيترو مباشر الآن مباراة الزمالك و بيترو اتلتيكو بث مباشر كاس الكونفدرالية الافريقية 2019

الزمالك و بيترو مباشر الآن  مباراة الزمالك وبيترو اتلتيكو بث مباشر كاس الكونفدرالية الافريقية 2019 , الزمالك وبيترو اتلتيكو بث مباشر , كاس الكونفدرالية الافريقية 2019 دور المجموعات الدور الاول الجولة الثالثة المجموعة الرابعة .

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

سنكون علي موعد مع مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كاس الكونفدرالية الافريقية وستكون مباراة اليوم تلك التي ستجمع بين الزمالك وبترو اتلتيكو الانجولي لمنافسات المجموعة الرابعة من البطولة علي ملعب برج العرب هي احد اهم مباريات اليوم.

الزمالك و بيترو مباشر الآن

الزمالك يسعي لتحقيق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط علي ميدانه امام فريق انجولي عنيد مثل بترو اتلتيكو الذي نجح في الوصول لذلك الدور بعد معاناة وستكون مباراة الزمالك اليوم فرصة للفريق الابيض من اجل تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط امام جماهيره لاكتساب المزيد من الثقة قبل المباريات الهامة في الشهر القادم من البطولة.

مباراة الزمالك وبيترو اتلتيكو بث مباشر كاس الكونفدرالية الافريقية 2019

اخر فريق انجولي قد واجه الزمالك قد نجح حينها في عبور دور ال32 من دوري ابطال افريقيا من موسم 2014 علي حسابه هو فريق كابوسكورب حينما فاز الفريق في مجموع اللقائين بهدف نظيف وتاريخ المواجهات المصرية الانجولية تصب لصالح الفرق المصرية وهو ما سيسعي الزمالك لتاكيده في مباراة اليوم وتحقيق الانتصار علي حساب فريق بترو اتلتيكو.

 الزمالك اليوم مباشر

كاس الكونفدرالية الافريقية 2018-2019
دور المجموعات
المجموعة الرابعة
مرحلة الذهاب
الجولة الثالثة
ملعب برج اعرب

موعد المباراة
يوم الاحد 24 فبراير 2019
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية

 

ملخص نتيجة واهداف مباراة الزمالك و بيترو اتلتيكو اليوم كاس الكونفدرالية الافريقية 2019

انتهت مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو التي أقيمت مساء اليوم، فى منافسات دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الافريقية ونتابع من خلال موقع كورة اون فى التقرير الرياضى التالى تفاصيل ونتيجة اللقاء.

انتهت مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم فى لقاء شهد تبادل للهجمات من لاعبى الفريقين على مدار شوطى اللقاء ولكن دون ان تسفر عن اهداف وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف