التخطي إلى المحتوى
ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد  الدوري الانجليزي 
ليفربول مباشر مع مانشستر يونايتد الشوط الثاني

ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد  الدوري الانجليزي

ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد  الدوري الانجليزي ليفربول مباشر مع مانشستر يونايتد الشوط الثاني محمد صلاح الدوري الانجليزي يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة | لايف كورة ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد  مباشر الآن ليفربول و مانشستر يونايتد بث مباشر الدوري الانجليزي يلا شوت بدون تقطيع  ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر , المرحلة السابعة والعشرين البريميرليج 2018-2019 الدور الثاني , عندما تحضر مباراة القمة والكلاسيكو الاكبر في انجلترا فأن كل العالم يشاهد تلك الموقعة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد علي ملعب الاولدترافورد مسرح الاحلام معقل فريق مانشستر يونايتد التاريخي الذي سيكتظ بالجماهير من أجل مشاهدة ديربي الشمال بين الفريقين.

مانشستر يونايتد و ليفربول بث مباشر

المواجهة ستكون قوية وحامية بين الفريقين فلا أحد يريد الخسارة في ذلك الديربي وليفربول يسعي ويبحث عن انتصار تاريخي علي ذلك الميدان وتحقيق فوز غائب منذ فترة علي مانشستر يونايتد في الاولد ترافورد لذلك سيدخل بقوة وبكامل عدته للفوز بالمباراة والديربي لاسعاد الجماهير ولتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة علي لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

اما مانشستر يونايتد والبداية المتخبطة منذ بداية الموسم فهو لم يتبق له سوي الفوز بالديربي من أجل اسعاد الجماهير ببطولته الخاصة المفضلة امام الغريم التقليد وتحقيق الانتصار علي ميدانه , المواجهة بين الفريقين ستكون قوية وصعبة وستجلب انظار جميع العالم لمشاهدة تلك الموقعة التي سيظهر فيها نجوم كبار من كل فريق كما هي عادة مواجهات الفريقين.

ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر

موقعة الذهاب في الدور الاول في الانفيلد قد انتهت بفوز ليفربول التاريخي علي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 واحرز اهداف الريدز في تلك المباراة كلا من شاكيري هدفين وماني هدف في المقابل سجل لينجارد هدف الشياطين الحمر الوحيد في تلك المباراة التي اطاحت بالمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من علي راس تدريب مانشستر يونايتد ليخلفه المدرب الشاب سولشاكير نجم الفريق السابق في التسعينات ومطلع الالفية.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح

سيكون نجم ليفربول، المصري محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي، فهدف واحد منه سيجعله أسرع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعد أن أحرز حتى الآن 49 هدفا في 62 مباراة مع ليفربول.

ويذكر أن الرقم القياسي الحالي يحمله نجم إنجلترا السابق ألان شيرر الذي حققه مع فريق بلاكبورن، لكن في 66 مباراة. أما في ليفربول، فأفضل رقم في أسرع 50 هدفا يحمله النجم الاسباني سابقا، فيرناندو توريس، ووصل إليه سنة 2009، وفي 72 مباراة.

ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

مباراة ليفربول مباشر اليوم.

الدوري الانجليزي
الدور الثاني
الأسبوع السابع والعشرون
استاد الاولد ترافورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يوم الاحد 24 فبراير 2019.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة.

بين سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد  الدوري الانجليزي 

عاد فريق ليفربول بتعادل سلبي مخيب أمام مضيفه مانشستر يونايتد، دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل ليفربول في استغلال إصابات لاعبي المان يونايتد في المباراة، ليكتفي بنقطة التعادل التي وضعته على عرش صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة، بينما تراجع المان يونايتد للمركز الخامس برصيد 52 نقطة.

ويعد هذا هو التعادل الثالث لكتيبة الريدز في آخر 4 جولات من البريميرليج، ليهدر الفريق 6 نقاط كاملة في سباق التتويج باللقب المفقود، ليمنح مانشستر سيتي الوصيف، فرصة الاقتراب منه، بتأخره بفارق نقطة وحيدة.

شوط الإصابات

وكاد أشلي يونج، ظهير المان يونايتد، أن يمنح ليفربول هدف التقدم فور انطلاق المباراة، بعدما مرر كرة قصيرة للحارس الإسباني دافيد دي خيا، الذي استطاع اللحاق بها قبل وصول روبرتو فيرمينو، ليبعدها إلى خارج الملعب.

وجاءت أولى محاولات المان يونايتد بعد مرور 6 دقائق، من تسديدة للمهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، لكنها اصطدمت بأقدام مدافعي الريدز، لتصل بين يدي الحارس أليسون بيكر.

واحتسب الحكم ركلة حرة للريدز، على حدود منطقة جزاء اليونايتد، في الدقيقة 15، نفذها المهاجم المصري محمد صلاح، لكن تسديدته ذهبت للمدرجات.

وقبل انتصاف الشوط الأول، اضطر النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب اليونايتد، لإجراء تبديل اضطراري مبكر، بإخراج أندير هيريرا، الذي تعرض لإصابة في ساقه اليمنى، ليحل أندرياس بيريرا بدلًا منه.

وتوالت الضربات على رأس المدرب النرويجي، الذي عاد لإجراء تبديل إضطراري جديد، في الدقيقة 25، بإخراج خوان ماتا، المصاب، ليحل جيسي لينجارد بدلًا منه.

وضرب فيروس الإصابات لاعبي ليفربول أيضًا، بعدما فشل روبرتو فيرمينو في استكمال المباراة بعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء، ليغادر مصابًا، ليحل دانييل ستوريدج بدلًا منه.

ومن أول لمسة، حاول ستوريدج تهديد مرمى دي خيا، بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت ضعيفة في أيدي الحارس الإسباني.

وأطلق الفرنسي بول بوجبا تسديدة قوية نحو مرمى ليفربول، لكن المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك حولها برأسه إلى ركنية.

وقبل نهاية نصف المباراة الأول بـ5 دقائق، أرسل روميلو لوكاكو تمريرة بينية متقنة لزميله لينجارد داخل منطقة الجزاء، الذي حاول مراوغة أليسون، لكن الحارس البرازيلي أنقذ مرماه ببراعة من هدف محقق.

واستمرت الإصابات في ضرب لاعبي اليونايتد، ليتعرض البديل جيسي لينجارد لإصابة أيضًا، ليستبدله سولسكاير قبل نهاية الشوط الأول، بإقحام أليكسيس سانشيز بدلًا منه، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

تعادل عادل

ورغم سيطرة ليفربول الواضحة مع بداية الشوط الثاني، إلا أن أولى الفرص الخطيرة جاءت من رأسية بوجبا، لكنها ذهبت بين أحضان أليسون.

وشن الشياطين الحمر هجمة مرتدة سريعة، وصلت إلى ماركوس راشفورد، داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد في الشباك من الخارج.

وكاد جويل ماتيب أن يتقدم بهدف أول لليفربول من ضربة رأسية، لكنه أطاح بالكرة خارج الملعب.

ولجأ المدرب الألماني يورجن كلوب، لورقة السويسري شيردان شاكيري، في الدقيقة 71، لتنشيط الجانب الهجومي، بعدما دفع به بدلًا من لاعب الوسط جوردان هندرسون.

واستغل المان يونايتد ركلة حرة بعيدة عن منطقة الجزاء، ليرسلها أشلي يونج إلى كريس سمولينج، الذي مرر كرة عرضية، اصطدمت في أقدام ماتيب، لتتحول إلى داخل الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بسبب تسلل المدافع الإنجليزي.

ومع تواصل غياب الخطورة الهجومية للريدز، لجأ كلوب لمهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي، ليقحمه بدلًا من محمد صلاح، للبحث عن حلول أخرى، على أمل تسجيل هدف الفوز.

ومرت الدقائق المتبقية من المباراة دون خطورة حقيقية على المرميين، ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بتعادل سلبي بدون أهداف.