التخطي إلى المحتوى
ليفربول و مانشستر يونايتد كلاسيكو انجلترا مباشر مانشستر يونايتد و ليفربول بث مباشر ورقم تاريخي ينتظر محمد صلاح 
ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول و مانشستر يونايتد كلاسيكو انجلترا مباشر مانشستر يونايتد و ليفربول بث مباشر و رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح

ليفربول و مانشستر يونايتد كلاسيكو انجلترا مباشر مانشستر يونايتد و ليفربول بث مباشر ورقم تاريخي ينتظر محمد صلاح

ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر , المرحلة السابعة والعشرين البريميرليج 2018-2019 الدور الثاني , عندما تحضر مباراة القمة والكلاسيكو الاكبر في انجلترا فأن كل العالم يشاهد تلك الموقعة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد علي ملعب الاولدترافورد مسرح الاحلام معقل فريق مانشستر يونايتد التاريخي الذي سيكتظ بالجماهير من أجل مشاهدة ديربي الشمال بين الفريقين.

مانشستر يونايتد و ليفربول بث مباشر

المواجهة ستكون قوية وحامية بين الفريقين فلا أحد يريد الخسارة في ذلك الديربي وليفربول يسعي ويبحث عن انتصار تاريخي علي ذلك الميدان وتحقيق فوز غائب منذ فترة علي مانشستر يونايتد في الاولد ترافورد لذلك سيدخل بقوة وبكامل عدته للفوز بالمباراة والديربي لاسعاد الجماهير ولتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة علي لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

اما مانشستر يونايتد والبداية المتخبطة منذ بداية الموسم فهو لم يتبق له سوي الفوز بالديربي من أجل اسعاد الجماهير ببطولته الخاصة المفضلة امام الغريم التقليد وتحقيق الانتصار علي ميدانه , المواجهة بين الفريقين ستكون قوية وصعبة وستجلب انظار جميع العالم لمشاهدة تلك الموقعة التي سيظهر فيها نجوم كبار من كل فريق كما هي عادة مواجهات الفريقين.

ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر

موقعة الذهاب في الدور الاول في الانفيلد قد انتهت بفوز ليفربول التاريخي علي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 واحرز اهداف الريدز في تلك المباراة كلا من شاكيري هدفين وماني هدف في المقابل سجل لينجارد هدف الشياطين الحمر الوحيد في تلك المباراة التي اطاحت بالمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من علي راس تدريب مانشستر يونايتد ليخلفه المدرب الشاب سولشاكير نجم الفريق السابق في التسعينات ومطلع الالفية.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح

سيكون نجم ليفربول، المصري محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي، فهدف واحد منه سيجعله أسرع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعد أن أحرز حتى الآن 49 هدفا في 62 مباراة مع ليفربول.

ويذكر أن الرقم القياسي الحالي يحمله نجم إنجلترا السابق ألان شيرر الذي حققه مع فريق بلاكبورن، لكن في 66 مباراة. أما في ليفربول، فأفضل رقم في أسرع 50 هدفا يحمله النجم الاسباني سابقا، فيرناندو توريس، ووصل إليه سنة 2009، وفي 72 مباراة.

ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

مباراة ليفربول مباشر اليوم.

الدوري الانجليزي
الدور الثاني
الأسبوع السابع والعشرون
استاد الاولد ترافورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يوم الاحد 24 فبراير 2019.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة.

بين سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الاحد 24 فبراير 2019 محمد صلاح الدوري الانجليزي 24-2-2019 يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة لايف كول كورة بي ان ماتش اون لاين بدون تقطيع جودة عالية

 

 

 

مباريات اليوم مباشر