التخطي إلى المحتوى
انتر ميلان يطيح برابيد | ملخص لقاء انترميلان ورابيد فيينا اليوم بالدوري الاوروبي اياب اليوربا ليج
انتر ميلان و رابيد

انتر ميلان يطيح برابيد | ملخص لقاء انترميلان ورابيد فيينا اليوم بالدوري الاوروبي اياب اليوربا ليج

انتر ميلان يطيح برابيد | ملخص لقاء انترميلان ورابيد فيينا اليوم بالدوري الاوروبي اياب اليوربا ليج انتر ميلان و رابيد مباشر مشاهدة مباراة انترميلان ورابيد فيينا بث مباشر الدوري الاوروبي 21-02-2019 اياب اليوربا ليج ، انترميلان ورابيد فيينا بث مباشر , الدوري الاوروبي 2018-2019 اليوربا ليج الدور الثاني مرحلة الاياب , سنكون علي موعد مع مباراة هامة وقوية في اياب دور ال32 من الدوري الاوروبي تلك المواجهة التي ستجمع بين انتر ميلان الايطالي وبين رابيد فيينا من النمسا في لقاء سيقام علي ملعب جيوزبي مياتزا في مدينة ميلانو معقل فريق انتر ميلان التاريخي.

انترميلان ورابيد فيينا مباشر

المواجهة لن تكون سهلة للنيراتزوري امام خصم عنيد مثل الفريق النمساوي العنيد الذي سيسعي لتفجير مفاجاة كبري واخراج انتر ميلان من الدوري الاوروبي ومواصلة مشواره في البطولة الاوروبية في المقابل يسعي انتر ميلان للمنافسة من اجل العودة لمنصات التتويج الاوروبية الغائبة عن الفريق منذ عام 2010 حينما توج الفريق بدوري ابطال اوروبا علي حساب بايرن ميونخ في نهائي مدريد الشهير.

الدوري الاوروبي انترميلان ورابيد فيينا بث مباشر

مباراة الذهاب في النمسا في ملعب فريق رابيد فيينا نجح فيها انتر ميلان في الفوز بهدف نظيف عن طريق لاعبه لوتارو مارتيزونا في الدقيقة 39 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء وبتلك النتيجة كان قد ضمن فريق الانتر العبور للدور التالي بنسبة كبيرة وسيسعي للتركيز في مباراة اليوم من اجل تاكيد احقيته بالبطاقة.

 الانتر اليوم بث مباشر

توقيت مباراة انتر ميلان.

يوم الخميس 21 فبراير 2019
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة.

ستنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس الرياضية.

انتر ميلان يطيح برابيد ملخص نتيجة وأهداف مباراة انتر ميلان ورابيد

حجز إنتر ميلان مقعده بالدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عقب فوزه على نظيره رابيد فيينا (4-0)، اليوم الخميس بملعب سان سيرو، في إياب دور الـ32 من البطولة.

أحرز ماتياس فيتشينو، أندريا رانوكيا، إيفان بيريسيتش وماتيو بوليتانو، أهداف إنتر ميلان الأربعة في المباراة، بالدقائق 11 و18 و80 و87، ليبلغ للدور التالي بفوزه بنتيجة (5-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اعتمد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، على طريقة “4-2-3-1″، في وجود سيدريك، رانوكيا، سكرينيار وأسامواه في الخط الدفاعي، أمامهم محوري ارتكاز فيتشينو وبروزوفيتش، فيما تولى كاندريفا الجناح الأيمن وبيريسيتش الجناح الأيسر، ولعب ناينجولان تحت المهاجم الصريح لوتارو مارتينيز.

وركز النيراتزوري لعبه على الناحية اليسرى، والتي يتواجد فيها أسامواه وأمامه بيريسيتش، فيما غابت الناحية اليمنى في ظل وجود كاندريفا.

وفي المقابل، لم يقدم فريق رابيد فيينا، ما يشفع له في المباراة، سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية، في ظل سيطرة تامة على الكرة لإنتر ميلان.

افتتح لوتارو مارتينيز التسجيل لإنتر ميلان بالدقيقة 11، عن طريق ماتياس فيتشينو، بعد عرضية من بيريسيتش فشل كاندريفا في وضعها بالشباك، لترتد إلى فيتشينو الذي سدد الكرة مباشرة في المرمى.

وضاعف رانوكيا النتيجة في الدقيقة 18، بتسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء، بعد إبعاد سونليتنر، لاعب رابيد فيينا، الكرة بشكل خاطئ، ويسددها رانوكيا مباشرة في المرمى.

وأهدر بافالوفيتش، مهاجم الفريق النمساوي، فرصة تقليص النتيجة بالدقيقة 23، بعد خطأ من رانوكيا في إبعاد الكرة لتصل إلى بافالوفيتش الذي سدد الكرة ومرت بجوار المرمى.

وبغرابة شديدة أضاع كاندريفا فرصة سهلة بالدقيقة 40، بعد تسديدة من بيريسيتش من على حدود المنطقة، أبعدها حارس فيينا لترتد إلى كاندريفا الخالي من الرقابة تمامًا ويفشل في إسكان الكرة بالشباك، بعدما سددها فوق العارضة.

وكاد لوتارو أن يسجل ثالث أهداف الإنتر، بالدقيقة 55، بعد عرضية استغلها مهاجم النيراتزوري ليسدد رأسية يتصدى لها ستريبنجير، حارس الفريق النمساوي.

وأجرى سباليتي أولى تبديلاته في الدقيقة 61 بخروج بروزوفيتش ونزول بورخا فاليرو، لإراحة نجومه قبل المباراة المقبلة.

واستمر لوتارو في محاولاته، وسدد رأسية جديدة بالدقيقة 63 بعد عرضية كوادو أسامواه، لتمر رأسيته فوق العارضة ويعود الحكم لاحتساب خطأ على مهاجم الإنتر.

وراوغ بيريسيتش مدافع رابيد فيينا في الناحية اليسرى وسدد تصويبة قوية بالدقيقة 68 في كرة مرت بجوار القائم الأيسر للمنافس.

وسدد لجوبيتششي، أول تسديدة لرابيد فيينا بين الثلاث خشبات، في الدقيقة 73، قبل أن يتصدى لها سمير هاندانوفيتش، حارس النيراتزوري بسهولة.

وفي الدقيقة 80، أحرز بيريسيتش هدف إنتر ميلان الثالث في المباراة، بعدما انفرد وراوغ الحارس، وسدد الكرة بطريقة رائعة في المرمى.

واختتم ماتيو بوليتانو أهداف المباراة بالدقيقة 87، بعد لعبة ثلاثية مميزة، حيث مرر ناينجولان الكرة إلى بيريسيتش في جهة اليسار، وبدوره مررها إلى بوليتانو أمام منطقة الستة ياردة، ليسدد ويسجل رابع أهداف المباراة.