التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يفوز على مالمو | ملخص نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي ومالمو الدوري الاوروبي اياب اليوربا ليج
 تشيلسي و مالمو

تشيلسي يفوز على مالمو | ملخص نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي ومالمو الدوري الاوروبي اياب اليوربا ليج

تشيلسي يفوز على مالمو | ملخص نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي ومالمو الدوري الاوروبي اياب اليوربا ليجتشيلسي و مالمو بث مباشر , مباريات العودة من الدوري الاوروبي اليوربا ليج 2018-2019 الدور الثاني , علي ملعب ستامفورد بريدج في لندن سنكون علي موعد مع مباراة هامة للفريق اللندني البلوز تشيلسي امام مالمو السويدي في لقاء اياب دور ال32 من الدوري الاوروبي هذا الموسم في مباراة يسعي فيها البلوز تشيلسي من اجل العبور للدور القادم دور ثمن النهائي بكل سهولة من اجل مواصلة المنافسة علي اللقب الاوروبي الغالي هذا الموسم.

مباشر تشيلسي ومالمو

مباراة الذهاب في السويد قد انتهت بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف بعد ان تلقي الفريق هزيمة موجعة امام مانشستر سيتي في الدوري بسداسية نظيفة لكنه نجح في مداوة جروحه في مباراة الذهاب علي ملعب مالمو الفريق الذي لعب له من قبل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وقد احرز هدفي البلوز في موقعة الذهاب كلا من روس باركلي واوليفه جيرو ليضمن الفريق الذي حقق ذلك اللقب من قبل في عام 2013 العبور لدور ثمن النهائي بصورة كبيرة.

تشيلسي ومالمو بث مباشر

بطاقة مباراة تشيلسي اليوم.

الدوري الاوروبي 2018-2019
الدور الثاني
مباراة الاياب
ستاد ستامفورد بريدج

يوم الخميس 21 فبراير 2019
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي ومالمو الدوري الاوروبي اياب اليوربا ليج

استطاع فريق تشيلسي أن يكرر فوزه على فريق مالمو السويدي بثلاثة أهداف نظيفة، في عودة دور الـ32 من الدوري الأوروبي والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

أحرز هدف تشيلسي الوحيد في المباراة الفرنسي أوليفر جيرو وروس باركلي وهودسون أودوي في الدقائق 55 و74 و84 من عمر المباراة، ليتأهل تشيلسي بمجموع المباراتين 4\1.

أول تهديد في المباراة كان على عكس المتوقع، في الدقيقة الثالثة لفريق مالمو عن طريق عرضية من فيندهيم من الجهة اليمنى على رأس كريستيانسين الذي أرسلها فوق عارضة تشيلسي.

ليرد تشيلسي في الدقيقة السادسة من المباراة، بعد هجمة مرتدة قادها هودسون أودوي إلى كانتي في الجانب الأيمن، الذي أرسل عرضية على رأس جيرو، ولكنه أطاح بها فوق المرمى.

في الدقيقة 13 كانت أخطر كرة لمالمو السويدي، بعد عرضية أخرى من فيندهيم تصل إلى  قائدد الفريق روسينبيرج، الذي قام بمراوغة روديجر بشكل رائع، وسدد بجانب القائم الأيسر  للحارس كابايرو.

وحاول تشيلسي عن طريق باركلي في الدقيقة التاسعة عشر، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ذهبت سهلة في يد الحارس داهلين.

وعاد تشيلسي للخظورة في الدقيقة الثانية والثلاثين من المباراة عن طريق ضربة ركنية، نفذها البرازيلي ويليان عرضية أرضية إلى ازبيلكويتا المتقدم في منطقة الجزاء، الذي حولها باتجاه المرمى ولكن الحارس داهلين تصدى لها بنجاح.

وظهر روس باركلي من جديد في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ويظل الحارس داهلين يتصدى بنجاح، حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني سيطر تشيلسي على المباراة بشكل كبير مع محاولات من مالمو بالضغط العالي لقطع الكرة وابتعادها عن مناطق الخطورة.

ولكن في الدقيقة 55 تمكن كانتي من قطع الكرة في وسط الملعب وانطلق في هجمة مرتدة ومررها إلى ويليان في الجانب الأيسر، الذي أرسل عرضية أرضية إلى جيرو الذي حولها في المرمى الخالي معلنًا عن الهدف الأول للبلوز.

وحتى الدقيقة 70 سيطر تشيلسي على المباراة، وظهر الاستسلام الواضح على فريق مالمو خاصة بعد هدف التقدم الذي أحرزه جيرو، ولكن البلوز لم يستغلوا ذلك من أجل تعزيز النتيجة.

وفي الدقيقة 73 تعرض بينجستون لاعب مالمو للطرد بعد التدخل القوي على ويليان، الذي حصل على ضربة حرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، نفذها باركلي في الدقيقة 74 بنجاح في شباك مالمو.

استطاع النجم الشاب هودسون أودوي أن يحرز الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة من ويليان خلف المدافعين، ليتقدم أودوي ويسدد بشكل رائع على يمين حارس فريق مالمو.

وحتى نهاية المباارة حافظ تشيلسي على نظافة شباكه ليصعد لدور الستة عشر والتي ستقام قرعته اليوم الجمعة.