التخطي إلى المحتوى
نابولي يطيح بزيوريخ ويتأهل الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم اياب اليوربا ليج
نابولي وزيوريخ مباشر

نابولي يطيح بزيوريخ ويتأهل الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم الدوري الاوروبي اياب اليوربا ليج

نابولي يطيح بزيوريخ ويتأهل الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم الدوري الاوروبي اياب اليوربا ليجنابولي وزيوريخ مباشر الآن مباراة نابولي وزيوريخ بث مباشر 21-02-2019 اياب اليوربا ليج نابولي وزيوريخ بث مباشر , مرحلة الاياب الدوري الاوروبي 2018-2019 اليوربا ليج دور ال 32 , في اطار افتتاحية مباريات اليوم الخميس من الدوري الاوروبي سنكون علي موعد مع مباراة اياب دور ال32 من البطولة الاوروبية الثانية تلك المباراة التي ستجمع بين نابولي الايطالي وبين زيوريخ السويسري في لقاء سيقام علي ملعب سان باولو معقل فريق نادي نابولي الايطالي بعد ان اقيمت موقعة الذهاب منذ اسبوع في سويسرا.

نابولي وزيوريخ بث مباشر

مباراة الذهاب في سويسرا قد انتهت بفوز العملاق نابولي بكل سهولة بثلاثية مقابل هدف في مباراة شهدت تالق نجم وهداف الفريق اللاعب انسيني ومباراة نجح فيها فريق المدينة الساحلية الايطالية من تحقيق نتيجة ستعبر به لدور ال16 من اليوربا ليج الذي يعد فريق نابولي من المرشحين لنيل اللقب هذا الموسم ومن القوي الكبري في البطولة وستكون مباراة اليوم بمثابة فرصة لفريق نابولي لاضافة المزيد من الاهداف في شباك زيوريخ.

نابولي وزيوريخ بث مباشر

موعد المباراة.

يوم الخميس
21 فبراير 2019
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة.

ستنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس الرياضية.

نابولي يطيح بزيوريخ ويتأهل الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

حجز فريق نابولي الإيطالي بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه زيورخ السويسري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سان باولو، اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من المسابقة القارية.

ونجح فريق الجنوب الإيطالي في تكرار الفوز على ضيفه السويسري في لقاء الذهاب، الذي جرى يوم الخميس الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب من جديد في عقر داره، بواقع 5-1 في مجموع المباراتين.

وسجل سيموني فيردي، وآدم وناس، هدفي نابولي في الدقيقتين 43 و75، ليقطع السماوي تذكرة التأهل بسهولة إلى ثمن نهائي اليوروبا ليج.

وبلغ فالنسيا الإسباني دور الـ16 أيضًا، بفوزه 1/صفر على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي، ليفوز الخفافيش 3/صفر، في مجموع لقائي الذهاب والعودة، حيث سبق له الفوز 2/صفر ذهابًا.

وشهدت المباراة طرد جيريمي تولجان، لاعب سيلتيك في الدقيقة 37، لحصوله على الإنذار الثاني.
واقتنص فياريال الإسباني تعادلًا إيجابيًا بطعم الفوز 1/1، من بين أنياب ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، ليصعد لدور الستة عشر، بعدما فاز ذهابا 1 / صفر. كوورة

وحقق آينتراخت فرانكفورت الألماني فوزًا كبيرًا 4/1 على ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني، ليصعد عن جدارة واستحقاق، بعدما فاز ذهابًا 2/1 أيضًا، فيما تأهل دينامو زغرب الكرواتي بفوزه 3/صفر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، ليفوز 4/2 في إجمالي المباراتين.

وعوض زينيت الروسي خسارته صفر/1 أمام فناربخشه التركي ذهابًا خارج ملعبه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا 3/1 في لقاء العودة، الذي أقيم داخل قواعده، لينال ورقة الترشح للدور المقبل.

ولحق سالزبورج النمساوي بركب المتأهلين لدور الستة عشر، عقب تغلبه 4/صفر، على ضيفه كلوب بروج التشيكي، ليفوز 5/2 في مجموع اللقائين.