التخطي إلى المحتوى
ارسنال يفوز على باتي | ملخص نتيجة مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم الدوري الاوروبي
ارسنال وباتي بوريسوف

ارسنال يفوز على باتي | ملخص نتيجة مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم الدوري الاوروبي

ارسنال يفوز على باتي | ملخص نتيجة مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم الدوري الاوروبي مباشر الآن مباراة ارسنال وباتي بوريسوف بث مباشر الدوري الاوروبي ارسنال وباتي بوريسوف بث مباشر , الدوري الاوروبي 2018-2019 اليوربا ليج الدور الثاني موقعة الاياب , في اطار مباريات اليوم من اياب دور ال32 من الدوري الاوروبي مباراة ستجمع بين ارسنال الانجليزي وباتي بوريسوف البيلاروسي في لقاء سيقام علي ملعب الامارات معقل الفريق اللندني امام جماهيره العريضة.

ارسنال وباتي بوريسوف بث مباشر

موقعة الذهاب في روسيا البيضاء قد انتهت بفوز مفاجئ لباتي بوريسوف بهدف نظيف علي ميدانه في مباراة لم يقدم فيها الجانرز ادائه المعتاد ومباراة شهدت ايضا طرد المهاجم الفرنسي لاكازيت مهاجم الجانرز الذي سيغيب بالتبعية عن مباراة اليوم وسيسعي ارسنال لاحراز هدفين في شباك باتي بوريسوف من اجل العبور لدور ثمن النهائي.

الفريقين قد تواجها في الموسم الماضي في دور المجموعات من الدوري الاوروبي ونجح ارسنال في الفوز في المباراتين بكل سهولة حيث فاز خارج ميدانه بنتيجة 4-2 وفي ملعب الامارات انتهت المباراة بفوز الجانرز بنتيجة 6-0 في مباراة شهدت تالق النجم المصري محمد النني واحرازه للهدف السادس في تلك المباراة التي قدم فيها الفرعون المصري مردود جيد للغاية.

ارسنال وباتي بوريسوف بث مباشر

مباراة ارسنال اليوم.

يوم الخميس 21 فبراير 2019
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة.

ستنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس الرياضية.

ارسنال يفوز على باتي

بلغ آرسنال الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه باتي بوريسوف (3-0) مساء اليوم الخميس على ملعب الإمارات، في إياب دور الـ32 من عمر المسابقة.

وسجل أهداف المباراة كل من لاعب باتي بوريسوف زاخار فولكوف بالخطأ في مرماه (4) وشكودران موستافي (39) وسوكراتيس باباستاثوبولوس (60)، علمًا بأن لقاء الذهاب قد انتهى بفوز باتي بوريسوف (1-0) في بيلاروسيا الخميس الماضي.

وسيطر آرسنال على المباراة منذ البداية، واعتمد مدربه أوناي إيمري على تشكيلة هجومية من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب، والانتقال إلى المرحلة التالية من المسابقة.

وانتهج آرسنال طريقة اللعب 4-2-3-1، فوقف الحارس التشيكي الخبير بيتر تشيك بين الخشبات الثلاث بدلا من الألماني بيرند لينو، وتكون الخط الدفاعي من ستيفان ليشتستاينر وشكودران موستافي ولوران كوسيلني وناتشو مونريال.

ولعب كل من ماتيو جندوزي وجرانيت تشاكا في منتصف الملعب، وشكل الثلاثي هنريك مخيتريان ومسعود أوزيل وأليكس أيوبي ترسانة هجومية وراء رأس الحربة بيير إيمريك أوباماينج، في ظل غياب الموقف ألكسندر لاكازيت.

أما تشكيلة باتي بوريسوف، فشهدت تعديلا وحيدا عن تلك التي فازت آرسنال الأسبوع الماضي، فغاب لاعب الجانرز السابق ألكسندر هليب ودخل مكانه سلوبودان سيموفيتش.

وأهدر آرسنال فرصة مبكرة في الدقيقة الثانية، عندما وصلت تمريرة من ليشتستاينر إلى النيجيري أيوبي الذي سيطر على الكرة قبل أن يسدد لكن الحارس دينيس شيربيتسكي أنقذ الموقف.

وافتتح صاحب الأرض التسجيل في الدقيقة الرابعة، عندما وصلت الكرة إلى أوباميانج الذي تلاعب بالدفاع على الجهة اليمنى، ووجّه كرة أمام المرمى أكملها المدافع فولكوف بالخطأ في شباك فريقه.

وسدد أيوبي كرة مرت بجوار القائم في الدقيقة السابعة، ورد باتي عن طريق ماكسيم سكافيش الذي هز الشباك الجانبية.

وأبعد ليشتستاينر محاولة من لاعب باتي ستانيسلاف دراجون من على خط المرمى في الدقيقة العاشرة، ومرت رأسية من مخيتريان بجانب مرمى باتي، أتبعها تشاكا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس ببراعة في الدقيقة 20.

استمرت هيمنة آرسنال، وهيأ ليشتستاينر الكرة أمام أوبامينج الذي سدد كرة ضعيفة لم يجد شيربيتسكي صعوبة في التصدي لها بالدقيقة 29.

ومرر أوزيل الكرة بكعب قدمه إلى تشاكا الذي أطاح بها فوق العارضة، وجاء هدف آرسنال الثاني في الدقيقة 39، عندما تابع موستافي برأسه ركلة ركنية في الشباك.

وتسرع سكافيش في تسديدته نحو الحارس تشيك في الدقيقة 49 ليسيطر عليها الأخير بسهولة، ودخل سوكراتيس باباستاثوبولوس إلى تشكيلة آرسنال مكان كوسيلني، ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 60 عندما وضع الكرة برأسه في المرمى إثر ركلة ركنية، وقبلها نزل هليب أرض الملعب مكان ديميتري باجا.

وابتعدت تسديدة بوجه القدم الخارجي من أوزيل عن مرمى باتي في الدقيقة 67، وحاول أوباميانج إسقاط الكرة من فوق الحارس شيربيتسكي دون أن ينجح.

وأعاد الظهير أليكي ريوس الكرة للوراء نحو سيموفيتش الذي ذهبت محاولته فوق مرمى آرسنال في الدقيقة 77، ودخل الإسباني دينيس سواريز إلى تشكيلة الجانرز مكان مخيتريان دون أن يحدث أي جديد فيما تبقى من زمن اللقاء.