التخطي إلى المحتوى
اتلتيكو مدريد يطيح بيوفنتوس بمرحلة الذهاب من دور ثمن النهائي من البطولة الاوروبية دوري ابطال اوروبا
مباشر الآن يوفنتوس واتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد يطيح بيوفنتوس بمرحلة الذهاب من دور ثمن النهائي من البطولة الاوروبية دوري ابطال اوروبا

اتلتيكو مدريد يطيح بيوفنتوس بمرحلة الذهاب من دور ثمن النهائي من البطولة الاوروبية دوري ابطال اوروبامباشر الآن يوفنتوس واتلتيكو مدريد بث مباشر بعدة جودات دوري ابطال اوروبا مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد بث مباشر , مرحلة الذهاب دور ثمن النهائي من التشامبيونز ليج دوري ابطال اوروبا , في قمة مباريات مرحلة الذهاب من دور ثمن النهائي من البطولة الاوروبية الاعرق بطولة اوروبا للاندية ابطال الدوري سنكون علي موعد مع ختام يليق بذلك الدور بمباراة ستجمع بين اتلتيكو مدريد الاسباني وبين يوفنتوس الايطالي في مباراة ستقام علي ملعب نهائي هذا العام في الاول من يونيو القادم ملعب واندا ميتروبوليتانو.

يوفنتوس واتلتيكو مدريد

يوفنتوس قد نجح في العبور لذلك الدور بعد ان تصدر مجموعته بكل جدارة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمتين في مجموعة كانت تضم فريق اسباني اخر هو فالنسيا ونجح اليوفي في الفوز عليه ذهابا وايابا وهو ما سيسعي لتكراره اليوم في مواجهة اتلتيكو مدريد الذي صعد لذلك الدور بعد ان احتل وصافة المجموعة بفارق الاهداف والمواجهات المباشرة عن بروسيا دورتموند الالماني الذي صعد في صدارة المجموعة التي ضمت موناكو الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي.

يوفنتوس واتلتيكو مدريد بث مباشر

يوفنتوس واتلتيكو مدريد قد تواجها من قبل في دور المجموعات من نسخة 2015 التي صعد من خلالها اليوفي للنهائي بعد غياب طويل عن نهائيات تلك البطولة وربما يكون ذلك الفأل الحسن لجماهير اليوفي لكن مواجهات المباراتين في المجموعات كانتا الاولي لصالح اتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله اردا توران نجم الفريق المدريدي حينها في المقابل موقعة الاياب في ملعب اليوفي قد انتهت بالتعادل السلبي فلم يستطع اليوفي ان يفز او يحرز هدف في شباك اتلتيكو مدريد خلال المباراتين تشاهدون المباراة اليوم على موقعكم المفضل كورة كيو.

بث مباشر يوفنتوس واتلتيكو مدريد

مباراة يوفنتوس اليوم مباشر

دوري ابطال اوروبا
دور ثمن النهائي
مباراة الذهاب
ملعب واندا ميتروبوليتانو

 اتلتيكو مدريد و يوفنتوس

يوم الاربعاء 20 فبراير 2019
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا
الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والعراق

القنوات الناقلة للبطولة.

ستقنل المباراة من خلال قناة بين سبورتس الرياضية.

اتلتيكو مدريد يطيح بيوفنتوس بمرحلة الذهاب

فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه يوفنتوس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب واندا ميتروبولتيانو، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

أحرز خوسيه ماريا خيمينيز الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 78، فيما ضاعف دييجو جودين النتيجة بالدقيقة 83.

وسيحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على يوفنتوس، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، يوم 12 مارس المقبل، في مباراة الإياب بين الفريقين.

بدأت المباراة في لحظاتها الأولى باعتراضات كبيرة من لاعبي أتلتيكو مدريد، بعد تدخل عنيف من ماتويدي على قدم جريزمان داخل منطقة الجزاء، ليطالب الروخي بلانكوس باحتساب ركلة جزاء في الثواني الأولى.

وسدد كريستيانو رونالدو، قذيفة صاروخية من مسافة 30 متر من ركلة حرة ثابتة، أبعدها الحارس أوبلاك ببراعة إلى ركلة ركنية.

واقترب ليوناردو بونوتشي من تسجيل الهدف الأول، بعدما استغل ركنية ديبالا، ليسدد رأسية علت العارضة بقليل بالدقيقة 11.

وحاول توماس بارتي، متوسط ميدان أتلتيكو مدريد، التسديد من مسافة بعيدة، إلا أن تصويبته وصلت سهلة في منتصف المرمى لأيدي تشيزني.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بالدقيقة 27، بعد عرقلة من دي تشيليو الظهير الأيمن لليوفي، لكوستا، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو، ليقرراحتساب الحالة من خارج منطقة الجزاء، وسدد جرزيمان الركلة الحرة بقوة في المرمى، ليبعدها تشيزني لركنية.

وسدد ديبالا كرة قوية بالقم اليسرى من مسافة بعيدة من خارج المنطقة بالدقيقة 34، تمكن أوبلاك من التصدي لها بسهولة.

شهدت الدقيقة 50، أخطر فرص اللقاء بعد انفراد تام وصريح بالمرمى بعد تمريرة مميزةمن جريزمان انفرد على إثرها دييجو كوستا، الذي سدد الكرة خارج المرمى بطريقة غريبة.

وكاد جريزمان أن يضيف الهدف الأول بعد خطأ من بونوتشي مدافع يوفنتوس، انفرد بسببها جريزمان وسدد الكرة ليبعدها تشيزني بأطراف أصابعه وترتطم بالعارضة بالدقيقة 52.

وأجرى دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، تبديلاته الثلاثة في وقت مبكر، بعدما قرر إجراء تبديلاته في 10 دقائق في الفترة من الدقيقة 57 لـ67، بإخراج كوستا، توماس بارتي وكوكي، وإشراك الثلاثي موراتا، توماس ليمار وأنخيل كوريا.

وألغى حكم اللقاء، هدف سجله أتلتيكو مدريد عن طريق ألفارو موراتا بالدقيقة 72، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليلغيه الحكم بداعي وجود مخالفة من موراتا على كيلليني.

وتمكن أخيرًا خوسيه خيمينيز، من تسجيل أول أهداف المباراة لأتلتيكو مدريد بالدقيقة 78، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، شهدت دربكة دفاعية من لاعبي يوفنتوس، لتصل إلى خيمينيز الذي أسكنها الشباك.

وأضاف دييجو جودين، مدافع الأتليتي، الهدف الثاني بالدقيقة 83، بعد ركلة حرة ثابتة نفذها جريزمان لداخل المنطقة وسط دربكة جديدة من نجوم البيانكونيري، وصلت إلى جودين الذي سددها لتلمس رونالدو وتسكن الشباك.

وكاد بيرنارديسكي أن يقلص النتيجة بالدقيقة 89، فمن ركلة حرة ثابتة من الجهة اليسرى، مرر رونالدو الكرة إلى بيرنارديسكي على حدود منطقة الجزاء، ليسدد وسط غياب دفاعي لأتلتيكو، ويبعدها الحارس ببراعة إلى ركنية.

وأضاع رونالدو فرصة تقليص النتيجة، بالدقيقة 93، بعد عرضية مميزة من بيرنارديسكي على رأس كريستيانو، إلا أن رأسيته علت العارضة.