التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز على الداخلية اليوم بتاريخ 20-02-2019 الدوري المصري
ماتش الاهلي والداخلية 

الاهلي يفوز على الداخلية اليوم بتاريخ 20-02-2019 الدوري المصري

الاهلي يفوز على الداخلية اليوم بتاريخ 20-02-2019 الدوري المصريالاهلي المصري و الداخلية مباشر الآن مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر بتاريخ 20-02-2019 الدوري المصري الاهلي والداخلية بث مباشر , الدوري المصري 2018-2019 الجولة الثالثة والعشرون الدور الثاني مرحلة الاياب , في اطار مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من الدوري المصري الممتاز سنكون علي موعد مع مباراة الاهلي والداخلية في لقاء سيقام علي ستاد السلام معقل النادي الاهلي لمباريات هذا الموسم.

الاهلي المصري و الداخلية مباشر

موقعة الذهاب التي اقيمت في نهاية العام الماضي بعد ان تم تاجيلها في اكثر من مناسبة قد نجح الداخلية في التعادل مع الاهلي بهدفين لكل فريق في موقعة بتروسبورت حيث تقدم الاهلي في البداية بهدف عن طريق احمد الشيخ ثم تعادل الداخلية عبر حسام باولو وتقدم حسين رجب لاعب النادي المصري الحالي لصالح الداخلية بالهدف الثاني قبل ان يسجل ايمن اشرف هدف التعادل للاهلي في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.

مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر

الاهلي يسعي لتحقيق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط وتعويض ما فاته في موقعة الذهاب والدور الاول ويسعي النادي الاهلي لمواصلة ملاحقة الزمالك علي بطولة الدوري المصري هذا الموسم واستغلال تلك المواجهات قبل موقعة القمة في الشهر المقبل من اجل الاقتراب اكثر واكثر من القمة.
الأهلي Vs الداخلية.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Nile Sport .
الملعب : استاد السلام .
المعلقين : رامي بهجت (ON) + محمد عفيفي (Nile) .
نتيجة مباراة الذهاب : الداخلية (2-2) الأهلي.

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاهلي يفوز على الداخلية

تخطى فريق الأهلي عقبة ضيفه الداخلية بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على إستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ23 من الدوري المصري لكرة القدم، ليضيق الخناق على الزمالك وبيراميدز، مستفيدا من تعثر ثنائي المقدمة.

تقدم الأهلي في الدقيقة 20 عن طريق محمد هاني، ثم أضاف النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 38، قبل أن يحرز أحمد سعيد “أوكا” من ضربة جزاء للداخلية في الدقيقة 73، وأحرز الأنجولي جيرالدو في الدقيقة 90، هدف تأكيد الفوز للأهلي.

واستغل الفريق الأحمر تعثر الزمالك وبيراميدز، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وإن امتلك الأحمر مع مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي 3 مؤجلات أمام الإسماعيلي والزمالك والمصري.

وتجمد رصيد الداخلية مع مدربه علاء عبد العال عند 22 نقطة، في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

جاءت المباراة في مجملها قوية من جانب الأهلي في الشوط الأول، ولكن الأداء البدني تراجع في الشوط الثاني بشكل واضح.

بداية سريعة

بدأ الأهلي المباراة بضغط على دفاعات الداخلية منذ أول دقيقة، من أجل هز الشباك بعدما أرسل علي معلول عرضية كادت تغافل دفاع الداخلية، وتسديدة عمرو السولية، فيما حاول الداخلية بكرة من أحمد رفاعي، وأضاع جيرالدو محاولة أهلاوية، قبل أن يتعرض الداخلية لضربة قوية بعد إصابة اللاعب الصاعد أحمد رفاعي، ومشاركة كريم خميس بدلاً منه في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 20، نظم الأهلي هجمة رائعة بعدة تمريرات من عمرو السولية إلى محمد هاني، الذي سجل في شباك الداخلية، ليتقدم الفريق الأحمر ببراعة، وأضاع جيرالدو فرصة تسديدة في منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 38، نجح النيجيري جونيور أجاي في تسجيل الهدف الثاني للأهلي، من تمريرة حولها اللاعب ببراعة في مرمى الداخلية، وأبعد دفاع الداخلية محاولة أهلاوية آخرى لينتهي الشوط الأول بالتقدم الأحمر.

ضغط متواصل

استمر مسلسل الضغط الأهلاوي على مرمى الداخلية في الشوط الثاني، وألغى الحكم هدفاً لحسين الشحات من تمريرة بينية بداعي التسلل، كما أوقف سعد سمير تمريرة طولية مميزة، ثم أنقذ محمد صبحي حارس الداخلية فرصة قريبة من كرة عرضية.

وأبعد صبحي تسديدة سهلة من الشحات في فرصة جديدة للأهلي، وأشرك الداخلية لاعب الوسط محمد جمال عبد الباقي بدلاً من أنوسة إيشا.

وأمسك صبحي تسديدة سهلة من جيرالدو، ودفع الأهلي باللاعب كريم وليد “نيدفيد” بدلاً من هشام محمد في الدقيقة 66.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح كيفين موهيري مهاجم الداخلية، بعد سقوطه في منطقة الجزاء، إثر التحام مع أيمن أشرف، ليحرز أحمد سعيد “أوكا” في الدقيقة 72، الهدف الأول للداخلية.

الأهلي أشرك مروان محسن بدلاً من أجاي، ودفع الداخلية بالمهاجم حسام سلامة “باولو” بدلاً من إسلام جابر في آخر أوراقه الهجومية.

ونشط الداخلية بصورة واضحة بعد مشاركة باولو، ووجه أوكا تسديدة بجوار القائم، ثم فرصة آخرى من باولو بجوار العارضة.

وجه باولو تسديدة آخرى بجوار القائم، ودفع الأهلي بلاعب الوسط حمدي فتحي بدلاً من ناصر ماهر، وسدد جيرالدو ببراعة بجوار القائم، وانطلق معلول ومرر كرة عرضية أبعدها الداخلية، قبل أن يسجل جيرالدو هدفاً ثالثاً للأهلي في الدقيقة 90، من تمريرة عرضية من حسين الشحات.

واستهلك لاعبو الأهلي الدقائق الأخيرة، التي سادها الهدوء بعد الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بالفوز الأهلاوي.كوورة