التخطي إلى المحتوى
تفاصيل قضية المغترب اليمني الذي توفي في حادث مرروي مؤسف ومصير سائق السيارة الذي لاذ بالفرار
توفي يوم امس السبت الشاب اليمني هيثم عبد العزيز الظفاري إثر حادث مروري مؤسف بالقرب من احدى محطات الوقود على طريق الرياض بالمملكة العربية السعودية .

الرقيب برس : متابعات
وفي تفاصيل وفاة الشاب المغترب هيثم عبد العزيز الظفاري 23 عاما وهو من ابناء مديرية مسور محافظة عمران والمغترب منذ فتره بالمملكة العربية السعودية قال طارق الظفاري شقيق المتوفي : على إن “الفقيد كان متواجداً بجوار احدى الطُرق بالرياض ليتفاجئ بإنحراف سيارة خاصة بيضاء اللون والتي كانت تسير بسرعة جنونية ومخالفه لضوابط وقواعد السير مما تسببت بحادث الوفاه الفورية.. وطالب شقيق المتوفي في تصريحه لمأرب برس الاجهزة الأمنية بمنطقة الرياض الى اتخاذ الإجراءات القانونية; اللازمة والمستعجله تجاه السائق وإلزامه بتحمُل كافة المسؤولية عن نتائج الحادثة.
وكان قد اظهر مقطع فديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيه قائد سيارة خاصة بيضاء اللون يقوم بقيادتها بسرعة جنونية .. ومن ثم تنحرف عن مسارها وتصطدم بألشاب هيثم خارج الطريق بالقرب من إحدى محطات الوقود على طريق الرياض ومن ثم يلوذ السائق بالفرار   فيما اعلنت ادارة المرور السعودية بالرياض في وقت متاخر من مساء السبت عن تمكُنها من إلقاء القبض على قائد السيارة بعد ان لاذ بالفرار على طريق الرياض الدمام.
 وأوضح المرور السعودي ، في بيان له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن قائد السيارة (بيضاء اللون) كان يقود بسرعة عالية، ثم انحرف عن مساره المخصص واصطدم بأحد المشاة خارج الطريق بالقرب من أحد محطات الوقود على طريق الرياض الدمام، ثم فر هاربًا من موقع الحادث.
وأكد المرور أنه تم البحث والتحري عن سائق تلك المركبة من قبل إدارة مرور الرياض، والقبض عليه، ليتم إحالته إلى جهة التحقيق في الحوادث المرورية لاستكمال الإجراءات النظامية. الخبر21