التخطي إلى المحتوى
نابولي و تورينو مباشر الآن مباراة نابولي وتورينو بث مباشر 17-2-2019 الدوري الايطالي
نابولي وتورينو بث مباشر

نابولي و تورينو مباشر الآن مباراة نابولي وتورينو بث مباشر 17-2-2019 الدوري الايطالي نابولي و تورينو  بث مباشر , الدور الثاني الدوري الايطالي 2018-2019 الاسبوع الرابع والعشرون مرحلة الاياب , في اطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون وختام مباريات اليوم من الدوري الايطالي سنكون علي موعد مع مباراة نابولي وتورينو علي ملعب سان باولو معقل فريق نابولي في مباراة هامة لفريق نابولي قبل موقعة الاياب في الدوري الاوروبي امام زيوريخ السويسري في نهاية الاسبوع الحالي.

نابولي و تورينو مباشر الآن

المباراة كما تحدثنا ستكون بمثابة الاستعداد لفريق نابولي قبل موقعة دور ال32 من الدوري الاوروبي وسيحاول بقدر الامكان الخروج باقل مجهود بالثلاث نقاط من اجل الاستعداد لما هو قادم من مباريات هامة لفريق نابولي , المباراة يريد تسيرها وتسهليها لاعبي نابولي كما نجحوا ذهابا في الفوز في تورينو بنتيجة 3-1 في موقعة الذهاب من البطولة ونجحوا في حسم النقاط الثلاث حينها وهو ما المرجو في مباراة اليوم.

مباراة نابولي وتورينو بث مباشر

مباراة نابولي اليوم.

يوم الاحد 17 فبراير 2019
الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة ونصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ملاحظة : قمنا بتوفير أكثر من جودة مراعاة لجميع سرعات الأنترنت , يمكنكم التنقل بين الجودات الموجودة واختيار البث الأنسب لكم . في حال توقف البث .. قم بتحديث الصفحة فقط

 

 

نتيجة مباراة نابولي وتورينو اليوم ، نابولي اليوم،

 

 

 

مباريات اليوم مباشر \