التخطي إلى المحتوى
أبراج الأحد23-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاحد23/9/2018 
برجك وحظك اليوم

أبراج الأحد23-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاحد23/9/2018

أبراج الأحد23-9-2018 |أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاحد23/9/2018 اليوم الأحد توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

 

توقعات حظك اليوم الأحد 23/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

 

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

ابراج مكتوب الأحد , 23 أيلول / سبتمبر ,2018

برج الحمل
يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتاج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيدًا قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد.

برج الثور
يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

برج الجوزاء
تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

 

برج السرطان
طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

 

برج الأسد
الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

 

برج العذراء
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

 

 

برج الميزان
اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل. سوف يلاحظ الآخرون هذا المدخل الجديد بإيجابية، وسوف يقومون بدعمك، ولكن يجب أن لا تصاب بالغرور.

 

برج العقرب
يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

 

برج القوس
في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج الجدي
يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

برج الدلو
عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

 

برج الحوت
ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

توقعات برج الحمل اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

 

الحمل
يمكنك أن تتكل على صداقات مفيدة ومخلصة من أجل إيجاد حل لمشكلة أو التخطيط لجديد وتجميع القوى حول مشروع يستفيد منه كثيرون، في هذه الأثناء واعتباراً من تاريخ 22 تتعزز المشاعر والعواطف وتصبح الأجواء أكثر رومانسية من السابق.

 

توقعات برج الثور اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
تستفيد من بعض الظروف التي رأيتها متراجعة في السابق.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
ربما تتراجع عن مبادرة او علاقة او تشعر بعدم الثقة.

 

توقعات برج السرطان اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
تحقق بعض الأحلام أو تنتصر على بعض الخيبات السابقة وتعوض عما فات، أو تتفهم أكثر مايجري في حياتك الآن.

 

توقعات برج الاسد اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
ستقدم على تغييرات جذرية أساسية عندما يكون القمر في الحوت، يجب أن تتقبل بعض الإرشادات والأوامر يا عزيزي.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
حاذر من نقاشات وجدالات عقيمة سواء كنت معنياً بالموضوع ام لا.

 

توقعات برج الميزان اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
اذا طرأ جدال فقد تكون له ذيول مزعجة.
لاتقل شيئاً قد تندم عليه في هذا اليوم، ولاتترك الغضب يسيطر عليك ويدفعك نحو تصرفات مكلفة.

توقعات برج العقرب اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
فترة جيدة لتحديد موعد للقاء او نقاش او لإيجاد بعض الحلول.

 

توقعات برج القوس اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
صحياً: عليك القيام بتمارين رياضية قاسية للتخلّص من السمنة الزائدة، والأمر يحتاج إلى بعض الوقت لتظهر النتائج.

 

توقعات برج الجدي اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
الأحد 23 و الإثنين 24: قد تعرف لقاءات مفرحة جداً وبعض العروض والمفاجآت .

 

توقعات برج الدلو اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
الأحد 23: تكتشف أنك تدخل مرحلة تغييرية وأن هذه المرحلة هي أفضل من السابق، انسحب من مواقف وأوضاع مزعجة.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 23 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
تتألق ويحالفك الحظ.

 

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الأحد 23/9/2018

 

مولود اليوم 23 أيلول (سبتمبر) من برج الميزان
يتمتع مولود اليوم من برج الميزان بطيبة جمة تجعله على استعداد دائم لتوجيه النصح للآخرين ، و يفعلون ذلك برقة ليست مخلة ، فرجل برج الميزان ليس من طبعه الخشونة و الجفاء ، و أنثى الميزان شديدة الانوثة ، و لكنها تميل إلى عدم اظهار ذلك من باب احداث التوازن . و تلك إحدى الصفات الهامة الأخرى في مواليد برج الميزان ، و هي انقلاب احوالهم و طباعهم . و ذلك لكي لا يقعوا في فخ التطرف كما هي عادة الميزان ، فقد تجد مولود برج الميزان الذي يميل إلى الضحك و اللعب قد توقف فجأة عن ذلك و أصبح يميل إلى الصمت و السكون و عدم الحركة . تلك ليست علامة اكتئاب ، بل هي ارادة واعية من مولود الميزان ، و لن يستمر الأمر طويلا إلا و سوف تجده قد أصبح في حالة وسط بين الصمت و الجموح ، و التفرقة الحادة بين أوقات الجد و اللعب ، و غير ذلك .

 

برج الحمل

مهنياً: تضطر الى السفر فجأة لإنهاء صفقة مهمة، وتقبل على العمل بنشاط وترغب في البدء بتنفيذ أفكارك الجديدة.
عاطفياً:عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك لئلا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً.
صحياً: الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك.

برج الثور

مهنياً: تحقق إنجازات بارزة في مشوارك المهني، يساعدك فى ذلك أصدقاء مقربون، وتكون على موعد مع الحصول على مكافأة مالية تقديراً لجهودك.
عاطفياً: احرص على إظهار حقيقة مشاعرك وحبك للشريك، فهو في انتظار الاهتمام منك وتتحدثان طويلًا حول مستقبل علاقتكما.
صحياً: تفكر في زيارة طبيب التغذية لتعديل الجوانب في النظام الغذائي الصحي الذي اتبعته منذ مدة.

 

برج الجوزاء

مهنياً: وجود القمر في برج الحوت يجعل المناخ مربكا ويشكل علامة استفهام امام بعض خياراتك كما يشير الى ازدياد المسؤوليات المتطلّبة وتزامنها بعضها مع بعض.
عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.
صحياً: أنت تتمتع بإرادة صلبة وتقرر التخلص من الوزن الزائد ووضع حد لشراهتك المفرطة.

برج السرطان

مهنياً: تشعر بتحسن كبير مع وجود القمر في الحوت الصديق وتنطلق باعمالك بكل حماسة ونشاط اجواء مائية مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها.
عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد والعاطفي، وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
صحياً: فكّر ملياً في وضعك الصحي المتقلب، واختر العلاج المناسب بأسرع ما يمكن.

 

برج الاسد

مهنياً: تتوصل إلى التخلص من كل المشكلات المهنية الطارئة والسيطرة على الأمور مجدداً، وتتلقى مساعدة ثمينة جداً وغير متوقعة.
عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات.
صحياً: نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك، وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم معاً.

برج العذراء

مهنياً: تعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين.
عاطفياً: تعاند من دون سبب حقيقي وتميل إلى تصديق الأوهام والواهمين وتوقع نفسك في مشكلات مع الحبيب.
صحياً: إبتعد عن تناول المأكولات التي تعرف جيداً أنها تضرّك صحياً.

برج الميزان

مهنياً: تسهل عليك الأمور وتخلق لك أجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح.
عاطفياً: مفاجآت كثيرة تسعدك وتتلقى علامات الحب، ويسطع نجمك وتتمتع بسحر نادر.
صحياً: تهتم بتفاصيل تخصّ أوضاعك الصحيّة وتناقش الأمر مع بعض المعنيين مباشرة.

 

برج العقرب

مهنياً: تتعرّف إلى أوساط لم تعهدها في السابق، وتكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة سريعة وتنكب على عمل جديد وتحقق إنجازاً مهماً.
عاطفياً: تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك لأنه لم يبرر قراره بحجج منطقية مقنعة وكافية.
صحياً: لا تتردد في عرض نفسك على طبيب نفساني إذا كنت تحت ضغط ماضٍ قاسٍ لا يفارق مخيلتك.

 

برج القوس

مهنياً: يوم جديد في حياتك العملية مليء بالتطورات، لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزاً لتكون النتائج مضمونة.
عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يعزز الثقة بينكما ولا تأبه بما يقوله الآخرون طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب.
صحياً: تخطط لرحلة طويلة تستكشف فيها مناطق جديدة وتمارس فيها المشي لترتاح نفسياً.

 

برج الجدي

مهنياً: تحصل على معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجال عملك.
عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة.
صحياً: باشر كل ما طلبه منك الطبيب، واتبع إرشاداته بدقة، فلن تكون إلا راضياً ومرتاحاً.

برج الدلو

مهنياً: تواجه بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من عامل الوقت.
عاطفياً: لا تذهب في مجازفات خطيرة الأوضاع برمتها تدعوك إلى التأني، وقد تؤدي إلى بعض التضليل والتعقيدات.
صحياً: إذا أحسست بتورم في قدميك أو ذراعيك، أترك كل شيء وتوجه إلى الطبيب فوراً.

 

برج الحوت

مهنياً: تبدو حيويتك في أوجها ويبدو الحظ سائرًا على خطّ سهل وسليم تجاهك.
عاطفياً: لن يصعب عليك ان تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط انظار الشريك.
صحياً: ساعد نفسك قبل كل شيء حتى يساعدك محيطك في وضعك الصحي.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول