التخطي إلى المحتوى
يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون | كورة لايف | كورة أون لاين | كورة ستار | شاهد ماتش ليفربول وأهداف ونتيجة المباراة
ليفربول وساوثهامبتون

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون | كورة لايف | كورة أون لاين | كورة ستار | شاهد ماتش ليفربول وأهداف ونتيجة المباراة

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون | كورة لايف | كورة أون لاين | كورة ستار | شاهد ماتش ليفربول وساوثهامبتون مباشر رابط يوتيوب بدون تقطيع ماتش ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر مباراة محمد صلاح اليوم في البريميرليج , سنكون علي موعد مع مباراة قوية في الجولة السادسة من الدوري الانجليزي ستجمع بين ليفربول وساوثهمبتون في ملعب الانفليد معقل ليفربول الذي دائما ما يمتلئ ويكتظ بالجماهير العريضة التي تهتف دائما لن تيسر وحدك أبدا. Liverpool-vs-Southampton-Preview-and-Prediction-Live-stream-Premier-League-

 

يلا شوت مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر

 

يستضيف ليفربول السبت ساوثمبتون وعينه على كتابة صفحة جديدة في تاريخه الكروي، وسيحاول توتنهام الخروج من تحت الضغط الكبير على أرض مضيفه برايتون، فيما ستكون مهمة الإسباني جوسيب غوارديولا تصحيح أوضاع مانشستر سيتي حامل اللقب بعد الهزيمة غير المتوقعة على أرضه أمام ليون الفرنسي (1-2) في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا.

دخول التاريخ بعد فوزه الثمين على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 3-2، وتخطيه أول وأهم العقبات في المسابقة الأوروبية الأولى التي حل وصيفا للبطل فيها الموسم الماضي، يهدف ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب إلى متابعة انتصاراته المحلية على ملعبه انفيلد وتحقيق فوزه السادس تواليا على حساب ساوثمبتون، ودخول التاريخ من خلال الانضمام إلى ثلاثة أندية حققت هذا الإنجاز حتى الآن: نيوكاسل (1994)، مانتشستر سيتي (2016) وتشلسي (مرتان عامي 2005 و2009).

Liverpool-vs-Southampton-Preview-and-Prediction-Live-stream-Premier-League- lifarbula-miqabila-sawthambtuna-mieayinatan wa-alitanabaw layf tayar rayiys majlis aldawalt-League-

شاهد ماتش ليفربول وساوثهامبتون مباشر

 

ليفربول سيواجه فريق دائما ما يخرج له ويبيع له الكثير من اللاعبين الذين افادوا الفريق الاحمر فلقد استطاع الفريق جلب كلا من ماني ولالانا وريكي لامبرت وفان دايك وغيرهم من اللاعبين في السنوات الاخيرة من فريق ساوثهمبتون الذين انتلقوا لليفربول , فالمباراة ستكون قوية علي ليفربول وصعبة.

ليفربول نجح في الفوز علي ساوثهمبتون في 51 مباراة من خلال 104 مواجهة بين الفريقين وفاز ساوثهمبتون في 30 مباراة وتعادل الفريقين في 23 مباراة وسجل لاعبي ليفربول 157 هدف وتلقت شباكهم 108 هدف وكان ليفربول قد فاز علي ساوثهمبتون في اخر مباراة جمعت بين الفريقين بهدفين نظيفين.

اقرا ايضا :-  تردد القنوات الرياضية |تردد جميع القنوات الرياضية العربية على جميع الأقمار الصناعية

 

ماتش ليفربول وساوثهامبتون

 

واذا استطاع ليفربول تحقيق فوز جديد، فستكون المرة الأولى منذ 1990-1991 التي يحقق فيها سبعة انتصارات متتالية (في جميع المسابقات) في بداية الموسم.

 

ليفربول وساوثهامبتون مباشر

 

ويحلم ليفربول وأنصاره بإحراز اللقب المحلي لأول مرة منذ 29 عاما، وهو يملك عناصر جيدة حققت الاستقرار في التشكيلة الأساسية، لا سيما بعد ضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

ويعاني ليفربول من إصابة المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي ساهم في حلول منتخب بلاده وصيفا لبطل العالم الفرنسي الذي فاز في النهائي 4-2.

وكان المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أصيب في عينه في المباراة التي فاز فيها ليفربول على توتنهام 2-1 في المرحلة السابقة، لكن ذلك لم يمنعه من تسجيل الهدف الثالث في مرمى سان جرمان في وقت قاتل بعد نزوله بديلا لدانيال ستاريدج.

وتبدو مهمة رجال كلوب في المتناول نظريا، لا سيما أن الضيف ساوثمبتون لم يحقق إلا فوزا واحدا في مقابل تعادلين وخسارتين.

مباراة ليفربول اليوم مباشر

يلا شوت , بث مباشر  ,مباراة ليفربول وساوثهامبتون , كورة لايف , كورة أون لاين, كورة ستار , شاهد الآن مباراة ليفربول وساوثهامبتون رابط مباشر , رابط يوتيوب  kora online ، cool kora ، kooralive ، tab3live ،bein مشاهدة محمد صلاح.

الدوري الانجليزي

الدور الاول
الأسبوع السادس
استاد الانفليد

بث مباشر موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون.

يوم السبت 22 سبتمبر 2018.
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الثانية مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

 

 

محمد صلاح وليفربول يدخلون التاريخ بالانتصارات المتواصلة في الدوري الإنجليزي

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزي، بتغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

اقرا ايضا :-  التحدي الحقيقي .. مباراة المانيا والسويد وفوز ألماني قاتل

وغاب محمد صلاح عن التسجيل فى آخر 3 مباريات، فى سلسلة هى الأطول له فى عدم زيارة الشباك منذ انضمامه لصفوف ليفربول.

وسجل أهداف ليفربول، ويسلى هوديت مدافع ساوثهامبتون “خطأ فى مرماه”، وجويل ماتيب ومحمد صلاح فى الدقائق 10 و21 و45 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 18 فى صدارة الدورى الانجليزى الممتاز متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على تشيلسى الذى يحل ضيفاً على وست هام يونايتد غداً الاحد، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند خمس نقاط.

وضمت تشكيلة ليفربول فى مباراة ساوثهامبتون كلاً من، أليسون – ألكسندر أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون – فينالدوم – هندرسون – شاكيرى – صلاح – فيرمينو – ماني.

ويعد هذا الفوز السابع على التوالى لنادى ليفربول فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق وحقق الفوز فى خمس مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وتعد المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها نادى ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

وشارك محمد صلاح في 41 هدفاً في أخر 31 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية، حيث سجل 30 هدفاً وصنع 11 هدفاً أخر.