التخطي إلى المحتوى
أبراج السبت22-9-2018 |حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم السبت22/9/2018 أبراج مكتوب | حظك اليوم برجك اليوم
توقعات حظك اليوم

أبراج السبت22-9-2018 |حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم السبت22/9/2018 أبراج مكتوب | حظك اليوم برجك اليوم

أبراج السبت22-9-2018 |حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم السبت22/9/2018 أبراج مكتوب | حظك اليوم برجك اليوم  السبت توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

 

توقعات حظك اليوم السبت 22/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

 

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

ابراج مكتوب السبت , 22 أيلول سبتمبر ,2018

 

برج الحمل
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

 

برج الثور
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

 

برج الجوزاء
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

 

 

برج السرطان
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

 

برج الأسد
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 

برج العذراء
استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

 

برج الميزان
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

 

 

برج العقرب
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

 

 

برج القوس
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

برج الجدي
طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

برج الدلو
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

 

 

برج الحوت
تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ. تخلق الأنانية المشكلات دائمًا على المدى الطويل.

 

توقعات اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

 

الحمل
يمكنك أن تتكل على صداقات مفيدة ومخلصة من أجل إيجاد حل لمشكلة أو التخطيط لجديد وتجميع القوى حول مشروع يستفيد منه كثيرون، في هذه الأثناء واعتباراً من تاريخ 22 تتعزز المشاعر والعواطف وتصبح الأجواء أكثر رومانسية من السابق.

 

توقعات برج الثور اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
تجد بعض الحلول او تقوم ببعض الاتفاقات والتسويات.
قد تطرأ مفاجآت جيدة تقلب الامور رأساً على عقب.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
كن متحفظاَ جداً فقد تصطدم بما لايعجبك.

 

 

توقعات برج السرطان اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
تحمل إليك الحياة العاطفية وعداً جديداً، تبرع في مجال مهم وربما تتعرف إلى من يوقظ في نفسك الرغبة أو ينادي الحب.

 

 

توقعات برج الاسد اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
تجد نفسك مضطراً لقبول بعض الشروط المطروحة من قبل الشريك العاطفي أو المهني، ربما تبحث في أمور مستقبلية وفي أساليب جديدة للعمل، و تناقش هذا الأمر مع فئات مهنية أو مع بعض الأصدقاء أو أفراد العائلة ستدافع عن بعض القضايا الجمعة 21.

 

 

توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
تعالج وضعاً عاطفياً او عائلياً بغاية الأهمية.

 

 

توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
تتقدم بخطى ثابتة ولكن بطيئة قليلاً، وتأتي الأحداث لكي تثبت الثقة التي يوليك اياها المتعاونون معك.

 

 

توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
كن حذراً وابق بعيداً عن الاحتكاكات والمناكفات.

 

 

توقعات برج القوس اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
قد تعود لتفعيل بعض المشاريع وتشريع بعض المكاسب.

 

 

توقعات برج الجدي اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
بين الخميس 20 والسبت 22: تكثر الاجتماعات واللقاءات والندوات، قد تكلف بمهمة أو تذهب لشرح بعض الأفكار، يلعب حدسك التمييز بين الناس الصالحين وغير المفيدين وذلك الجمعة 21، تشرح وجهة نظرك بانفعال شديد.

 

 

توقعات برج الدلو اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
حاول أن تبتعد عن الأعمال وأن تتخذ لك وقتاً للراحة إذا استطعت.

 

 

توقعات برج الحوت اليوم السبت 22 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
تفكر في أمر وتحققه، إلا أن الأفلاك تطلب إليك عدم ارتكاب الأخطاء أو السهو والذهاب في أوهام ليست واقعية.

 

جاكلين عقيقي ومولود اليوم 22 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء

لا يستطيع مولود اليوم من برج العذراء التعبير عن مشاعره بشكل مثالي، وعادة ما يبدو شخصا محافظا وصعب الفهم. قد يستغرق الأمر منك بعض الوقت للدخول في حياته واكتشافه سواء كصديق أو حبيب. يعتبر صديقا رائعا ويمكنك الاعتماد عليه في كل وقت. عندما تبدأين في التعرف عليه سيصدمك عدد الحقائق والمعلومات العشوائية التي يلقيها عليك، ولكن عندما تتخطوا المراحل الأولى من العلاقة، سيكون من السهل عليك فهمه بشكل أوضح.

برج الحمل

مهنياً: لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم.
عاطفياً: تتجاوز الصعوبات برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر، ولا تؤجل مشاريعك المقررة معه.
صحياً: تتخطى مرحلة من الصعوبات تركت فيك أثراً سلبياً انعكس على وضعك الصحي.

برج الثور

مهنياً: تتخلص من الكثير من الضغوط الكبيرة وتعرف كيف تتعامل مع الصعوبات على الرغم من كثرة مشاغلك.
عاطفياً: موضوعات كثيرة مهمة تناقشها مع الحبيب اليوم، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك.
صحياً: استفد من الطقس الجيد لممارسة المشي صباحاً ومساء لتتخلص من البدانة.

برج الجوزاء

مهنياً: التزم وعودك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في العمل ونفذ المطلوب منك بحذافيره.
عاطفياً: تحاول جاهداً إرضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.
صحياً: لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك الأصدقاء القيام بنشاط وخصوصاً هذا اليوم.

 

برج السرطان

مهنياً: تحمل اليك تاثيرات القمر من برج الحوت نشاطاً وحظاً قد تسافر أو تشارك في حملة أو ورشة عمل وتعزز موقعك وتسمح لك بالتقدم
عاطفياً: تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه كي يصل إلى ما كان يحلم به باستمرار.
صحياً: لا تحاول رفع أوزان ثقيلة فأنت تعاني ألماً في الظهر وتعالج منه.

 

 

برج الاسد

مهنياً: لا تبحث عن الجدال والنقاشات غير المجدية، واسع دائماً إلى التوافق وحاول إيجاد الحلول التي ترضي معظم الأطراف.
عاطفياً: أنبّهك من الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.
صحياً: من طلب المحافظة على صحة سليمة عمل لذلك كل ما في وسعه، أنت من أصحاب الإرادة الصلبة، فلا تخف.

برج العذراء

مهنياً: يسلّط هذا اليوم الضوء على قضية مهنية متداخلة مع شأن عائلي، ويتحدث عن إرباك بسبب إحدى العلاقات التي تجمعك بالزملاء.
عاطفياً: إذا كنت وحيداَ فقد تجد فارس الأحلام، تعرف لقاءات مشوقة، وتلبّي الدعوات، وتؤدي الصداقات المميزة دوراً في إسعادك أيضاً.
صحياً: تقطع عهداً على نفسك للقيام بكل ما يلزم من أجل المحافظة على صحتك سليمة.

برج الميزان

مهنياً: مصاعب وحسد وغيرة بانتظارك هي ضريبة النجاح والتفوّق، فلا تقلق منها.
عاطفياً: تغضب على الشريك لأنّه لا يفهم عليك من النظرة الأولى، وتفصل بين تفكيرك وتفكيره مسافات.
صحياً: بإقدامك على القيام بكل ما من شأنه إفادتك صحياً تكون قد فتحت صفحة جديدة في حياتك.

 

برج العقرب

مهنياً: تشعر بالنشاط والحيوية ما يساعدك على إنهاء عملك بسرعة وسهولة.
عاطفياً: لا تتسرع في اتخاذ قرار بشأن علاقتك بالحبيب قد تندم عليه لاحقاً، ولن تجد من تثق به كما كنت تثق بالحبيب.
صحياً: تنعم بالهدوء والراحة النفسية بعد تمضية بعض الوقت بمفردك في مكان هادئ.

 

برج القوس

مهنياً: أنت على بعد خطوة واحدة من تحقيق مشروع أحلامك فكن على استعداد له، لأنه سينقلك من ضفة إلى أخرى.
عاطفياً: تضايقك كثيراً متطلبات الشريك التي لا تتوقف عند حدّ وتثير أعصابك، وتدفعك إلى تحاشيه قدر الإمكان.
صحيا: بعض الألم في عنقك أو ذراعيك، خفف من الجلوس طويلاً وراء مكتبك، وقم بالتمارين الرياضية اللازمة.

برج الجدي

مهنياً: تجنب الفوضى ومحاولة بعضهم زّجك في ورطة وحاول أنّ تتصرف بهدوء ولا تُعر بعض الانتقادات أهمية.
عاطفياً: أوضاعك العاطفية تبدو جيدة، لا بل تستفيد من كل ما يحصل في هذه الأثناء.
صحياً: الأجواء الإيجابية والمريحة التي تعيشها تنعكس إيجاباً على صحتك، وتبقيك في راحة.

 

برج الدلو

مهنياً: تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين على صعيد بعض الأعمال ويؤدي أحدهم دوراً في هذا المجال.
عاطفياً: قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب، وتجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة.
صحياً: لا تماطل ولا تسوّف للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.

 

برج الحوت

مهنياً: انتقال القمر الى برجك يجعلك تتمتع بسرعة خاطر وتصّرف منطقي كما تجعلك التاثيرات الايجابية تتمتع بنجومية و بحظوظ دسمة وتؤمن لك راحة البال والفرص الممتازة.
عاطفياً: يتغيّر الوضع وتنتعش العواطف وتتحسّن الروابط وتزول الالتباسات بسهولة.
صحياً: لا تخرج من المنزل من دون تناول الفطور، تناول شيئاً خفيفاً.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول