التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي اليوم
بث مباشر الأهلي السعودي

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والحزم | كورة لايف | كورة أون لاين | كورة ستار | شاهد الآن مباراة الاهلي والحزم مباشر رابط يوتيوب  kora online ، cool kora ، kooralive ، tab3live ،bein

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والحزم | كورة لايف | كورة أون لاين | كورة ستار | شاهد الآن مباراة الاهلي والحزم مباشر رابط يوتيوب  kora online ، cool kora ، kooralive ، tab3live ،bein الاهلي والحزم بث مباشر الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الجولة الثالثة , سنكون علي موعد مع مباراة سهلة لاهلي جدة في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي حيث ستجمع بين أهلي جدة وبين الحزم علي ملعب الملك عبد الله في عروس البحر الأحمر جدة.

 

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والحزم

اهلي جدة الذي بدأ الدوري مع التعاون ثم أحد في بداية جيدة نسبيا وفي انتظاره المزيد من المباريات السهلة نسبيا خلال الفترة القادمة ويسعي الفريق الي استغلال قرعة الدوري السهلة في البداية لجمع أكبر نقاط ممكنة من الفرق الصغيرة من أجل مواصلة المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم , فالنقاط امام الفارق الصغيرة هي التي تصنع الفارق في الدوري والمباراة ستكون في ملعب اهلي جدة لذلك الثلاث نقاط الحصول عليها أمر واجب لدي الجمهور والمدرب من اللاعبين.

 

شاهد الآن مباراة الاهلي والحزم مباشر رابط يوتيوب

بطاقة مباراة اهلي جدة والحزم اليوم.

الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
الدور الأول
الجولة الثالثة.
ملعب الملك عبد الله الجوهرة المشعة

بث مباشر موعد مباراة الاهلي والحزم.

الجمعة 21 سبتمبر 2018.
الساعة 19:35 مساءا بتوقيت مصر.
الساعة 20:35 مساءا بتوقيت السعودية.

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي اليوم

حقق فريق أهلي جدة، انتصاره الثاني على التوالي، في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتغلبه على ضيفه الحزم (2-0)، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

وسجل هدفي الأهلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، كلًا من حسين المقهوي والسوري عمر السومة في الدقيقتين 4 و94.

ورفع الأهلي بذلك رصيده لـ7 نقاط في المركز الـ4، بينما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز الـ11.

سيطرة

واستحوذ الأهلي على الكرة منذ صافرة البداية، وتقدم سريعًا نحو الهجوم، بعد أن انطلق السومة بالكرة، ومرّ من سيف حسين مدافع الحزم، وأرسل عرضية على رأس المقهوي، الذي حوّلها داخل المرمى على يمين مليك عسلة حارس الحزم.

وفي الدقيقة 21، تدخل عسلة لإنقاذ الحزم من هدف ثانٍ، بعد إبعاده تسديدة أرضية من الإسباني خوسيه خورادو لاعب وسط الأهلي.

وواصل خورادو تألقه ومرّ بكرة على الجانب الأيسر في الدقيقة 26، ولعبها عرضية على رأس المقهوي، الذي حولها بجوار القائم الأيسر لعسلة.

وفي الدقيقة 41، مر المقهوي من الناحية اليمنى وأرسل أرضية عرضية لعبدالله السعيد، الذي سددها فوق العارضة.

طرف واحد

وجاءت انطلاقة الثاني أهلاوية أيضًا بامتياز، وفي الدقيقة 47، أضاع عبدالفتاح عسيري هدف آخر لفريقه بعد أن سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وذهبت خارج الملعب.

وتمكن عسلة من إنقاذ مرماه في الدقيقة 53، من ركلة حرة مباشرة سددها السومة، وأهدر بديل الحزم محمد الصيعري فرصة التعادل في الدقيقة 55 على عكس سير اللعب، عندما سدد كرة رأسية دون رقابة من دفاع الأهلي، ولكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وأجرى الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للأهلي، تغييرين، بخروج حسين المقهوي وعبدالله السعيد، ودخول نوح الموسى ومهند عسيري.

ونال فاجنر أليماو مدافع الحزم بطاقة صفراء بعد عرقلته لعسيري، والذي شكّل خطورة بتسديدة ساقطة في الدقيقة 83، أبعدها الحارس المتقدم عن مرماه بأطراف أصابعه إلى فوق العارضة.

وظلت المباراة مستمرة على وتيرة واحدة، هجوم من طرف واحد للأهلي، ودفاع من الحزم، الذي وجد صعوبة كبيرة في بناء الهجمة بسبب قوة وسط الخصم، وعدم امتلاكه لاعبين يستطيعون التمرير تحت ضغط.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة، تلقى السومة تمريرة من عسيري، وتخلص من أليماو بمهارة، وسدد بيمناه كرة قوية حاول معها عسلة، لكنها واصلت طريقها إلى الشباك مؤكدة فوز الأهلي.