التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والباطن الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الاسبوع الثالث
بث مباشر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والباطن الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الاسبوع الثالث

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والباطن الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الاسبوع الثالث كورة لايف بث مباشر الهلال والباطن , يلا شوت , كورة أون لاين , كورة ستار , شاهد الآن مباراة الباطن والهلال  مباشر مشاهدة مباراة الهلال والباطن | رابط يوتيوب  kora online ، cool kora ، kooralive ، tab3live ،bein الهلال والباطن بث مباشر الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الاسبوع الثالث , سنكون علي موعد مع مباراة هامة للزعيم فريق الهلال امام نظيره الباطن في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في مباراة ستلعب علي ملعب الهلال ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

 

مباشر مشاهدة مباراة الهلال والباطن

 

الهلال سيتحتم عليه الفوز علي ملعبه امام جماهيره العرضية والظفر بالثلاث نقاط امام الباطن العنيد والذي دائما ما يسبب المتاعب للفرق الكبري , الهلال خلال 4 مواجهات مع الباطن في الدوري السعودي نجح في الفوز فيهم جمعيها وسجل لاعبي الهلال 11 هدف وتلقوا هدفين فقط من لاعبي الباطن وفاز الهلال في اخر مواجهة بين الفريقين بنتيجة 5-1 في ملعب الباطن ومن المتوقع أن يحسم الهلال موقعة اليوم بكل سهولة.

 

كورة لايف بث مباشر الهلال والباطن رابط يوتيوب

يسعى الهلال لاستعادة صدارة الترتيب التي انتزعها النصر اثر فوزه العريض على القادسية 3-0 أمس الأربعاء.

ويملك الهلال والشباب 6 نقاط في المركز الثاني من مباراتين, مقابل 9 نقاط للنصر من ثلاث مباريات.

وسيغيب عن الهلال في هذه المواجهة قلب الدفاع ألبرتو بوتيا بداعي الإيقاف بالبطاقة الحمراء, لكن مدرب الفريق جورجي خيسوس استعاد خدمات لاعب خط الوسط سالم الدوسري الذي غاب عن المباراة الماضية بالبطاقة الحمراء.

 

شاهد الآن مباراة الباطن والهلال

 

الباطن يبحث عن فوزه الأول بعد أن تعادل في مستهل مباريات الدوري مع الفيصلي 2-2 , قبل أن يخسر من الاتفاق 3-2 .

اقرا ايضا :-  ملخص نتيجة وأهداف مباراة البرتغال واوروجواي

وسيقام اللقاء على ملعب جامعة الملك سعود “الملعب الخاص بالهلال” وسيديره الحكم السلوفيني “دامير سكومينا”.

 

الهلال والاستعداد لمباراة الباطن

عقد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم أمس الأربعاء اجتماعه الأول بعد اعتماد تشكيله من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الشؤون الإدارية والمالية والاستثمارية وجميع المستجدات المتعلقة بألعاب النادي ونشاطاته.

 

مباراة الهلال اليوم مباشر.

يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عند الساعة 8:45 من مساء اليوم الخميس ضيفه الباطن ضمن مباريات الجولة الثالثة “جولة الوطن” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الخميس 20 سبتمبر 2018.
الساعة 19:20 مساءا بتوقيت مصر.
الساعة  20:20 مساءا بتوقيت السعودية.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الهلال والباطن

 

واصل الهلال انتصاراته في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تغلب، اليوم الخميس، على ضيفه الباطن، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

سجل للهلال، علي البليهي والفرنسي بافيتيمبي جوميز “هدفين”، بينما أحرز البرازيلي كريسان دا كروز هدف الباطن الوحيد.

ورفع الهلال رصيده بعد هذا الفوز إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، مناصفة مع النصر، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة في المركز الـ13.

اكتساح

فرض الهلال سيطرة مطلقة على المباراة من الدقيقة الأولى، وكان قريبًا من افتتاح النتيجة في الدقيقة 9، بعد عرضية من محمد البريك ارتقى لها جوميز وحولها برأسه فوق العارضة.

وفي الدقيقة 21، وعلى عكس سير اللعب، كاد الباطن أن يفتتح النتيجة عن طريق الكولومبي خوان أرانجو، الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن للحبسي.

اقرا ايضا :-  ملخص نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا

وأنهى الهلال صمود ضيفه في الدقيقة 32 عن طريق البليهي الذي تلقى ركنية وسددها ضعيفة، اصطدمت بقدم البرازيلي لوكاس تاجليابيترا مدافع الباطن وأكملت طريقها إلى الشباك.

وواصل الهلال سيطرته، ونجح في مضاعفة النتيجة بعدها بـ10 دقائق، عندما مرَّر عموري بينية ساحرة وضعت جوميز في مواجهة حارس المرمى فسددها قوية عانقت الشباك.

وحاول لاعبو الباطن استعادة التوازن، وكاد كريسان دا كروز أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 43، لكن العماني علي الحبسي حارس الهلال تألق في إبعاد تسديدته.

وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ، احتسب السلوفيني دامير سكومينا حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح محمد البريك ظهير أيمن الهلال، بعد تدخل من تاجليابيترا، وانبرى للركلة جوميز ووضعها في منتصف المرمى، في حين ذهب البرازيلي أدريانو فاشيني حارس الباطن يسارًا، لينهي “الزعيم” المباراة من الشوط الأول.

صحوة

شهد الشوط الثاني صحوة غير متوقعة من الباطن، الذي نجح في تقليص الفارق بعد 4 دقائق عن طريق دا كروز من متابعة داخل منطقة الجزاء.

وأصبحت المباراة مفتوحة إلى حد بعيد، وتبادل الفريقان الهجمات، حيث ضغط الباطن من أجل الوصول لسيناريو ملحمي، بينما اعتمد الهلال على المرتدات وسط دفاعات الباطن المتقدمة.

وأضاع جوميز فرصة قتل المباراة في الدقيقة 67 من كرة بدأها إدواردو، وقدّمها سالم الدوسري على طبق من ذهب للمهاجم الفرنسي الذي فضَّل الاستعراض بتسديدة مقوسة، بدلًا من التقدم بها إلى المرمى، ليبعدها الحارس أدريانو ببراعة.

قرأ جيسوس مدرب الهلال رغبة الباطن في التقدم أكثر للهجوم، فقرر سحب لاعب الوسط سلمان الفرج، والدفع بالمهاجم المتحرك في المساحات، عمر خربين، الذي ينتظر رحيله عن الفريق في يناير/كانون الثاني المقبل إلى بيراميدز.

ومع مرور الوقت قلَّ حماس لاعبي الباطن، بينما ظل أصحاب الأرض يبحثون عن الهدف الرائع الذي كان قريبًا في الدقيقة 84، لكن جوميز لم يلحق بتسديدة خربين.

اقرا ايضا :-  نتيجة مباراة الزوراء العراقي والجيش السوري في مباراة الإياب بكأس الاتحاد الآسيوي 

وشهدت الدقائق المتبقية دخول محمد الشلهوب وعبد الله عطيف بدلًا من سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز، بينما خرج ماجد كنبة ودخل بدلًا منه فهد الجهني من جانب الباطن، ومر الوقت دون أي تهديد للمرميين حتى نهاية المباراة. كووورة