التخطي إلى المحتوى
أبراج الخميس20-9-2018 |حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم االخميس20/9/2018 أبراج مكتوب | حظك اليوم برجك اليوم
أيلول 2018 ابراجالخميس

أبراج الخميس20-9-2018 |حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم االخميس20/9/2018 أبراج مكتوب | حظك اليوم برجك اليوم


أبراج الخميس20-9-2018 |حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم االخميس20/9/2018 أبراج مكتوب | حظك اليوم برجك اليوم اليوم الخميس توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الخميس 20/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

 

ابراج مكتوب الخميس , 20 أيلول / سبتمبر ,2018

 

برج الحمل
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

 

برج الثور
أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

 

برج الجوزاء
لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج السرطان
في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

 

برج الأسد
يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

برج العذراء
سوف تـُقدِم على أشياء في الوقت الحالي يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة! يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.

 

برج الميزان
حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

 

 

برج العقرب
لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

 

 

برج القوس
يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

 

 

برج الجدي
تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

 

 

برج الدلو
طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

 

 

برج الحوت
أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان أكثر. لا يتعامل جسمك جيدًا مع الإجهاد الزائد، ولكن فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم. حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبًا.

 

 

توقعات اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

 

الحمل
يمكنك أن تتكل على صداقات مفيدة ومخلصة من أجل إيجاد حل لمشكلة أو التخطيط لجديد وتجميع القوى حول مشروع يستفيد منه كثيرون، في هذه الأثناء واعتباراً من تاريخ 22 تتعزز المشاعر والعواطف وتصبح الأجواء أكثر رومانسية من السابق.

 

توقعات برج الثور اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
حاذر من قطيعة مع أحد الأصدقاء او الاحباء، فقد تكتشف حقيقة مؤلمة، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
اذا انتميت إلى فريق او لجنة فإنك تتواصل مع الآخرين بمهارة نادرة.
قد تنجز رسالتك باتقان كبير وتنظم امورك وتبرع في مجال تحالفي.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
تحمل إليك الحياة العاطفية وعداً جديداً، تبرع في مجال مهم وربما تتعرف إلى من يوقظ في نفسك الرغبة أو ينادي الحب.

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
تجد نفسك مضطراً لقبول بعض الشروط المطروحة من قبل الشريك العاطفي أو المهني، ربما تبحث في أمور مستقبلية وفي أساليب جديدة للعمل، و تناقش هذا الأمر مع فئات مهنية أو مع بعض الأصدقاء أو أفراد العائلة ستدافع عن بعض القضايا الجمعة 21.

 

 

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
قد تتردد بمتابعة قصة شخصية لك.
قد تعاني من بعض الاشكالات، وقد تنكث وعداً ما.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
فترة ملائمة جداً وتحمل بعض الاتجاهات الواعدة و إشراقاً كبيراً وحباً للخالين.

 

 

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
حاول أن تخفي بعض الحقائق فهذه فترة دقيقة جداً.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
اذا كنت عازباً فتوقع لقاء استثنائياً يملأ قلبك بالحماسة.
واذا كنت مرتبطاً فتتقدم علاقتك نحو ارتباط حقيقي.

 

 

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
بين الخميس 20 والسبت 22: تكثر الاجتماعات واللقاءات والندوات، قد تكلف بمهمة أو تذهب لشرح بعض الأفكار، يلعب حدسك التمييز بين الناس الصالحين وغير المفيدين وذلك الجمعة 21، تشرح وجهة نظرك بانفعال شديد.

 

 

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
إذا أردت الإعلان عن جديد أو البدء بحملة إعلانية أو القيام بوساطة معينة ومحادثات فافعل ذلك في هذين اليومين، لأن الأضواء تتركز عليك رغم المعاكسات الفلكية التي تولد لك أعداء ومشاكسين ومن يحاول أن يصطاد في الماء العكرة.

 

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 20 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
تمتاز بموهبة التواصل والتأقلم مع المستجدات، تريد أن تكون الأفضل في كل شيء وهذا مايوفره الفلك الأربعاء 19،إذ تبرز في مجال مهني وتتألق.

 

 

توقعات جاكلين عقيقي الخميس , 20 أيلول / سبتمبر ,2018

 

مولود اليوم 20 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء

يشعر مولود اليوم من برج العذراء بالأمان عندما يكون مع شريك حياته، وسيفعل ما يستطيع ليجعل علاقته بحبيبته مثيرة وممتعة. ستجدينه يهتم بك طوال الوقت، ويضع رغباتك على حساب رغباته الخاصة. ورغم أنه قد يبدو متحفظا، إلا أنه يصبح أكثر ابتكارا ومتعة عندما يتعلق الأمر بقضاء الوقت مع شريكة حياته.سيسعي طوال الوقت إلى تحسين ذاته بالأخص في العلاقة العاطفية. ولهذا السبب يحتاج الأمر إلى بعض الوقت لكي يشعر بالإرتياح لك ولتسير العلاقة بشكل أفضل.

برج الحمل
مهنياً: تحقق ربحاً غير متوقع ومنتظر عن طريق صفقة عقارية، وتدعمك جهات نافذة في مشاريعك الجديدة.
عاطفياً: تشعر بالحماسه والفرح اليوم للقاء الشريك و مصارحته بحقيقة مشاعرك تجاهه، فيبادلك بالمثل.
صحياً: حاول استشارة طبيب مختص في ما تعانيه من مشاكل في النظر، ربما تحتاج إلى نظارة جديدة.

برج الثور

مهنياً: تقرر التواصل مع جهة داعمة بغية توفير المبلغ المطلوب لأحد مشاريعك، فتحصل على الدعم المطلوب وتبدأ خطواتك التنفيذية.
عاطفياً: تعيد النظر في طبيعة علاقتك مع الحبيب وتحاول التقرب منه لكنك لا تشعر باهتمامه تجاهك.
صحياً: ترهق نفسك كثيراً في العمل، عليك أن تفكر جدياً في الراحة وفي الحفاظ على صحتك سليمة ومعافاة.

برج الجوزاء
مهنياً: تنتظرك مفاجآت سارّة او بعض الايجابيات غير المتوقّعة التي تكون في مصلحتك وتحقق لك بعض الرغبات.
عاطفياً: لا تشتت نفسك في غير علاقة عاطفية، بل حاول أن تقيم علاقة ثابتة تنتهي بالاستقرار.
صحياً: لا تهمل وضعك الصحي ولا تتقاعس عن الاهتمام بجسمك والانشغال بأمور كثيرة تبعدك عن ممارسة الرياضة.

برج السرطان
مهنياً: يسلّط هذا اليوم الضوء على قضية مالية أو على عائدات مشتركة وربما يتحدّث عن رحيل أو غياب.
عاطفياً: لا تكن متناقضاً في تصرفاتك وأقوالك أمام الحبيب، ولا تقم بأمور تجعله يغضب عليك.
صحياً: الإرادة مطلوبة بإلحاح في حالتك وعليك الصبر لتتخلص من مشكلاتك الصحية.

برج الاسد
مهنياً: يسمح لك هذا اليوم بالتواصل البنّاء مع الآخرين لتصحيح الأوضاع وإزالة الشوائب والتخلص من العراقيل.
عاطفياً: يوم إيجابي، فلا عذر لديك لإثارة المتاعب والمشكلات، بل عليك أخذ المبادرة بوقف النزاع أو الخلاف إذا حصل ذلك.
صحياً: لكل شيء حدود، ويبدو أن حدود امتناعك عن تناول الدهنيات غير موجودة، أنت المسؤول.

برج العذراء
مهنياً: باستطاعتك بحث المسائل المالية المتعثرة، لكن الحذر مطلوب في مثل هذه المرحلة، ولكن الانفراجات قريبة.
عاطفياً: الحوارات الغنية بالنصائح ترفع أسهمك عند الشريك، فحاول أن تستفيد من الوضع لتعزيز العلاقة بينكما.
صحياً: أمامك عدة حلول يمكنك اختيار أحدها للحفاظ على رشاقتك وصحتك وعافيتك.

برج الميزان
مهنياً: تنعم بأجواء إيجابية جداً تأتيك بالحلول وبالرعاية من قبل المحيط.
عاطفياً: تمرّ بتجربة تتعرض فيها لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية، إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال.
صحياً: تتعزز الصحة وتتدفق الإيجابيات، وتقوم بلقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة.

برج العقرب
مهنياً: طموحك كبير لا حدود له، ولكنّك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح.
عاطفياً: الشريك يتصرّف بطريقة غريبة هذا اليوم، فحاول أن تصارحه بما يقلقك لتصحيح الوضع.
صحياً: إياك والتغاضي عما ينتابك من عوارض تزعجك ليلاً، استشر طبيبك.

برج القوس
مهنياً: تستفيد من فشل زميل لتبرهن لرب العمل مدى كفاءتك وقدراتك وموهبتك الحقيقية لإنجاز المطلوب منك.
عاطفياً: اعتذر إلى الشريك عن تصرّفك السيّئ وبرّر له موقفك السلبي تجاهه، فهو سيتفهم وضعك.
صحياً: السعي وراء المتاعب يرهق أعصابك، حذار ما ينتظرك فقد يحمل الكثير من المفاجآت.

برج الجدي
مهنياً: يتركّز البحث على قضية شرائية ومصاريف إضافية وبعثرة لبعض الاموال فتشعر بالغضب، وربما تكتشف فضيحة.
عاطفياً: تبرع في خلق الأجواء الملائمة لتقريب المسافة بينك وبين الحبيب، تسعفك التأثيرات على توضيح أمور بغية تذليل العقبات وإزالة الالتباسات.
صحياً: درهم وقاية خير من قنطار علاج، وساعة مشي يومياً خير من النوم ساعات طويلة.
برج الدلو
مهنياً: يسلّط القمر المتنقل في برجك الضوء عليك لكنّه يجعلك تطلب الحقيقة وتناضل من أجلها وترفض أي ميوعة.
عاطفياً: يشكل هذا اليوم مفترق طريق في حياتك، لكن لا شيء يمكنه لجم اندفاعك، بل تقتحم الساحات واثقاً بنفسك.
صحياً: الأمور وصلت إلى حد خطير، بادر إلى ممارسة الرياضة ما ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

برج الحوت
مهنياً: انتقال القمر الى مواجهة برجك من الدلو يجعلك تستعيد بعض المواقف الماضية، إتبع حدسك وكُن هادئاً.
عاطفياً: يحدث خلل في علاقتك بإحدى النساء بعدما كنتما على أبواب الارتباط الجدي.
صحياً: إحرص على أن يكون فراشك ووسادتك طبيين لئلا تشعر بالانزعاج خلال النوم.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول