التخطي إلى المحتوى
أهداف ليفربول وباريس سان جيرمان | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وبي اس جي محمد صلاح ونيمار 
مباراة ليفربول وباريس سان جرمان

أهداف ليفربول وباريس سان جيرمان | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وبي اس جي محمد صلاح ونيمار

أهداف ليفربول وباريس سان جيرمان | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وبي اس جي محمد صلاح ونيمار يلا شوت لايف مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان | كورة لايف مباراة ليفربول وبي اس جي | مباراة مجموعة الموت | البث المباشر لمتابعة مباراة صلاح ونيمار  حيث تفصلنا على الحدث الكروي الأكبر والأعرق أوروبياً، دوري أبطال أوروبا دقائق قليلة التي تعود إلينا بموسم جديد وطموحات جديدة لأبطال القارة العجوز. فكلمة  السر دائماً هى دوري أبطال أوروبا، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي لقب دوري أبطال أوروبا هو الأهم كل موسم ونهائي دوري أبطال أوروبا هو الحدث الأهم كل موسم.

في اعتقادي أن دوري أبطال أوروبا سواء اللقب أو النهائي وخصوصاً اللقب بكل تأكيد يمهد الطريق لكثير من الأشياء مستقبلياً سواء على الجانب الجماعي للأندية مادياً وتاريخياً أو على الجانب الفردي للاعبين من إضافة الإنجازات والبطولات.

 

الدوري الأوروبي ومجموعة الموت

حيث أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن العديد من المباريات القوية كعادة البطولة الأقوى أوروبياً وعالمياً وجاءت مجموعة الموت من نصيب الفرعون المصري محمد صلاح وفريقه ليفربول الذي كان في المستوى الثالث بقرعة الأبطال التي اوقعته في المجموعة الثالثة بجوار باريس سان جيرمان الفرنسي، نابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي، والبداية مع ليفربول وباريس سان جيرمان.

ليفربول وباريس سان جيرمان بث مباشر دوري ابطال اوروبا الجولة الاولي من المجموعة الثالثة , مساء الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينتش التوقيت العالمي ستتجه أنظار العالم لموقعة الجولة الاولي من المجموعة الثالثة من دوري أبطال اوروبا بين ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

المباراة التي ستقام علي ملعب انفليد المعقل التاريخي للريدز ستجمع بين تاريخ الكرة وبين أموالها , ليفربول صاحب ال 5 بطولات اوروبية ووصيف النسخة الماضية من البطولة والذي دعم صفوفه بالكثير من النجوم من أجل الفوز باللقب السادس واستعادة لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم سيسعي الي تحقيق الانتصار علي حساب الفريق الفرنسي الذي هو الاخر يدعم صفوفه من أجل حلم الفوز بالتشامبيونز ليج.

 

 

المباراة ستكون قوية وستشهد الصراعات الفردية الكثيرة في مختلف المراكز فلدينا في حراسة المرمي اليسون أحد أغلي حراس العالم وحارس ليفربول وامامه جيجي بوفون أحد أفضل الحراس في التاريخ ومواجهة تجمع بين ثلاثي جبار وخارق في كلا الفريقين الكبيرين الذين يضما ثلاثي هجومي علي أعلي مستوي.

مباراة ليفربول اليوم مباشر صلاح.

فليفربول لديها هداف الدوري الانجليزي وافضل لاعب في انجلترا وثالث أفضل لاعبي اوروبا النجم المصري محمد صلاح الي جانب كلا من ماني السنغالي الرائع وفيرمينيو البرازيلي الفنان في المقابل باريس سان جيرمان لديه النجم البرازيلي الخارق نيمار والمهاجم القناص كافاني والنجم الشاب وافضل لاعب شاب في العالم كيليان مبابي , المباراة ستكون قوية ورائعة.

 

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم.

الثلاثاء 18 سبتمبر
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

 

أهداف ليفربول وباريس سان جيرمان | ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وبي اس جي محمد صلاح ونيمار 

 

خرج ليفربول من موقعته أمام ضيفه باريس سان جيرمان منتصرا بنتيجة 3-2 مساء الثلاثاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثالثة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل أهداف ليفربول كل من دانييل ستوريدج (30) وجيمس ميلنر (36 من ركلة جزاء) وروبرتو فيرمينو (90+2)، فيما أحرز توماس مونييه (40) وكيليان مبابي (83) هدفي سان جيرمان.

وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب تعديلين على تشكيلته الأساسية، فشارك المهاجم ستوريدج بدلا من البرازيلي روبرتو فرمينو الذي تعرّض لإصابة في عينه بالمباراة الأخيرة أمام توتنهام بيد أن تواجد على مقاعد البدلاء، شأنه شأن الغيني نابي كيتا الذي لعب مكانه قائد الفريق جوردان هندرسون في خط الوسط.

وغاب عن صفوف باريس سان جيرمان للإيقاف كل من جانلويجي بوفون وماركو فيراتي، فلعب بدلا مهما ألفونسو أريولا وماركينيوس.

وأنقذ أريولا كرة خطيرة مبكّرة للفريق الإنجليزي في الدقيقة السابعة، عندما تصدّى لتسديدة من فيرجيل فان دايك اثر دربكة أمام المرمى من ركلة ركنية، وعاد الحارس الفرنسي ليبعد عرضية المصري محمد صلاح فوقق المرمى، قبل أن يتدخّل مجددا للتصدي لتسديدة ساديو ماني في الدقيقة 11، وبعدها بأربعة دقائق، مرّت رأسية مدافع ليفربول جو جوميز من موقف صعب فوق المرمى.

تهديد سان جيرمان الأول جاء مزدوجا في الدقيقة 17، عندما راوغ نيمار وسدّد من مسافة قريبة في مكان وقوف مواطنه الحارس أليسون بيكر، وفشل كافاني في استغلال الكرة عندما ارتدت إليه، وهدأت الأمور قليلا حتى افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 30 عندما انسل ستوريدج بين تياجو سيلفا وبرينسل كيمبيمبي ليرتقي لعرضية أندي روبرتسون ويضع الكرة برأسه في الشباك.

وكاد مبابي يعادل الكفّة لسان جيرمان في الدقيقة 34، لكنّه سدّد من بعد 10 ياردات فوق المرمى رغم عدم وجود رقابة، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الإنجليزي بعد مخالفة على خوان بيرنات بحق جورجينيو فينالدوم، ونفّذ المخضرم ميلنر الركلة بنجاح في الدقيقة 36، ونجح سان جيرمان في تقليص الفارق بالدقيقة 40، بعد تشتيت خاطئ للكرة من روبرتسون لتصل إلى مونييه الذي سدّد من المحاولة الأولى نحو القائم القريب.

وسيطر ليفربول رغم تقدّمه، على المجريات مع بداية الشوط الثاني، وبدا صبورا في تنفيذ الهجمات، وألغى له الحكم هدفا في الدقيقة 58 أحرزه صلاح بعدما تعرّض الحارس أريولا بمخالفة قبل الهدف من ستوريدج الذي فشل بالدقيقة 62، في استثمار عرضية من تريبنت ألكسندر-أرنولد لتصطدم الكرة بكتفه وتتهادى بين يدي أريولا.

ودخل فرمينو مكان ستوريدج في محاولة لتنشيط هجوم صاحب الأرض. فيما أقحم مدرب سان جيرمان توماس توخل إريك ماكسيم تشوبو موتينج بدلا من أنخل دي ماريا، واخترق ماني وراوغ من الناحية اليمنى لكنّه فضّل التسديد من زاوية شبه مستحيلة بدلا من التسديد لرفاقه، ليدفع ليفربول الثمن في الدقيقة 38، عندما اخترق نيمار من المنتصف لتنقطع الكرة من أمامه وتصل إلى مبابي الذي سدّدا بثقة في الشباك.

ودخل شيردان شاكيري مكان صلاح، ونفّذ ألكسندر-أرنولد ركلة حرة اصطدمت بالقائم بالدقيقة 88، لكن الفرج بالنسبة لفريق ليفربول جاء عن طريق البديل فرمينو الذي راوغ بحرفنة في الناحية اليمنى وسدّد أرضية زاحفة نحو القائم لقريب بالدقيقة 90+2.