التخطي إلى المحتوى
نتيجة وأهداف مباراة المقاصة وحرس الحدود الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة
الدوري المصري الممتاز

نتيجة وأهداف مباراة المقاصة وحرس الحدود الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة

نتيجة وأهداف مباراة المقاصة وحرس الحدود الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة شاهدالآن مباراة المقاصة وحرس الحدود بث مباشر الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة المقاصة وحرس الحدود بث مباشر الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة , سنكون علي موعد مع انطلاق الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز بمباراة قوية ستجمع بين حرس الحدود ومصر للمقاصة علي ستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

 

 

الفريقين قد حققا فوز وحيد في مواجهاتهما المباشرة مع بعضهما البعض وباقي المباريات انتهت بالتعادل بينهما , التعادل الذي حضر في أول لقاء بينهما في الدوري المصري في موسم 2010-2011 بنتيجة 1-1 وهو نفس نتيجة اخر مباراة بين الفريقين منذ موسمين.

 

 

بث مباشر موعد مباراة مصر المقاصة والحرس .

الأثنين 17 سبتمبر 2018.
الساعة الثالثة ونصف مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الرابعة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثانية ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الواحدة ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

 

نتيجة وأهداف مباراة المقاصة وحرس الحدود الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة

 

فاز فريق مصر المقاصة، على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء ،اليوم، الإثنين، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
افتتح التسجيل للفريق الفيومى باولن فوافى فى الدقيقة 17، عن طريقة تمريرة رائعة “وان تو” بينه وبين جون أنطوي تنتهي بإنفراد فوافي، من جهة اليسار ليصوبها قوية جدا في الزاوية الضيقة، لحارس حرس الحدود قبل أن يعزز الغانى جون انطوى تقدم المقاصة بالهدف الثانى من رأسية رائعة فى الدقيقة 84 ثم أضاف إيريك تراوري الثالث فى الدقيقة (90 +3).
بهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة الـ10 فى المركز الخامس بينما تجمد رصيد حرس الحدود عن النقطة الـ3 فى المركز السابع عشر وقبل الأخير بترتيب جدول الدوري الممتاز دون تحقيق أى انتصار.
جاءت أحداث الشوط جيدة المستوى وهدد كلا الفريقين مرمى الأخر بأكثر من كرة خطرة وكانت الغلبة للفريق الفيومى فى السيطرة والإستحواذ على مجريات اللقاء فيما اكتفى حرس الحدود بالتدخل لإفساد هجمات الخصم.
لم تختلف بداية الشوط الثانى كثيرا عن الأول حيث واصل الفريق الفيومى نشاطه الهجومى مستغلا انطلاقات الغانى جون أنطوى الذى أهدر أكثر من فرصة خطيرة وسط استسلام لاعبى حرس الحدود الذين لم يبدوا أى رغبة فى تعديل النتيجة باستثناء كرة تمساح التى ارتطمت بالعارضة فى الدقيقة 85 حتى انتهى اللقاء بفوز المقاصة 3- 0.

اليوم السابع