التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة
مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر 

ملخص نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة  كورة لايف بث مباشر الآن مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون بث مباشر |  مباراة المقاولون وبيراميدز بث مباشر قناة بيراميدز كورة لايف بث مباشر الآن مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون بث مباشر قناة بيراميدز يلا شوت بيراميدز والمقاولون بث مباشر الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الجولة السابعة من المسابقة , سنكون علي موعد مع ختام مباريات اليوم الأول من الجولة السابعة من الدوري المصري بمباراة قوية للغاية ستجمع بين بيراميدز والمقاولون العرب في ملعب عثمان أحمد عثمان ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

 

بث مباشر مباراة الأهرام والمقاولون العرب اليوم

ملخص نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون

فاز فريق بيراميدز على المقاولون العرب بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين على استاد ذئاب الجبل، فى إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز هدف بيراميدز فى الدقيقة 64 البرازيلى كينو، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة 15 ويعتلى صدارة جدول الدورى، فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 7 فى المركز الـ 11.

وقبل انطلاق اللقاء اعترض علاء نبيل المدير الفنى للمقاولون على غياب الحكم الخامس، وهدد بعدم خوض اللقاء، إلا أنه تراجع بعد ما يقرب من 7 دقائق وقرر إقامة المباراة.

وشهد الشوط الأول، سيطرة واستحواذ من فريق بيراميدز لكن بدون هجمات مؤثرة، فى الوقت الذى اكتفى به لاعبو المقاولون العرب بالتأمين الدفاعى مع محاولات لشن هجمات مرتدة.

وجاءت اللقطة الأبرز فى الشوط الأول بتسديدة رجب بكار لاعب بيراميدز الصاروخية على مرمى ذئاب الجبل، إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة لتحرم بيراميدز من هدف التقدم.

وفى الشوط الثانى استمر بيراميدز فى الضغط على دفاعات المقاولون، حتى تمكن البرازيلى كينو من إحراز هدف التقدم لفريقه فى شباك ذئاب الجبل بالدقيقة 64.

وفى الدقيقة 80 حصل على جبر مدافع فريق بيراميدز على البطاقة الصفراء الثانية ليحصل على “البطاقة الحمراء” من الحكم التونسى الصادق السالمى بداعى اضاعة الوقت، ليستكمل بيراميدز اللقاء بـ 10 لاعبين فقط.