التخطي إلى المحتوى
مميزات ايزو 12 من أبل النسخة التجريبية من IOS 12

مميزات ايزو 12 من أبل النسخة التجريبية من IOS 12 بالفيديو

مميزات ايزو 12 من أبل النسخة التجريبية من IOS 12 فبعد انتهاء مؤتمر أبل بساعات أعلنت شركة أبل عن إطلاقها الرسمي للنسخة التجريبية من IOS 12 والتي تحمل الكثير من المميزات والتحديثات لمستخدمي أيفون وأيباد، حتى أن مالكي النسخ القديمة من أيفون سيستفيدون من هذه النسخة.

1-ستقدم النسخة الجديدة للمستخدمين تحسناً كبيراً وملحوظاً في سرعة تشغيل التطبيقات، وسرعة استجابتها، كما أعلنت الشركة أن مستخدمي النسخ القديمة سيشعرون بالتحسن ذاته، حتى مستخدمي أيفون S6 ستزيد سرعة هواتفهم بمقدار 50 %.

2-تحوي النسخة الجديدة كذلك تطبيقات جديدة تهم المستخدمين، مثل متجر الكتب BOOK STORE، وكذلك متجر الصور PHOTO STOCK.

3-إمكانية الوصول للصور الخاصة بك على الهاتف من خلال البحث عن علامات مميزة في الصور كالنظارة الشمسية مثلاً sun glasses وكذلك يمكنك الوصول عن طريق البحث عن المكان الذي إلتقطت فيه الصورة، وذلك في حال سماحك للهاتف بتسجيل موقعك أثناء إلتقاط الصورة.

4-ستشهد النسخة كذلك تحسينات واضحة في نظام تصوير البورتريه، مما سيساعد على تقديم صور ذات جودة أفضل للمستخدمين.

5-سيتمكن المستخدمون كذلك من الاستغناء عن تطبيقات فحص الأكواد الخارجية Qr code scan وسيمكنك القيام بذلك عن طريق كاميرا الهاتف نفسه.

6-ستحوي النسخة كذلك، ميزة مانع الإزعاج (do not disturb) ويمكنك تفعيلها لمدة معينة من الزمن، يتوقف فيها الهاتف عن إيصالك بالمكالمات الهاتفية، أو بأي محاولات للاتصال، كما أنه يخفي الاشعارات تماماً من الشاشة.

7-لن تكون الإشعارات مصدر إزعاج للمستخدم مع ميزة DELIVER QUIETLY حيث ستصل جميع الإشعارات، دون الحاجة إلى سماع صوتها، أو رؤية الشاشة تضيء.

8-ميزة اختصارات المساعد الشخصي Siri وهي ميزة تحدد مجموع من الأوامر المعينة بداخل التطبيقات الموجودة بالفعل، وحينما تختارها فأنت لست بحاجة لأن تطلب من Siri الدخول للتطبيق أولاً، ثم القيام بالمهمة، فسيحدث ذلك كله بخطوة واحدة.

اقرا ايضا :-  هاتف غالكسي إس 10- Galaxy S10 مجموعة تظم اربعة هواتف بمواصفات فريدة وجلاكسي فولد يُفتح كالكتاب وبمواصفات مذهلة

9- ولمحبي التواصل مع عددٍ كبيرٍ من الأشخاص، جاءت ميزة GROUP FACE TIME وهي تسمح للمستخدم بالتواصل مع أكبر عدد من الأشخاص، وقد يصل عددهم إلى 32 شخص عبر تطبيق IMESSEGE.

10- وسيستمتع محبو الواقع الإفتراضي بميزة shared experience وهي تتعلق بتقنية الواقع الافتراضي AR حيث تمكنك من الاشتراك مع أصدقاء في تطبيقات AR المتاحة بالفعل سواءً كانت ألعاب أو غيرها.

11- أما المهتمين بالعمل الهندسي والقياس، فستقابلهم ميزة Measure وهي تسمح لك باستخدام الكاميرا في عمليات تقنية خاصة بالقياس، كقياس المسافات والأبعاد من حولك، وتحديدها بدقة وإلتقاط لقطات شاشة لما قمت به، ومشاركته عبر تطبيق من تطبيقات المراسلة، كما أنه يمكنك من الرسم بشكل مباشر أثناء إلتقاطك الصور للأماكن وقياسها.