التخطي إلى المحتوى
نتيجة وأهداف مباراة المصري واتحاد العاصمة  الكونفدرالية |مباراة المصري البورسيعدي واتحاد العاصمة الجزائري
مشاهدة مباراة المصري واتحاد العاصمة بث مباشر

كورة لايف مشاهدة مباراة المصري واتحاد العاصمة بث مباشر الكونفدرالية |مباراة المصري البورسيعدي واتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر كأس الكونفدرالية 2018 دور ربع النهائي مباريات الذهاب  المصري واتحاد العاصمة بث مباشر كأس الكونفدرالية 2018 دور ربع النهائي مباريات الذهاب , سنكون علي موعد مع مباراة المصري البورسيعدي واتحاد العاصمة الجزائري في اطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية هذا الموسم في مباراة ستقام علي ستاد بورسعيد معقل النادي المصري.

 

 

نتيجة وأهداف مباراة المصري واتحاد العاصمة الكونفدرالية

 

اقتنص فريق المصري، فوزًا مهمًا على حساب ضيفه اتحاد الجزائر، بنتيجة (1-0)، اليوم الأحد، على إستاد بورسعيد، في ذهاب دور الـ8 ببطولة كأس الكونفدرالية.

وسجل هدف المباراة، اللاعب الفلسطيني محمود وادي، في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، الذي شهد ندية وأداء تكتيكي مميز بين الفريقين، ليبقى الحسم معلقًا لمباراة الإياب في الجزائر، يوم الأحد المقبل.

قدم المصري بداية جيدة وسريعة من خلال تحركات إسلام عيسى، وكاد محمود وادي أن يقتنص هدف التقدم، بينما لم يكن اتحاد العاصمة منافسًا سهلًا، بل بادل منافسه الهجمات، ووجه أسامة شيتا تسديدة قوية بجوار القائم.

ونشط لاعبو الفريق الجزائري بتسديدة أخرى من محمد مفتاح، ثم كرة أبعدها دفاع المصري، الذي حاول السيطرة على وسط الملعب، من خلال خبرة عمرو موسى، الذي أهدى محمود وادي وإسلام عيسى عدة تمريرات لم ينجحوا في استغلالها.

وظهرت الخطورة في محاولات المصري بتسديدة إسلام عيسى التي ردها القائم، ونال محمد مفتاح لاعب اتحاد الجزائر البطاقة الصفراء.

وأضاع الفريق الجزائري فرصة على مرمى المصري بكرة عرضية خطيرة مرت بعيدًا عن الحارس أحمد مسعود لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

تحسن في الأداء

تحسن أداء المصري في الشوط الثاني بشكل واضح على المستوى الهجومي، وأضاع محمد جريندو فرصة خطيرة في منطقة الجزاء، ثم فرصة أخرى من محمود وادي في منطقة الجزاء وتسديدة من إسلام عيسى علت العارضة.

ونجح المصري في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 54، من تسديدة للفلسطيني محمود وادي، الذي عاندته الكرة أكثر من مرة حتى أودعها الشباك ببراعة، ونال محمد بن يحيى مدافع اتحاد العاصمة إنذارًا للخشونة.

واصل المصري أداءه الهجومي، وأهدر إسلام عيسى محاولة خطيرة بانفراد وتسديدة أبعدها الحارس محمد زماموش، وأشرك اتحاد العاصمة رفيق بودربال بدلًا من فوزي يايا، ليتحسن أداءه بشكل واضح، وعاد للتواجد في مناطق الخطورة مع تسديدة من محمد ربيع مفتاح أبعدها دفاع المصري.

حصل أحمد شكري لاعب المصري على البطاقة الصفراء، وأبعد الحارس مسعود محاولة للاتحاد، والذي بعدها دفع بلاعبه أمير سعيود، وأشرك الفريق المستضيف اللاعب أحمد جمعة بدلًا من محمود وادي.

أضاع إسلام عيسى محاولة خطيرة للمصري، وألغى الحكم هدفًا سجله البديل أحمد جمعة الذي نال إنذارًا، ودخل الغاني توريك جبرين على حساب أحمد شكري، وأبعد دفاعه فرصة خطيرة لاتحاد الجزائر، لينتهي اللقاء بفوز المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *