التخطي إلى المحتوى
متابعة ماتش الترجي والنجم الساحلي في دوري ابطال افريقيا 2018 وملخص نتيجة المباراة
الترجي والنجم الساحلي مباشر

متابعة ماتش الترجي والنجم الساحلي في دوري ابطال افريقيا 2018


متابعة ماتش الترجي والنجم الساحلي في دوري ابطال افريقيا 2018 يلاشوت كورة لايف الآن  الترجي والنجم الساحلي بث مباشر , دوري ابطال افريقيا 2018 ذهاب ربع نهائي البطولة , سنكون علي موعد مع كلاسيكو تونسي في دور ربع نهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا هذا العام حيث أسفرت القرعة عن تلك المباراة القوية بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي التونسي في ربع نهائي البطولة.

ستكون  المباراة قوية وصعبة بين فريقين يعرفا بعضهما البعض جيدا وخاضا الكثير من المباريات بينهما سواء في البطولات الافريقية او البطولات المحلية فالثنائي هما أحد اكبر الاندية التونسية وهما اصحاب اخر بطولتين للكرة التونسية في دوري ابطال افريقيا فالمباراة ستكون صعبة وكبيرة وستكون بمثابة نهائي مبكر.

 

الترجي كان قد نجح في الصعود لذلك الدور بعد احتلال المركز الثاني خلف الاهلي المصري في المجموعة الاولي بعد أن جمع 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة جائت علي ملعبه من الاهلي المصري وسجل لاعبي الترجي 8 اهداف وتلقوا 4 اهداف فقط في دور المجموعات.

 

في المقابل النجم الساحلي كان قد نجح في تصدر مجموعته السهلة وضمان بطاقة الصعود بعد نهاية الثلاث مباريات الاولي ولعب بكل اريحية في باقي مبارياته في المجموعة حيث جمع الفريق 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات وسجل لاعبيه 10 اهداف وتلقوا 4 اهداف في منافسات المجموعة الرابعة التي ضمت اول اغسطس الانجولي وامبابان السوازيلاندي وزيسكو الزامبي.

موعد مباراة النجم والترجي اليوم.

يوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2018
الساعة التاسعة بتوقيت مصر
الساعة الثامنة بتوقيت تونس

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم.

بين سبورتس الرياضية الناقل الحصري للبطولة.

 

ملخص نتيجة المباراة

تجنب الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، انتفاضة مواطنه النجم الساحلي، وتغلب عليه بنتيجة (2-1)، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب رادس، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

نجح الترجي في افتتاح النتيجة منذ الدقيقة الثانية للمواجهة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، تجاوز نحو 27 ألف متفرج، عن طريق المدافع شمس الدين الذوادي، الذي غالط الحارس أشرف كرير بتصويبة رأسية.

النجم الساحلي حاول الرد على هدف الترجي، فقاد في الدقيقة التاسعة، محاولة جريئة عن طريق ماهر الحناشي الذي كاد أن يغالط الحارس رامي الجريدي بتسديدة قوية، لكن كرته مرت بجانب المرمى بقليل.

ضغط متواصل

وواصل فريق باب سويقة، ضغطه على مناطق النجم، بحثا عن الهدف الثاني الذي كاد أن يأتي في الدقيقة 16 عن طريق سعد بقير، لكن الحارس أشرف كريرتألق.

وأهدر المهاجم الجزائري يوسف البلايلي، فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعد أن مرت تصويبته بجانب مرمى كرير.

النجم الساحلي لم يستسلم وظل يبحث عن هدف التعديل الذي سجله في الدقيقة 29، بعد ركلة حرة نفذها فراس بالعربي في اتجاه المدافع عمار الجمل الذي نجح في إسكان الكرة في شباك الجريدي.

وحاول فريق باب سويقة افتكاك الأسبقية مجددا، لكن ياسين الخنيسي والبلايلي وأنيس البدري، عجزوا عن التسجيل في شباك كرير.

وفي الدقيقة 41، أجرى مدرب الترجي، خالد بن يحيى، تغييرا اضطراريا، بسبب إصابة سعد بقير الذي ترك مكانه لبلال الماجري.

ولجأ فوسيني كوليبالي للحل الفردي وكاد على إثره في الدقيقة 44، أن يغالط الحارس كرير بتصويبة قوية مرت فوق مرمى النجم بقليل.

وطالب الترجي في الدقيقة 45 بركلة جزاء، بعد سقوط ياسين الخنيسي، لكن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، أمر بمواصلة اللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

عودة السيطرة

بعد فترة الاستراحة، فرض الترجي سيطرته على اللعب من جديد، وطالب في الدقيقة 49 بركلة جزاء، بعد سقوط البلايلي.

وفي الدقيقة 61، كاد أن يحرز البلايلي الهدف الثاني لكن تصويبته مرت فوق مرمى الحارس كرير بقليل.

وأقحم مدرب الترجي غيلان الشعلالي، بدلا من فوسيني كوليبالي، بحثا عن تنشيط هجومي أكبر.

النجم الساحلي حاول من جهته مباغتة الترجي بهجمات مرتدة، وكاد أن يفتك الأسبقية في الدقيقة 64 عن طريق فراس بالعربي، لكن الحارس رامي الجريدي أخرج الكرة.

مدرب النجم، شهاب الليلي، عوض المهاجم أمين الشرميطي بالمصري عمر مرعي، لكن الأخير لم يأت بالجديد.

وفي المقابل واصل فريق باب سويقة، بحثه عن التقدم، ففرض سيطرة مطلقة وضغطا رهيبا على مناطق النجم، أثمرا عن هدف ثان في الدقيقة 77، عن طريق سامح الدربالي الذي استغل تمريرة ذهبية من يوسف البلايلي ليغالط الحارس أشرف كرير.

وفي الدقيقة 80، أجرى مدرب النجم، تغييرا ثانيا، بإقحام إيهاب المساكني مكان فراس بالعربي، بحثا عن التعديل، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.