التخطي إلى المحتوى
الرقيب الرياضي | ملخص نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين
الإتحاد والقادسية

الرقيب الرياضي | ملخص نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

الرقيب الرياضي | ملخص نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين حيث يحل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عند الساعة 6:50 من مساء اليوم السبت ضيفا على الرائد في الجولة الثانية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن فيصل. وفاز الهلال في افتتاح الدوري على الفيحاء 1-0 , فيما تعادل الرائد مع الاتفاق 1-1.

الهلال سيفتقد لخدمات لاعبه سالم الدوسري الموقوف بالبطاقة الحمراء, بالإضافة إلى الجناح البيروفي كاريلو بسبب الإصابة.

وانضم الرباعي “سلمان الفرج, عبدالله عطيف, بوتيا, البريك” إلى بعثة الفريق التي غادرت أمس إلى بريدة بعد اكتمال جاهزيتهم للقاء.

 

الهلال والرائد بث مباشر

 

الهلال والرائد بث مباشر الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الاسبوع الثاني , في اطار مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي سنكون علي موعد مع مباراة حامل اللقب الهلال امام نظيره الرائد في ملعب مدينة الملك عبد الله معقل نادي الرائد في مباراة سهلة نسبيا للزعيم.

الرائد الذي لم يتفوق علي الهلال منذ موسم 2013 حينما نجح الفريق الصغير في الفوز علي الزعيم بهدفين لهدف , سيسعي علي ملعبه وامام جماهيره لظهور بصورة طيبة والدفاع بصورة مستميتة امام الهلال الجامح والذي يمتلك الكثير من العناصر المميزة علي رأسهم عموري وعمر خربين أفضل لاعب في اسيا وكارلوس ادارودوا وغيرهم من اللاعبين الرائعين في مختلف المراكز ومختلف الخطوط فالهلال هو المرشح الاول للقب هذا الموسم.

بطاقة مباراة الهلال والرائد اليوم.

الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
الدور الأول
الجولة الثانية
ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد.

قنوات السعودية الرياضية التي قامت بشراء حقوق الدوري السعودي من مجموعة أم بي سي برو

ملخص نتيجة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

 

كسب فريق الهلال مستضيفه الرائد بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

بدأ الهلال المباراة برغبة جامحة في التسجيل بدءاً من الدقيقة الأولى، واستمر الضغط العالي من قبل الهلال، حتى استطاع الرائد الدخول في أجواء المباراة ومجاراة الهلال، وحاول للوصل لشباك الهلال في أكثر من مناسبة لم يكتب لها النجاح.

وعند الدقيقة 40 تمكن محمد البريك من الدخول بالكرة لمنطقة الجزاء عبر الجهة اليمنى، ويمررها أرضية لأقدام قوميز الذي أسكنها في الشباك هدفاً أول للهلال.

وبعد الهدف بدقائق فاجئ الإماراتي عمر عبدالرحمن الجميع بتسديدة انطلقت من الجهة اليمنى على خط الـ6 أوصلها للشباك معلناً تقدم الهلال بهدفين دون رد مع نهاية الشوط الأول.

واصل الهلال سيطرته في الشوط الثاني بحثاً عن تعزيز النتيجة، إلا أن الرائد تمكن من تقليص الفارق عبر رأسية ارتقى لها أحمد حمودان عند الدقيقة 53.

وبعد الهدف الرائدي تسبب محمد العمري مدافع الرائد بركلة جزاء على فريقه، تقدم لها إدواردو ليضعها في الشباك هدفاً ثالثاً للهلال عند الدقيقة 55.

وعند الدقيقة 73 استطاع الرائد كسب ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، تسببت بتلقي مدافع الهلال بوتيا البطاقة الصفراء الثانية ليغادر على إثرها الملعب.

حاول الرائد استغلال النقص الحاصل في صفوف الهلال لتقليص الفارق، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدف، جعلت الهلال يصل للنقطة السادسة في وصافة الترتيب، وأبقت الرائد على نقطة واحدة في المركز الثالث عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *