التخطي إلى المحتوى
الرقيب الرياضي : موعد مباراة انتر ميلان وبارما الدوري الايطالي السيري أي
إنتر ميلان ضد بارما

 

الرقيب الرياضي : موعد مباراة انتر ميلان وبارما  الدوري الايطالي السيري أي ونتيجة المباراة لحظة بلحظة

 

الرقيب الرياضي : موعد مباراة انتر ميلان وبارما في الدوري الايطالي السيري أي ونتيجة المباراة لحظة بلحظة   انتر ميلان وبارما بث  مباشر الدوري الايطالي السيري أي , سنكون علي موعد مع عودة جديدة للدوري الايطالي بعد التوقف الدولي بمباراة قوية وتاريخية للغاية ستجمع بين انتر ميلان وبارما في ملعب جيوزبي مياتزا في ميلان في مباراة في اطار الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

 

المباراة ستكون هامة جدا لانتر ميلان الذي يستعد لبداية منافساته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من خلال بوابة مباراة بارما ويسعي الفريق للظهور بشكل قوي هذا الموسم في الدوري الايطالي ودوري الابطال لذلك قام الفريق بتدعيمات قوية للغاية في مختلف الخطوط ومختلف المراكز من أجل تقديم صورة جيدة للنيراتزوري.

انتر ميلان وبارما قد تواجها من قبل في 56 مباراة في مختلف المسابقات ونجح انتر ميلان في التفوق علي بارما في 22 مباراة مقابل 16 مباراة انتهت بالتعادل بين الفريقين و18 انتصار لصالح العملاق بارما وسجل لاعبي انتر ميلان 77 هدف وتلقوا 71 هدف وانتهت اخر مباراة بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

الدوري الإيطالي وبقية مبارياته اليوم : وهي 

إنتر ميلان ضد بارما .. الساعة 4:00 مساءً على بن إن سبورت

نابولي ضد فيورنتينا .. الساعة 7:00 مساءً على بن إن سبورت

فروزينوني ضد سامبدوريا .. الساعة 9:30 مساءً على بن إن سبورت

بث مباشر موعد مباراة انتر ميلان وبارما.

اليوم السبت 15 سبتمبر 2018.
الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثانية مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

الساعة الواحدة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

نتيجة المباراة لحظة بلحظة

سقط إنتر ميلان أمام ضيفه بارما، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، في إطار الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي.

وواصل إنتر ميلان، نتائجه المتذبذبة، تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي، حيث حصد الفريق 4 نقاط فقط، بعد خوض 4 جولات من الكالتشيو.

ومن العوامل التي أدت إلى انهيار إنتر ميلان وسقوطه أمام بارما، على النحو التالي:

التفكير في لقاء توتنهام

رغم المعاناة المستمرة لإنتر ميلان، منذ اللحظة الأولي في الكالتشيو، إلا أن تفكير سباليتي في مباراة الفريق المقبلة أمام توتنهام، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لعب دورًا سلبيًا أمام بارما.

وأجرى سباليتي، العديد من التغييرات بالفريق، من أجل إراحة بعض النجوم للموقعة المقبلة، حيث أراح المدرب، سيمي فيرساليكو وأسامواه وبوليتانو وماورو إيكاردي، ولم يدفع بهم أساسيًا.

ولم تنجح عملية سباليتي، في المداورة بين لاعبي فريقه، مما عرض إنتر ميلان للخسارة قبل مواجهة السبيرز.

تراجع هاندانوفيتش

لا شك أن الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى إنتر ميلان، يدخل ضمن نقاط ضعف الفريق الإيطالي.

وتلقى هاندانوفيتش، هدفًا من مسافة بعيدة عن طريق فيدريكو ديماركو، لاعب بارما، الذي سدد تصويبته من بعد دائرة منتصف الملعب بقليل، لتسكن الشباك في هدف مباغت، منح بارما، 3 نقاط غالية.

ورغم تألق هاندانوفيتش، في بعض الأحيان، إلا أن إنتر ميلان بحاجة إلى التعاقد مع حارس مميز، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن غياب المنافسة بين حراس المرمى، ستلعب دورًا في تراجع مستوى الحارس السلوفيني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *