التخطي إلى المحتوى
الرقيب الرياضي : نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وايبار الدوري الاسباني الممتاز 2018-2019
أتلتيكو مدريد ضد إيبار

الرقيب الرياضي : نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وايبار الدوري الاسباني الممتاز 2018-2019

الرقيب الرياضي : نتيجةمباراة اتلتيكو مدريد وايبار بث مباشر يلا شوت الجديد الدوري الإسباني  اتلتيكو مدريد وايبار بث مباشر الدوري الاسباني الممتاز 2018-2019 , في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الاسباني الممتاز بعد العودة من التوقف الدولي وأسبوعين الفيفا سنكون علي موعد مع مباراة سهلة لاتلتيكو مدريد امام نظيره ايبار في ملعب اتلتيكو مدريد الجديد واندا ميتروبوليتانو.

مشوار المواجهات بين الفرقين اتلتيكو مدريد قد تواجه من قبل مع ايبار في 14 مواجهة منذ صعود فريق ايبار الي الدوري الاسباني ونجح اتلتيكو مدريد في الفوز في 10 مباريات في مقابل انتصار وحيد يتيم لصالح ايبار وتعادل الفريقين في 3 مباريات وسجل لاعبي اتلتيكو مدريد 27 هدف وتلقوا 10 أهداف فقط وانتهت اخر مباراة بين الفريقين بالتعادل الايجابي 2-2 في الدور الثاني من الموسم الماضي.

تشكيل اتلتيكو المدريد

تشكيل اتلتيكو المدريد المعتاد والثابت بقيادة المخضرم الارجنيتيني ديجو سيميوني سيكون كالاتي ما لم يحدث اي أصابة لاي نجم من الفريق , حيث سيكون في حراسة المرمي اوبلاك وامامه جودين وخيمينيز وخوان فران وفيلبي لويس وفي وسط الميدان كلا من بارتي وكوكي وساؤول وخط الهجوم كلا من جريزمان وديجو كوستا وكوريا

 

الدوري الإسباني وبقية مباريات اليوم  :

أتلتيكو مدريد ضد إيبار .. الساعة 2:00 مساءً على بن إن سبورت

ريال سوسييداد ضد برشلونة .. الساعة 5:15 مساءً على بن إن سبورت

فالنسيا ضد ريال بيتيس .. الساعة 7:30 مساءً على بن إن سبورت

أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد .. الساعة 9:45 مساءً على بن إن سبورت

 

بث مباشر موعد مباراة أتلتيكو مدريد وايبار

يوم السبت 15 سبتمبر 2018.

الساعة الواحدة مساءا بتوقيت مصر.

الساعة الثانية مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وايبار الدوري الاسباني الممتاز 2018-2019

أفلت أتلتيكو مدريد من الهزيمة على ملعبه، وحقق تعادلا مثيرا أمام ضيفه إيبار 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى خمس نقاط ليقفز إلى المركز الرابع، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، مقابل 4  نقاط لإيبار.

وواصل أتلتيكو مدريد بذلك ترنحه في الدوري الإسباني بالموسم الجديد، حيث أنه التعادل الثاني له مقابل انتصار واحد وهزيمة واحدة.

وظل التعادل السلبي قائما طوال 86 دقيقة ، ثم وجه إيبار ضربة لأتلتيكو وسط جماهيره عندم تقدم في الدقيقة 87 عن طريق سيرجي إينريش.

ورفض أتلتيكو الاستسلام وواصل محاولاته حتى خطف هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، وسجله بورخا جارسيس مورينو.