التخطي إلى المحتوى
نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة
ريال سوسييداد ضد برشلونة

الرقيب الرياضي : يلا راقب موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة الدوري الاسباني يسر الرقيب الرياضي أن يقدم لكم موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر حيث يحاول نادي برشلونة الخروج من لقاء ريال سوسيداد بأنويتا، الخروج بالثلاث نقاط، وذلك في مواجهة ستكون مثيرة للغاية، ودائما ما يعاني الفريق الكتالوني أمام نظيره، فهل ينجح في الخروج بالعلامة الكاملة، فهل ينجح بالفوز وحسم الأمور سريعاً، أم ينجح نادي ريال سوسيداد في الخروج من المواجهة بنتيجة طيبة، وهي ستكون إما الفوز أو التعادل.

 

 مباراة برشلونة وريال سوسيداد تقام اليوم ضمن فعاليات الدوري الاسباني اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأسباني “اللا ليجا”وتقام المباراة معا ريال سوسيداد على ملعب “أنويتا” معقل الفريق الاسباني ريال سوسيداد ، غدا السبت والموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة 4:15 بتوقيت مدينة القاهرة و5:15 بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد والجدير بالذكر ان فريق نادي برشلونة يحتل صدارة الدوري الأسباني برصيد 9 نقاط حيث فاز بالثلاث جولات الماضية على كل من ويسكا وبلد الوليد وألافيس وسجل 12 هدفا ودخل مرماه هدفين والجدير بالذكر ان اكبر نتيجة قد سجلها في الجولات الماضية كانت من نصيب نادي ويسكا 8/2.
وكما تسر ادارة موقع جول العرب ان تقدم لكم بث مباشر للفاعليات المباراة فور البدء في تمام الساعة 4:15 دقيقة بتوقيت مصر والجدير بالذكر ايضا ان فريق ريال سوسيداد يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط حيث فاز مباراة وتعادل أخرى وخسر واحدة ودخل مرماه 5 أهداف وسجل لاعبيه 5 أهداف ايضا .

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

 

من المرتقب أن تنقل قنوات بي إن سبورت، مباراة برشلونة وريال سوسيداد، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة أحد هذه القنوات، لمتابعة اللقاء.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

يقود الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، فريقه برشلونة الإسباني في مواجهة مرتقبة على ملعب “أنويتا”، غداً السبت، وذلك عندما يحل الفريق الكتالوني ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق ريال سوسيداد، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني..

وقد أعلن آسير جاريتانو المدير الفنى لفريق ريال سوسيداد عن صعوبة السيطرة على ميسي في تلك المباراة، خاصةً وأن إيقاف البرغوث أمر صعبًا للغاية، كما أن لاعبي برشلونة يشكلون خطورة كبيرة في الهجمات المرتدة..

ويعتبر فريق ريال سوسيداد من الفرق المفضلة لدى الساحر الأرجنتيني، حيث تمكن ميسي من تسجيل 15 هدفًا في 21 مواجهة خاضها ميسي أمام سوسيداد بجميع البطولات، منها 13 هدفًا في الدوري الإسباني..

ويطمح ميسي لزيادة معدله التهديفي أمام ريال سوسيداد في مباراة الغد، بعد أن تمكن من قيادة برشلونة لتحقيق الفوز في  13 مواجهة..

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم
المباراة برشلونة – ريال سوسيداد
اليوم السبت 15 / سبتمبر / 2018
الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة بي إن سبورت 3
الملعب أنويتا

 

 نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد ضمن فعاليات الدوري الاسباني

واصل نادي برشلونة، سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعبور ريال سوسييداد، بنتيجة 2-1، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الليجا.افتتح أرتيز التسجيل لريال سوسييداد في الدقيقة 12، وتعادل لويس سواريز لبرشلونة في الدقيقة 63، وسجل عثمان ديمبلي، هدف الفوز للبلوجرانا في الدقيقة 66.

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة، ليستمر في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 4 نقاط.

بدأ برشلونة، المباراة مستحوذًا على الكرة، بحثًا عن هز الشباك في وقت مبكر، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، بتقدم ريال سوسييداد، عبر أرتيز أيلوستوندو في الدقيقة 12، بتسديدة قوية على يمين تير شتيجن.

وواصل برشلونة، الاستحواذ على الكرة، لكن دون أي فاعلية على مرمى الخصم، ولم ينجح الفريق الكتالوني، في تسديد أي كرة، خلال أول نصف ساعة.

وسنحت أول فرصة لبرشلونة في الدقيقة 35، حيث استغل جيرارد بيكيه، ركلة ركنية لفريقه وسدد برأسه على يمين مرمى سوسييداد.

وسقط بيكيه في منقطة جزاء سوسييداد في الدقيقة 41، في كرة شهدت لجوء حكم المباراة لتقنية الفيديو، والتي أثبتت عدم أحقية برشلونة، في الحصول على ركلة جزاء.

وواصل برشلونة، محاولاته مرة أخرى، مستغلًا ركلة ركنية، سددها الكرواتي إيفان راكيتيتش، أعلى مرمى سوسييداد في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، قرر المدرب إرنستو فالفيردي، الدفع بفيليب كوتينيو، بدلًا من نيلسون سيميدو، وأيضًا سيرجيو بوسكيتس بدلًا من رافينيا.

وأهدر أويارزابال، فرصة تسجيل الهدف الثاني لريال سوسييداد، من كرة مرتدة خطيرة في الدقيقة 59، حيث سدد الكرة بقوة كبيرة علت مرمى تير شتيجن.

وحاول ميسي، تهديد مرمى الخصم بتسديدة ضعيفة في الدقيقة 60، في أحضان حارس سوسييداد، وتألق تير شتيجن في التصدي لتسديدتين خطيرتين، في الدقيقتين 61 و62 على التوالي.

ونجح لويس سواريز، في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، في الدقيقة 63 لبرشلونة، بتسديدة قوية بعد ارتداد الكرة من حارس الخصم.

وواصل المد الكتالوني، بفرصة خطيرة بتسديدة قوية من قبل كوتينيو في الدقيقة 65، تصدى لها الحارس، وتحولت إلى ركلة ركنية.

وفي سيناريو مماثل للهدف الأول، سجل برشلونة هدفه الثاني عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 66، مستغلا كرة مرتدة من حارس سوسييداد.

وأشرك أسيير جاريتانو، مدرب سوسييداد، باوتيستا بدلًا من زوروتوزا، واختتم فالفيردي تغييراته بالدفع بفيدال بدلا من عثمان ديمبلي.

وواصل ميسي، رحلة البحث عن التسجيل في المباراة، بتسديدة قوية في الدقيقة 78، مرت بجانب القائم الأيمن لسوسييداد.

وأهدر خوانمي فرصة خطيرة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86، حيث سدد رأسية على يسار تير شتيجن، ليستمر القطار الكتالوني في السير للحفاظ على لقبه.