التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول وتوتنهام

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي  مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت15-9-2018 | موعد مشاهدة البث المباشر والقنوات الناقلة

يسر الرقيب الرياضي أن يقدم لكم أهم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي حيث أنه من المتوقع ان تقام اليوم مباريات الدوري الإنجليزي وعلى النحو التالية :

  • توتنهام ضد ليفربول .. الساعة 2:30 مساءً على بن إن سبورت
  • بورنموث ضد ليستر سيتي .. الساعة 5:00 مساءً على بن إن سبورت
  • تشيلسي ضد كارديف سيتي .. الساعة 5:00 مساءً على بن إن سبورت
  • هدرسفيلد تاون ضد كريستال بالاس .. الساعة 5:00 مساءً على بن إن سبورت
  • مانشستر سيتي ضد فولام .. الساعة 5:00 مساءً على بن إن سبورت
  • نيوكاسيل يونايتد ضد أرسنال .. الساعة 5:00 مساءً على بن إن سبورت
  • واتفورد ضد مانشستر يونايتد .. الساعة 7:30 مساءً على بن إن سبورت

 

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم السبت15-9-2018

 

في هذه المقالة سوف نتحدث عن موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت الموافق 15 / سبتمبر في الدوري الإنجليزي 2019، الجولة الخامسة، من الدور الأول، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب ويمبلي.

 

توتنهام ضد ليفربول

بث مباشر توتنهام ضد ليفربول مباراة قوية بين الفريقين ! يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم نادية ليفربول المباراه الاقوي ضمن مباريات الدوري الانجليزي.

 

يسعي نادي ليفربول الإنجليزي في لقاء قمة مواجهات الدوري الإنجليزي ولقاء الإفتتاح ضد نادي توتنهام الإنجليزي، ويأمل الفريق في الحصول علي العلامة الكاملة في أول لقاء سيكون فيه إختبار قوي للغاية، فهل ينجح نادي الريدز بقيادة لاعبه الكبير المصري محمد صلاح في تحقيق إنتصار ثمين للغاية علي حساب نادي توتنهام، أم سيكون الأخير مدعوما بجماهيره من أجل تحقيق فوز كبير.

 فريق ليفربول يحتل قمة الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة من الفوز فى أربع مباريات بينما فريق توتنهام له 9 نقاط ويزاحم نادي ليفربول علي صدارة اللقب ، نادي تشيليسي الحاصل علي اللقب العام قبل الماضي لموسم 2016 .

مباراة ليفربول وتوتنهام من يحقق الفوز 

 

ليفربول وتوتنهام يسعيا لتحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم فكلاً من الفريقين يمتلكان تشكيل قوي ومتكامل في مختلف المراكز حيث ليفربول لديه تشكيل قوي يضمكلا من اليسون في حراسة المرمي وامامه كلا من لوفرين وفان دايك وارنولد وروبرتسون وفي خط الوسط كلا من ميلنر وفابينهو ونابي كيتا وخط هجوم حديدي بقيادة كلا من محمد صلاح وماني وفيرمينيو الثلاثي الجبار.

 

وجائت ايضا تشكيل فريق نادي توتنهام لوريس حارس المرمي وامامه كلا من فيرتنجون والدرفيلد وترابير ودافيز في خط دفاع قوي للسبيرز وفي وسط الملعب كلا من ديمبلي وداير واريكسون وخط الهجوم يتكون من كلا من ديلي الي وهاري كين وهيونج سون والجدير بالذكر ان اللاعب ديلي الي سيتغيب عن المباراة بداعي الاصابة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بث مباشر

من المرتقب أن تنقل قنوات بي إن سبورت، مباراة ليفربول وتوتنهام، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة أحد هذه القنوات، لمتابعة اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

من المرتقب أن تنقل قنوات بي إن سبورت، مباراة ليفربول وتوتنهام، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة أحد هذه القنوات، لمتابعة اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

المباراة ليفربول – توتنهام
اليوم السبت 15 / سبتمبر / 2018
الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة بي إن سبورت 3
الملعب ويمبلي

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

 

واصل ليفربول بدايته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه توتنهام 2-1، اليوم السبت، على ملعب “ويمبلي”، في افتتاح الجولة الخامسة.

وسجّل هدفي ليفربول كل من جورجينيو فاينالدوم (ق39) وروبرتو فيرمينو (ق54)، فيما أحرز إيريك لاميلا هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 90+3.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الذي يلعب لاحقًا أمام ضيفه كارديف سيتي، وواتفورد الذي يستضيف مانشستر يونايتد، أمّا توتنهام فتجمّد رصيده عند 9 نقاط.

وألغى الحكم هدفًا لليفربول في الدقيقة الأولى بداعي التسلّل لروبرتو فيرمينو بالدقيقة الأولى، وبعدها بدقيقة شن الفريق الضيف هجمة وصلت على إثرها الكرة إلى المهاجم البرازيلي للريدز، لكن الدفاع أنهى الخطورة.

ونفّذ ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد ركلة حرة بين يدي الحارس ميشيل فورم بالدقيقة الخامسة.

ظل اللعب سجالا بين الفريقين في ظل انقطاع متكرّر للكرة في منتصف الملعب، وكاد صلاح أن يستغل تمريرة خلفية خاطئة من لاعب وسط توتنهام إيريك داير، فاقتحم منطقة الجزاء وسدّد بيسراه لكن فورم تصدى لها في الدقيقة 22.

وقطع مدافع توتنهام توبي ألديرفيريلد الكرة قبل أن ينفرد بها فيرمينو أمام المرمى، وردّ توتنهام في الدقيقة 27 عندما أبعد نابي كيتا تمريرة كريستيان إريكسن القصيرة أمام المرمى.

ونفّذ إريكسن ركلة حرة في الدقيقة 28، لكن الحارس أليسون بيكر لم يجد صعوبة في السيطرة عليها.

واخترق ماني من الناحية اليسرى قبل أن يسدد كرة ضعيفة سيطر عليها الحارس فورم بالدقيقة 35، وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 39 بعد ركلة ركنية أحدثت ارتباك ووصلت إلى فاينالدوم الذي سدّدها برأسه قويّة أبعدها الحارس فورم من داخل المرمى بيد أن الحكم احتسب الهدف.

لم يتوقّف ليفربول عن الهجوم في الشوط الثاني، وارتدت عرضية الظهير الأيسر روبرتسون من العارضة بالدقيقة 49، ثم مرّر صلاح الكرة إلى ماني الذي استدار حول نفسه وسدّد بقوى لكن فورم تدارك الموقف.

ورد توتنهام في الدقيقة 50 عبر محاولة من لوكاس مورا الذي ارتدت كرته من القائم، ثم عزّز ليفربول تقدّمه في الدقيقة 54، بعدما مر ماني من اليسار ومرّر كرة أمام المرمى حاول مدافع توتنهام يان فيرتونجن إبعادها، لكنّها اصطدمت بالقائم وذهبت إلى فيرمينو الذي أكملها من مسافة قريبة بالمرمى.

وحاول مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو تدارك الأوضاع بإدخال الأرجنتيني إيريك لاميلا مكان لاعب الوسط البلجيكي موسى ديمبيلي، لكن ليفربول كان قريبًا من إحراز الهدف الثالث بعد فرصة مرتدّة مرر على إثرها ماني الكرة إلى كيتا الذي تصدّى فورم لمحاولته، ورد توتنهام بكرة عرضية من الناحية اليمنى حاول هاري كين متابعتها دون أن ينجح.

وأجرى بوكيتينو تبديله الثاني في المباراة عن طريق إشراك سون هيونج مين مكان هاري وينكس، فيما تعرّض فيرمينو لإصابة بجانب عينه، فدخل مكانه جوردان هندرسون، وأنقذ فورم محاولة تسجيل جديدة للفريق الضيف، ولكن هذه المرة عن طريق صلاح في الدقيقة 81.

ثم اخترق لاميلا دفاع ليفربول من العمق قبل أن يسدّد كرة زاحفة مرّت بمحاذاة القائم في الدقيقة 85، ورفع سون كرة عرضية فوق الجميع لتصل إلى الظهير داني روز الذي سدّدها في جسد المدافع لتتحوّل إلى ركنية أحرز منها لاميلا هدف فريقه الوحيد بعدما استلم الكرة على صدره قبل أن يتابعها في الشباك بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *