التخطي إلى المحتوى
آبل تعلن عن 3 هواتف جديدة بإمكانيات غير مسبوقة وساعة ذكية

آبل تعلن عن 3 هواتف جديدة بإمكانيات غير مسبوقة وساعة ذكية

آبل تعلن عن 3 هواتف جديدة بإمكانيات غير مسبوقة وساعة ذكية حيث كشفت شركة “آبل” الأمريكية رسمياً عن أحدث هواتفها وهي iPhone XS وXS Max وiPhone X R وذلك خلال المؤتمر الذي أقيم الأربعاء بولاية كاليفورنيا وتحديدا داخل مسرح ستيف جوبز بالمقر الجديد لشركة آبل.

كما كشفت شركة “آبل” النقاب  ساعتها الذكية الجديدة.

وقالت الشركة في مؤتمر صحفي للإعلان عن منتجاتها الجديدة اليوم الأربعاء، إن هاتف “آيفون إكس إس” يحتوي على شاشة بحجم 5.8 بوصة، في حين أن “آيفون إكس إس ماكس” يحتوى على شاشة بحجم 6.5 بوصة وهو ما جاء متوافقاً مع توقعات “وول ستريت”.

وقال “فيل شيلر” نائب رئيس الشركة للتسويق، إن هاتف “إكس إس” تصل مساحته التخزينية الداخلية إلى 512 جيجا بايت.

كما أشار إلى الهاتفين الجديدين سيكونان متوفرين بألوان الذهبي والفضي والرمادي.

وجاء هاتف “iPhone XS” بنسخة مطورة من هاتف “آيفون X” الذي أصدرته آبل العام الماضي مع الحفاظ على نفس التصميم وبشاشة أوليد 5.8 بوصة.

 

وأطلقت “آبل” هاتفها “XS Max” بنسخة أكبر من “XS” حيث شاشة “أوليد” بحجم 6.5 بوصة، والاثنين متوفران بـ 3 ألوان هي ذهبي وفضي ورمادي، فيما يأتي الهاتف الثالث “iPhone X R” بشاشة بقياس 6.1 بوصة وسيتوفر بـ 6 ألوان هي الأسود والأبيض والأحمر والأصفر والمرجاني والأزرق، وبـ 3 سعات تخزين داخلية 64 و128 و256 جيجابايت.

 

وقال فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق، إن الهاتفين سيكونان متوفرين بثلاثة ألوان، وهي الذهبي والفضي والرمادي، بحسب “سكاي نيوز”.

وتابع أن الهاتف يدعم تقنية شاشة “أوليد” بألوان أكثر دفئا، مضيفا أنه يضم مجموعة من الخصائص “الطريفة”.

 

كما سيدعم الهاتف بطاقات SIM المُزدوجة، إذ يتوفر على فتحة تسمح باستخدام بطاقتين.

اقرا ايضا :-  أحدث تردد القنوات الرياضية | تردد قناة اون سبورت ON Sport 2018 وتردد قناة بيراميدز الرياضية pyramids sport

وكشف شيلر أن “إكس إس” يحتوي على بعض الميزات التي ستساعد على تعزيز الواقع المعزز، الأمر الذي سينال إعجاب محبي الألعاب حول العالم، مشيرا إلى أن مساحة التخزين الداخلية قد تصل إلى 512 جيجابايت.

كما كشفت الشركة عن ساعة ذكية جديدة تحمل اسم “آبل وتش سيرس فور”، والتى تحتوي على عددًا من التحديثات والمزايا الجديدة للمستخدمين.

وستتمكن الساعة الجديدة من الكشف عن عدم انتظام ضربات القلب وبدء مكالمة طوارئ تلقائيًا إذا اكتشفت سقوط أحد المستخدمين.

وبحلول الساعة 6:40 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط سهم “آبل” بنحو 1.6% إلى 220.30 دولار.