التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة إيطاليا والبرتغال وفوز ثمين للبرتغال على حساب إيطاليا 
بث حي مباراة إيطاليا والبرتغال

نتيجة مباراة إيطاليا والبرتغال وفوز ثمين للبرتغال على حساب إيطاليا  كورة ستار, يلا شوت , بث حي مباراة إيطاليا والبرتغال, |كريستيانو رونالدو ,يلا شوت ,بث مباشر ,يعلب الآن البرتغال وايطاليا بث مباشر, مباراة إيطاليا والبرتغال, يلا شوت بث مباشر ,دوري الامم الاوروبية, البرتغال وايطاليا بث مباشر دوري الامم الاوروبية 2018-2019 المجموعة الثالثة الجولة الثانية , سنكون علي موعد مع الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دوري الامم الاوروبية بمباراة قوية للغاية ستجمع بين ايطاليا والبرتغال في مباراة قمة المجموعة وقمة الجولة بشكل عام. المنتخب البرتغالي برفقة نجمه اللاعب الفذ كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي سيسعي لتحقيق أول ثلاث نقاط له علي ميدانه امام نظيره المنتخب الايطالي من أجل مواصلة المشوار بشكل قوي في تلك البطولة وتصدر المجموعة للصعود للدور القادم والتأهل لنصف النهائي وهو نفس هدف منتخب الاوزوري.

المباراة تأتي بعد مواجهة دامية لفرق الشباب في البلدين في نهائي يورو الشباب الماضي في فنلندا التي توج بها المنتخب البرتغالي علي حساب نظيره الايطالي في مباراة رائعة وماراثونية امتدت لأشواط أضافية لكن استطاع المنتخب البرتغالي حسم اللقب بعد الفوز بنتيجة 4-3.
 قد تواجها المنتخبين من قبل في 25 مواجهة كانت الغلبة لصالح الطليان في 18 مواجهة في مقابل 5 انتصارات فقط للمنتخب البرتغالي وتعادل المنتخبين في مباراتين وكانت أخر مباراة بين المنتخبين في عام 2015 تحت اطار ودي وانتهت بفوز البرتغال بهدف نظيف ولم يتواجه المنتخبين من قبل في أي بطولة رسمية كبري سواء كانت كاس العالم أو اليورو لكنهما تواجها في التصفيات المؤدية لتلك البطولات.

مباراة ايطاليا والبرتغال بث مباشر اليوم

يوم الأثنين 10 سبتمبر 2018.
الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت مصر والسودان.
الساعة الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة الا ربع مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش

بطاقة مباراة ايطاليا والبرتغال اليوم.

دوري الامم الاوروبية 2018-2019
دور المجموعات – الدوري A
المجموعة الثالثة
الجولة الثانية

استاد دا لوش لشبونة

ملخص نتيجة وأهداف مباراة إيطاليا والبرتغال

حقق منتخب البرتغال فوزًا على إيطاليا، بهدف دون مقابل، بالمباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب النور في لشبونة، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

أحرز أندريا سيلفا، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة “48”.

وارتفع رصيد البرتغال بالمجموعة إلى 3 نقاط بالمركز الأول، فيما جاء المنتخب البولندي ثانيًا بنقطة، وإيطاليا بالمركز الأخير برصيد نقطة أيضًا.

وهدد المنتخب البرتغالي مرمى نظيره الإيطالي، في الدقيقة 4 من بداية المباراة، لكنها احتسبت حالة تسلل على ويليام كارفالو، بعدما استقبل عرضية سددها برأسه مرت بجوار القائم.

وحاول فيدريكو كييزا، الوصول إلى مرمى البرتغال، عبر فرصة أولى بالدقيقة 15، بتسديدة من خارج المنطقة، وصلت سهلة إلى يد روي باتريسيو.

وهدد أندريا سيلفا، المهاجم البرتغالي، مرمى إيطاليا، بعدما راوغ لاتزاري، على حدود منطقة الجزاء، وسدد على المرمى، ليتصدى لها دوناروما، في الدقيقة 20.

وجاءت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 26، للبرتغال عن طريق بيرناردو سيلفا، الذي سدد الكرة في المرمى الخالي، لينجح رومانيولي في إبعادها من على خط المرمى، لتصل إلى يد دوناروما.

ومنعت العارضة، الهدف الأول للمنتخب البرتغالي، الأخطر في في النصف ساعة الأولى، بعدما حاول كريستانتي إبعاد الكرة لتصطدم بالعارضة، وواصل الطوفان البرتغالي، بعدما سدد كارفالو، تصويبة صاروخية بالدقيقة 35، مرت بمحاذاة قائم دوناروما.

وشهدت الدقيقة 48، أولى أهداف اللقاء، لصالح المنتخب البرتغالي، عن طريق أندريا سيلفا، بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسددها بالقدم اليسرى على يمين دوناروما، لتسكن الشباك.

وواصل دوناروما تألقه في المباراة، بعدما أبعد كرة خطيرة لصالح برناردو سيلفا، بالدقيقة 54، سددها البرتغالي من على حدود المنطقة بقوة، ليبعدها جيجي بصعوبة.

وكاد سيموني زازا، أن يسجل هدف التعادل للأزوري بالدقيقة 78، إلا أن رأسيته علت العارضة.

وتصدى دوناروما، بالدقيقة 85، لتصويبة جيلسون مارتينيز، وسط تألق للحارس الإيطالي، وغياب تام لمدافعي الفريق.