التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة المغرب ومالاوي بتصفيات افريقيا
مباراة المغرب ومالاوي بث مباشر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة المغرب ومالاوي بتصفيات افريقيا الشوط

ملخص نتيجة وأهداف مباراة المغرب ومالاوي بتصفيات افريقيا الشوط الثاني مباشريلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي بث مباشر تصفيات افريقيا المغرب ومالاوي بث مباشر تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون , سنكون علي موعد مع عودة التصفيات والمباريات الافريقية الدولية من جديد بمباراة قوية لحساب المجموعة الثانية والجولة الثانية ستجمع بين المغرب ومالاوي , المجموعة التي تضم كلا من الكاميرون وجزر القمر الي جانب المغرب ومالاوي.

المجموعة التي سيتأهل منها ثلاثة منتخبات لكأس الأمم حيث ستتأهل الكاميرون باعتبارها منظمة البطولة ولن يتأهل صاحب المركز الرابع في تلك المجموعة فهي فرصة لمنتخبات ضعيفة مثل جزر القمر أو مالاوي من أجل الصعود لكأس الأمم الافريقية التي ستقام في الكاميرون في شهر يونيو القادم بعد أن تغير موعد البطولة التي كانت دائما ما تقام في شهر يناير.المنتخب المغربي صاحب الاداء الرفيع في المونديال والذي نال به احترام الجميع وقارع الكبار مثل منتخبات اسبانيا والبرتغال كان قد خسر في الجولة الاولي من التصفيات امام نظيره الكاميروني خارج ميدانه بهدف نظيف وسيسعي لتحقيق فوز هام علي ميدانه امام نظيره مالاوي من أجل العودة في المنافسة في المجموعة من جديد.مقابلة المغرب ومالاوي مباشر.يوم السبت 8 سبتمبر 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب.
لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وافريقيا واسيا وغيرها من المنافسات العالمية للأندية أو للمنتخبات تابعونا باستمرارالقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي.بي ان سبورت العربية هي صاحبه حق بث تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 بالشرق الأوسط و شمال افريقيا.
ملخص نتيجة وأهداف مباراة المغرب ومالاوي بتصفيات افريقيا
فازت المغرب على ضيفتها مالاوي، بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية، من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وسجل أهداف المغرب، حكيم زياش في الدقيقة الثالثة، ويوسف النصيري في الدقيقتين، 41 و78.

ورفع أسود الأطلس رصيدهم بذلك، إلى 3 نقاط في وصافة المجموعة الثانية، خلف المتصدر منتخب الكاميرون (4 نقاط)، وبفارق الأهداف أمام مالاوي، صاحبة المركز الثالث.

وأجرى هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب، بعض التغييرات على تشكيله، اليوم، حيث اعتمد على ياسين بونو، في حراسة المرمى، بينما وضع منير المحمدي على دكة الاحتياط.

وأشرك أيضا يوسف بناصر في الوسط الدفاعي، إلى جانب غانم سايس، وفيصل فجر مكان مبارك بوصوفة، كما منح رينارد الفرصة ليوسف النصيري.

ولم ينتظر منتخب المغرب طويلا، حيث انسل حكيم زياش من الجهة اليسرى، وانفرد بالحارس شارل سويني، ليسجل الهدف الأول، في الدقيقة الثالثة.

وأربك هذا الهدف المبكر حسابات مالاوي، خاصة أن منتخب الأسود زاد من ضغطه.

وكاد النصيري أن يسجل من فرصتين، الأولى في الدقيقة السابعة، عندما استغل الخروج الخاطئ للحارس سويني، وقفز على الكرة برأسه، لكنها مرت بجانب المرمى، والثانية من اختراق للجهة اليمنى، حيث أرسل تصويبة علت العارضة.

وقد سمحت طريقة مالاوي الدفاعية، لأصحاب الأرض بالسيطرة على المباراة، فيما أضاع غانم سايس كرة، حصل عليها من أمرابط، أمام المرمى، حيث تباطأ في التسديد.

وسدد أشرف حكميمي كرة قوية، في الدقيقة 25، لكن الحارس تصدى لها بصعوبة.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل النصيري الهدف الثاني، بعد تمريرة ذكية من حكيمي، ختمها بتسديدة أرضية.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد النصيري مرمى مالاوي مجددًا، من فرصتين بالرأس، مستغلا مرة أخرى الخروج الخاطئ للحارس.

وجاءت أول فرصة للضيوف، في الدقيقة 50، من تسديدة قوية لمبولو، لكن الكرة ذهبت فوق المرمى.

وقام مدرب مالاوي، البلجيكي روني جينوجدين، بأول تغيير، عبر دخول نيوندو مكان مبولو، في الدقيقة 69، من أجل إنعاش الهجوم.

وبعدها بدقيقتين، أدخل رينارد لاعبه، نصير مزراوي، بدلا من نبيل درار، في الجهة اليمنى.

وسدد بلهندة كرة، لكن دفاع مالاوي أبعدها، بعدما كانت في طريقها للمرمى، بالدقيقة 74.

وأجرى مدرب مالاوي تغييره الثاني، بإدخال فرانك باندا، بدلا من جابادينو.

وأعلنت الدقيقة 78 عن الهدف الثالث لمنتخب المغرب، بواسطة النصيري أيضًا، من تصويبة قوية، بعد تمريرة أمرابط من الجهة اليسرى.

وأجرى رينارد التغيير الثاني، حيث أدخل المهاجم أيوب الكعبي، بدلا من فيصل فجر، قبل أن يقحم نايف أكرد، مكان يوسف بناصر.

وواصل منتخب المغرب سيطرته، وأضاع لاعبوه عدة فرصة للتسجيل، خاصة من زياش والنصيري.

وكانت أفضل فرصة في المباراة لمنتخب مالاوي، قبل النهاية بدقيقة واحدة، عندما حصل مسوويا على الكرة أمام المرمى، لكنه سدد بغرابة فوقه، لتنتهي المواجهة (3-0) لصالح أسود الأطلس.