التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة الجزائر وغامبيا تصفيات كأس الامم الافريقية
الآن مباراة الجزائر وغامبيا بث مباشر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الجزائر وغامبيا تصفيات كأس الامم الافريقية

ملخص نتيجة وأهداف مباراة الجزائر وغامبيا تصفيات كأس الامم الافريقية  2019 المجموعة الرابعة , في اطار مباريات الجولة الثانية من منافسات التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون سنكون علي موعد مع مباراة الجزائر وغامبيا لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات.

 

المنتخب الجزائري كان قد نجح في حصد أول ثلاث نقاط علي ملعبه من المنتخب التوجولي بعد أن فاز في الجولة الاولي بهدف سفيان هني في شباك منتخب توجو ليفوز محاربي الصحراء باللقاء ويتصدروا المجموعة الرابعة التي تضم كلا من الجزائر وغامبيا وتوجو وبنين.

 

المنتخب الجزائري دائما ما يتفوق علي نظيره الغامبي في التصفيات الافريقية سواء كانت مؤهلة لكاس الأمم أو كأس العالم , فيعود أخر فوز للمنتخب الغامبي علي نظيره الجزائري الي تصفيات كأس العالم 2010 في المرحلة الأولي حينما فازت غامبيا علي ملعبها بهدف نظيف , وانتهت اخر مباراة بين المنتخبين في تصفيات أفريقيا 2012 بفوز الجزائر بنتيجة 4-1 والصعود لكأس الأمم الافريقية بعد التفوق في غامبيا أيضا بهدفين لهدف.

 

مباراة الجزائر وجامبيا بث مباشر.

يوم السبت 8 سبتمبر 2018.
الساعة الخامسة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر.
لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وافريقيا واسيا وغيرها من المنافسات العالمية للأندية أو للمنتخبات

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجامبيا.

بي ان سبورت العربية هي صاحبه حق بث تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 بالشرق الأوسط و شمال افريقيا.

 

ملخص نتيجة وأهداف المباراة 

فرط المنتخب الجزائري، في فوز كان بالمتناول، بالتعادل مع مضيفه الجامبي، بنتيجة (1-1)، بملعب الاستقلال ببنانجول، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكانت أول محاولة لأصحاب الأرض الذين راحوا يهددون مرمى الحارس وهاب رايس مبولحي، عن طريق لمين ديالو، في الدقيقة 11.

وبعدها كاد المنتخب الجامبي، أن يسجل الهدف الأول بواسطة إبريما سوهنا في الدقيقة 30، وهذا بعد تنفيذ مخالفة مباشرة.

وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب الجزائري من افتتاح باب التسجيل، عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 47، بعد أن راوغ مدافعين والحارس.

ولم تدم فرحة الجزائريين طويلا، حتى عادل منتخب جامبيا النتيجة في الدقيقة 48، عن طريق حسن سيساي، بعد أن استغل خطأ من طرف المدافع مهدي تاهرات.

وفي الدقيقة 62، ياسين براهيمي نفذ مخالفة مباشرة وعيسى ماندي حاول برأسية، لكن الحارس مودو جوبي، انقض على الكرة.

وجاء رد الجامبيين بواسطة لمين ديالو، الذي سدد بقوة، والكرة كادت أن تزور شباك الحارس وهاب رايس مبولحي، في الدقيقة 80.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الأول في المجموعة الرابعة، برصيد (4 نقاط)، بينما يتواجد منتخب جامبيا في المرتبة الثالثة بنقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة، سيلتقي المنتخب التوجولي بنظيره البنيني، بملعب ملعب كيغي، غدا الأحد.