التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والنيجر والقنوات المفتوحة الناقلة والتشكيل المتوقع وجميع الترددات
تصفيات أمم أفريقيا 2019
ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والنيجر والقنوات المفتوحة الناقلة والتشكيل المتوقع وجميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر على جميع الأقمار الصناعية تصفيات أمم أفريقيا 2019 | موعد مشاهدة مباراة مصر والنيجر والقنوات المفتوحة الناقلة والتشكيل المتوقع و جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر على جميع الأقمار الصناعية.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والنيجر  حيث يعود المنتخب المصري الأول من جديد لمنافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستُقام الصيف القادم بالكاميرون، بعد أن شارك المنتخب المصري ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وخرج من الدور الأول من المونديال، حيث سيلعب المنتخب المصري مباراته الثانية مع منتخب النيجر مساء يوم السبت الموافق الثامن من سبتمبر الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

مباراة مصر والنيجر في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون هي الأولى للمدير الفني الجديد للمنتخب المصري أجيري، والذي تولى مهام القيادة الفنية للمنتخب المصري الأول بعد نهائيات كأس العالم روسيا 2018 خالفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.

المكسيكي أجيري يسعى الى تحقيق الفوز في أول ظهور له مع منتخب الفراعنة، خصوصاً وأن المنتخب المصري في حال لا يُحسد عليها بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، إذ أن منتخب مصر تلقى الخسارة في الجولة الأولى على يد منتخب تونس، مما وضع المنتخب المصري في ذيل المجموعة العاشرة بلا أي رصيد من النقاط.

المنتخب المصري كان قد شارك في النسخة الماضية من أمم أفريقيا 2017، والتي كانت قد أُقيمت منافستها بالجابون، وتمكن المنتخب المصري من التأهل لنهائي البطولة، إلا أنه تلقى الخسارة بهدفين لهدف أمام منتخب الكاميرون، ليفقد المنتخب المصري اللقب الذي يظل غائباً عنه منذ عام 2010 بأنجولا.

وقد بدأ المنتخب المصري استعداداته لمباراة النيجير بمعسكر مغلق يبدأ من يوم الاثنين الموافق الثالث من سبتمبر الحالي، وسينضم للمعسكر اللاعبين المحترفين ، وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بجانب اللاعبين الذين ضمهم الجهاز الفني بقيادة أجيري من الدوري المصري.

 

تصريح أجيري قبل مباراة مصر والنيجر

صرح المدير الفني للمنتخب المصري أجيري بأنه قد قام بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري خلال الفترات الماضية سواء من الملعب أو من خلال الفيديوهات، موضحاً أن لديه رؤية شاملة قبل أول لقاء رسمي له مع المنتخب المصري، وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم الجمعة على هامش مباراة مصر ضد النيجر صرح أجيري بأن الوقت كان ضيقاً بين موعد تعاقده مع المنتخب المصري ومباراة النيجر.

وحول شارة القيادة للمنتخب قال اجيري بأن أحمد المحمدي هو قائد المنتخب المصري في القوام الحالي المستدعي لمعسكر المنتخب لمباراة النيجر ثم محمد النني ومحمد صلاح، ولم يتحدث المدير الفني المكسيكي عن ما حدث في المونديال مع المنتخب المصري موضحاً بأنه جاء وجهازه الفني لفتح صفحة جيدة وكتابة تاريخ جديد للمنتخب المصري.

وعن إصابة مروان محسن قال أجيري بأن اللاعب قد تغيب لمدة يومين عن المشاركة في التدريبات بسبب إصابة بسيطة، إلا أن ذلك لن يعوقه عن المشاركة أمام النيجر.

 

موعد مباراة مصر والنيجر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن موعد مباراة مصر والنيجر القادمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، وستبدأ أحداث مباراة مصر ضد النيجر في الثامنة من مساء يوم السبت الموافق الثامن من سبتمبر الجاري، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وللمشاهدين خارج مصر وداخلها يمكنكم بإمكانهم مشاهدة مباراة مصر والنيجر في التصفيات الأفريقية المؤهلة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها مع تقديم ستديو تحليلي قبل بداية المباراة.

 

التشكيل المتوقعة لمصر  لمباراة النيجر

من المتوقع أن يستهل أجيري المدير الفني للمنتخب المصري الأول مباراته الأولى مع المنتخب الوطني المصري ضد النيجر بالدفع بمحمد صلاح في التشكيل الأساسي بجانب تريزيجيه ومن أمامهما مروان محسن، فيما سيبدأ في الظهير الأيسر اللاعب أيمن أشرف، مع ظهور المحمدي في مركز الظهير الأيسر، والبدء بعلي غزال في خط الوسط ليكون التشكيل المتوقع للمنتخب المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف،حجازي، باهر المحمدي، أحمد المحمدي.

خط الوسط: علي غزال، النني، طارق حامد،  تريزيجيه،  محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن

نقدم لكم أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، حيث يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم ثاني مبارياته في التصفيات، وذلك عندما يقابل النيجر على ملعبة ووسط جماهيره على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وقد شهدت الجولة الأولي خسارة المنتخب المصري أمام نظيره التونسي ليتذيل ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات.

مباراة مصر والنيجر

ويقع المنتخب المصري في المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، والتي تضم كلا من: تونس، والنيجر، وسوازيلاند، حيث سيتأهل أصحاب المركز الأول والثاني لكأس الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون خلال الفترة بين 7 يونيو، وحتى 30 يونيو 2019.

موعد مباراة مصر والنيجر اليوم

من المقرر أن يكون ميعاد مباراة مصر والنيجر اليوم السبت الموافق 8-9-2018 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

تبحث الكثير من الجماهير المصرية والعربية عن أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2019، حيث سنقدم لحضراتكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد النيجر على جميع الأقمار الصناعية.

ستكون مباراة مصر والنيجر منقولة عبر قناة بي أن سبورت HD5 الرياضية، وهي المالك الحصري لمباريات تصفيات أمم إفريقيا في الشرق الأوسط ، كما ستكون المباراة منقولة عبر القناة الثانية الأرضية، وقناة النيل الرياضية على التردد الأرضي فقط.

كما يمكنكم ضبط ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر على الكثير من الأقمار الصناعية، وهي:

  • Fox Sport 4 HD Netherlands
    Astra 23°E – 11739 V 29900
  • Arena Sport 4 HD Croatia
    Eutelsat 16°E – 11512 H 30000
  • Arena Sport 3 Serbia
    BulgariaSat 2°E – 12380 H 30000

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

وسيتمكن كل المصريين من متابعة مباراة مصر والنيجر مساء السبت القادم على الهواء مباشرة من خلال شاشة القناة الثانية الأرضية، والتي تبث داخل جمهورية مصر العربية من خلال الهوائي، بالإضافة لقناة نايل سبورت التردد الأرضي.

بدوره أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF طاقم التحكيم الذي سيُدير مباراة مصر ضد النيجر مساء السبت بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا 2019، وسيقوم السنغالي ميجوتي ناديا بإدارة المباراة، على أن يقوم بمراقبة المباراة كل من: تشيريما يوهانس من إيريتريا، وجمال كواتشي من المغرب.

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والنيجر

افتتح منتخب مصر، مشواره مع مدربه المكسيكي خافيير أجيري، بفوز عريض على حساب النيجر، بسداسية نظيفة، اليوم السبت، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثانية من عمر التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

سجل أهداف منتخب مصر، مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد صلاح (هدفين)، وصلاح محسن ومحمد النني في الدقائق 13 و20 و29 و74 و87 و(90+2).

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط ليتقدم للمركز الثاني خلف تونس المتصدرة بنفس الرصيد، قبل مواجهته ضد سوازيلاند، بينما يحتل النيجر المركز الأخير بنقطة واحدة.

وقدم منتخب مصر عرضاً طيباً في المجمل، وظهر بصورة هجومية مختلفة، عما كان يقدمه مع المدرب السابق الأرجنتيني هيكتور كوبر.

بدأت المباراة سريعة، وحصل منتخب مصر على ضربة جزاء بعد عرقلة محمد صلاح في منطقة الجزاء، لكن نجم ليفربول أهدرها في الدقيقة الثالثة.

وسجل مروان محسن في الدقيقة 13، بعد تبادل رائع للكرة مع صلاح انتهت بإيداع الكرة داخل الشباك ببراعة.

وأهدر محمود حسن تريزيجيه انفراداً لمنتخب مصر، ثم سجل أيمن أشرف الظهير الأيسر هدفاً، بعد أن وجه تسديدة في متابعة لتصويبة تريزيجيه في الدقيقة 20.

وأضاع مروان محسن، فرصة خطيرة من انفراد بالمرمى، قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لصالح منتخب مصر، بعد عرقلة تريزيجيه، ليهدرها صلاح، قبل أن يتابعها في الشباك في الدقيقة 29، محرزاً الهدف الثالث.

وأضاع صلاح، انفراداً جديداً لمنتخب مصر، وأضاع تريزيجيه، فرصة أخرى من كرة عرضية من صلاح، الذي تألق بشكل لافت.

وحصل موسى مازو مهاجم النيجر على إنذار، ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء بعد سقوط تريزيجيه، ثم أضاع اللاعب فرصة جديدة بمراوغة، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بثلاثية.

وأشرك منتخب النيجر، تغييرين في بداية الشوط الثاني لتنشيط هجومه، وهو ما حدث بالفعل، مع تراجع واضح للفراعنة، بعد أن وجه عثمان دياباتيه لاعب النيجر، تسديدة قوية بجوار القائم، ثم أجرى منتخب مصر تغييرين أيضاً بنزول عمرو وردة وصلاح محسن، بدلًا من علي غزال ومروان محسن.

تصدى الشناوي لتسديدة قوية من عثمان دياباتيه، وأضاع صلاح فرصة هدف عالمي، بتسديدة ماكرة فوق الحارس المتقدم من مرماه.

وأجرى منتخب النيجر، تغييراً أخيراً بنزول منصور إبراهيم، وانطلق صلاح ومرر دون متابعة، فيما وجه صلاح محسن تسديدة سهلة.

ونشط محمد صلاح وأهدى تمريرة لصلاح محسن الذي سدد فوق العارضة، ثم أضاع كرة عرضية في الزاوية الضيقة، وأبعد الشناوي كرة عرضية خطيرة من النيجر، قبل أن يحرز صلاح محسن، الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 74، بعد تمريرة رائعة من صلاح.

وألقى منتخب مصر بآخر أوراقه بنزول حسين الشحات على حساب محمود حسن تريزيجيه، وتصدى الشناوي لأكثر من تسديدة من منتخب النيجر.

وسجل محمد صلاح في الدقيقة 87، هدفاً خامساً لصالح مصر من تمريرة رائعة من أحمد المحمدي، أودعها صلاح الشباك برأسه.

وشهدت الدقائق الأخيرة، محاولة من منتخب مصر بكرة عرضية، أبعدها الحارس مع تصدي الشناوي لتسديدة جديدة.

وأضاع صلاح محسن، فرصة قريبة ثم كرة عرضية خطيرة مرت دون متابعة، ثم سجل محمد النني الهدف السادس في الدقيقة (90+2) من تسديدة اصطدمت في الأقدام وحولت مسارها، لتسكن شباك النيجر، وينتهي اللقاء بفوز ساحق للفراعنة.