التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم : أبراج السبت 8-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم السبت
أبراج الجمعة

أبراج اليوم أبراج السبت 8-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم السبت

أبراج اليوم أبراج السبت 8-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم السبت  توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

 

توقعات حظك اليوم السبت 8/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

 

برج الحمل اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الحمل
تتاح لك فرص كثيرة لإثبات قدراتك ويكون ذهنك منفتحاً على الجديد وقد تتعلم مايفيدك جدآ في المستقبل، تبدو الحماسة شديدة والرومانسية عالية، إلا أن ميركور يدخل يوم الجمعة إلى برج العذراء ويفرض عليك سلوكاً متطرفاً في المحاسبة والمطالبة.

 برج الثور اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الثور
يومان يحملان مفاجآت مربكة قليلاً فتضطر إلى شرح مواقفك او تبرير نفسك، او تواجه بعض المعطيات غير المريحة.

برج الجوزاء اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الجوزاء
تجنب المواجهات والنقاشات.
قد تستاء من موقف او تتأرجح بين مصالح مهنية و ظروف عائلية.

 برج السرطان اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


السرطان
تسدي النصائح هنا وهناك ويلجأ إليك الآخرون لكسب المزيد، وتتأثر بأحوالهم وتهتم لاقتراحاتهم وأفكارهم، تعبر عن ذاتك بشكل واقعي وعملي.

 برج الاسد اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الاسد
تتاح لك فرص استثنائية يجب أن تستغلها بسرعة، انظر إلى الناحية الإيجابية من الأمور ولاتعلق أهمية على بعض الثرثرات الصغيرة، لاتبعثر نفسك في صداقات غير مفيدة بل اختر الجودة لا الكمية.

 برج العذراء اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


العذراء
الجو قد يؤثر على علاقة ما، وقد يثير مشكلة او أزمة، ولكن سرعان ما تلين الامور وتصبح أكثر قدرة على التحاور والانفتاح وإيجاد الحلول.

برج الميزان اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الميزان
تحتفل بمناسبة او تتولى مسؤولية او تقدم على عمل ناجح.
قد تنتهي من مشكلة وتفاجئ الكثيرين بخطوة تقوم بها او تحقق بعض الإنجازات.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


العقرب
تجنب الفوضى في نقاشات غير مدروسة، قد تتجه نحو شيء غير متوقع او تضطر إلى التخلي عن بعض المكتسبات او تحصل ظروف ما تصد مبادرتك وحركتك.

 برج القوس اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


القوس
تكون الساحة خالية لك لاثبات قدراتك، تحسن الكلام وفن الاقناع للوصول إلى منصب او موقع او للحصول على عائدات مالية تحتاج اليها.

 برج الجدي اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الجدي
فينوس يباشر بلعب دور إيجابي من أجل إشاعة السلام حولك، ووضع بعض الخطط لمشاريع مستقبلية، ففينوس يدخل إلى برج العقرب اعتباراً من هذا الوقت، ويعلن عن حياة عاطفية أيضاً مليئة بالمفاجآت.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الدلو
يستعد فينوس لترك برج الميزان وينتقل إلى برج العقرب، وهو منزل السلطة بالنسبة إليك، ما يعرقل بعض المساعي أو يشير إلى أمور مخفية لم يكشف النقاب عنها وتشغل بالك.

 

 برج الحوت اليوم السبت 8 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الحوت
في الجو بداية رحلة جديدة، وعلاقة تنمو في هذا الوقت وربما الوقوع في الغرام، فكوكب فينوس يدخل في الوقت نفسه إلى برج العقرب ، ليفتتح دورة عاطفية مميزة جداً، قد تغير مصير مواليد الحوت ابتداءً من الآن وحتى نهاية السنة.

 

 

ابراج مكتوب السبت , 8 أيلول / سبتمبر ,2018

برج الحمل

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

 

برج الثور

تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

 

 

برج الجوزاء

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

 

 

برج السرطان

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

 

برج الأسد

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

 

برج العذراء

اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل. سوف يلاحظ الآخرون هذا المدخل الجديد بإيجابية، وسوف يقومون بدعمك، ولكن يجب أن لا تصاب بالغرور.

 

برج الميزان

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

 

برج العقرب

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

 

برج القوس

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

برج الجدي

تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له.

 

برج الدلو

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

 

برج الحوت

يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتاج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيدًا قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد.

 

توقعات جاكلين عقيقي ليوم السبت 9-8-2018

 

مولود اليوم 8 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء
يشعر مولود اليوم من برج العذراء بالأمان عندما يكون مع شريك حياته، وسيفعل ما يستطيع ليجعل علاقته بحبيبته مثيرة وممتعة. ستجدينه يهتم بك طوال الوقت، ويضع رغباتك على حساب رغباته الخاصة. ورغم أن رجل العذراء قد يبدو متحفظا، إلا أنه يصبح أكثر ابتكارا ومتعة عندما يتعلق الأمر بقضاء الوقت مع شريكة حياته.سيسعي رجل العذراء طوال الوقت إلى تحسين ذاته بالأخص في العلاقة العاطفية. ولهذا السبب يحتاج الأمر إلى بعض الوقت لكي يشعر بالإرتياح لك ولتسير العلاقة بشكل أفضل.

برج الحمل

مهنياً: يغمرك القمر من برج الاسد الصديق بالايجابيات كما يزودك بمعنويات تجعلك تثق بقدرك بشكل فعال لتنطلق في مرحلة جديدة في مسيرتك المهنية.
عاطفياً: يشكل فينوس مربعاً مع مارس ويتحدث عن مواجهة شخصية أو غرامية أو انقلابات تحدث في حياتك العاطفية.
صحياً: لا تحاول اختبار أو تجربة بعض الأعشاب والنباتات الطبية لأنها لا تناسب حالتك المرضية وستتسبب بتدهور الصحة.

برج الثور

مهنياً: تسهل اتصالاتك وتكون أكثر تناغماً مع المحيط، ولا تخجل من طلب المساعدة من الزملاء في حال شعرت بكثرة الضغوط عليك.
عاطفياً: تتقرّب من الحبيب أكثر وتكتشف الكثير من القواسم المشتركة التي تجمعك به.
صحياً: ليس الوقت مناسباً لإثارة مشكلات قديمة قد تثير انفعالك وعصبيتك وتبقيك في حالة من التوتر الدائم.

برج الجوزاء

مهنياً: تعيش دورة جيدة من الاتصالات النجاح المهني تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة وتتحلى بجرأة المبادرة والاقدام على عمل استثنائي يساهم في تطوير اعمالك
عاطفياً: لا تغر من نجاح الحبيب وتألقه في مجال عمله، بل شجعه على المزيد فهو نصفك الآخر.
صحياً: إذا أردت التخلص من بعض مشكلاتك الصحية فكر ملياً في الحلول المفيدة المطروحة أمامك.

برج السرطان

مهنياً: تركّز على قضايا مادية وعقارية تستحوذ على كامل اهتماماتك في العمل حتى آخر الشهر تقريباً.
عاطفياً: تختلط الشؤون العاطفية بالمصالح المادية، وقد تعالج قضية قسمة ممتلكات أو مستحقات اذا كنت تبحث في طلاق أو انفصال.
صحياً: أدرس مع طبيبك العلاج الأفضل للتخلص من السمنة، وتقيد بالتعليمات التي يطلبها منك.

برج الاسد

مهنياً: تقوم بتحقيق حول بعض الاختلاسات المالية والتلاعب بالفواتير، وسرعان ما تكتشف أن الفاعل هو شخص لم تكن تشك يوماً في إخلاصه.
عاطفياً: تنتهي علاقة ناشئة فيخيب أملك بعض الشيء، لكن وقوف الأصدقاء إلى جانبك يزرع فيك الأمل بعلاقة جديدة.
صحياً: راع ظروفك الصحية قدر الإمكان، ولا تترك الإرهاق يسيطر عليك فإن نتائجه السلبية قد تهد صحتك في وقت سريع.

برج العذراء

مهنياً: تجد صعوبة في التأقلم مع أوضاع العمل الجديدة والتي تحتاج إلى مزيد من التدريب والتأهيل لتناسب احتياجات العمل.

عاطفياً: الحكم على الشريك قد يكون خاطئاً أحياناً، خذ العبرة من التجارب السابقة واتعظ.
صحياً: تلمس نتائج المشي اليومي: صحة، عافية، نشاط، ارتياح نفسي، ماذا تريد أكثر من ذلك؟.

برج الميزان

مهنياً: تسهل الاتصالات قليلاً وتتخلص من الكثير من التناقضات والعراقيل التي كانت تعيق تقدمك المهني.
عاطفياً: لا تتسرع لأن عامل الثقة مفقود بينك وبين الشريك، فالشكوك حاضرة دائماً.
صحياً: الحفاظ على الوزن المطلوب مهم جداً، وخصوصاً أن هذا يساهم في راحة ذهنية صافية.

برج العقرب

مهنياً: لا يناسبك وجود القمر في برج الاسد تجنّب التوتر قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتاً.
عاطفياً: تعرف مغازلة جديدة او تستقطب شخصاً خلاّقاً أو تبدأ رومنسية مميزة.
صحياً: قم ببعض النشاط غير الاعتيادي، واختر لعبة رياضية خفيفة مارسها في أوقات فراغك.

برج القوس

مهنياً: تتغير نظرتك إلى بعض الأمور وتحسب حساباً للاستحقاقات، لكن المناخ العام ايجابي جدا وينتهي كل شيء على خير ما يرام.
عاطفياً: خجلك وتردّدك الدائم يحولان دون أن تتقرّب من الحبيب وتتعرّف إليه أكثر وتكتشف نفسيّته.
صحياً: ممارسة المشي في السهول القريبة منك مفيد، وخصوصاً في الصباح الباكر.

برج الجدي

مهنياً: كن جريئاً هذا اليوم وأظهر مقدرتك على تحمل المسوؤليات الجديدة لأنك قادر على إدارة أعمالك وأعمال الآخرين.
عاطفياً: قوِّ الروابط التي تزعزعت وأزِل الالتباسات والخلافات بينك وبين الشريك بسرعة.
صحياً: لا تعقّد الأمور، واستمتع بحياتك لأن الحياة جميلة، وابتعد عن المشكلات والاضطرابات.

برج الدلو

مهنياً: تلاحق قضية سرية أو تتحقق من أمر وتحقّق في مشكلة تنغّص عليك عملك.
عاطفياً: تعيش فرصة مميزة أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك العاطفية.
صحياً: ممارسة الأشغال في الحديقة أو الحقل القريب من منزلك مفيدة وتحرك معظم عضلات جسمك.

برج الحوت

مهنياً: إذا كنت فعلاً تريد الوصول الى نتيجة حاسمة عليك التحرّك بفعاليّة، عليك مناقشة المواضيع الحساسة.
عاطفياً: تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب وتقرّب المسافة بين الأحباء نظراً إلى خلو الأجواء من المشاعر السلبيّة.
صحياً: ينتابك الخوف من الطفرة الجلدية التي أصبت بها، وتشعر بأن الحرّ سببها.

 

ابراج اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى يوم هادىء على جميع الأصعدة
حظك اليوم السبت برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الذكاء، والتركيز فى التفاصيل، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تحتاج لمزيد من الهدوء اليوم لتخطى العقبات التى تقابلك فى عملك اليوم، عند منتصف اليوم تتلقى أخبارا سعيدة بخصوص مستقبلك ويؤثر ذلك على قراراتك الشخصية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تتوصل لحلول جديدة لإنهاء الخلافات مع الشريك، وعند المساء لديك تجمع عائلى مهم يسعدك كثيرًا ويعيدك لأجواء أسرية افتقدتها خلال الفترة الماضية

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تعانى من بعض آلام المعدة عند المساء وتحتاج لاستشارة طبيبك الخاص، الفترة القادمة لديك خطط عديدة لاتباع نظام غذائى يناسبك للتخسيس وتنظيم حرق الدهون باستمرار.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
لا تدع أحدهم يتدخل فى حياتك الشخصية، واحرص على تقديم النصائح للمقربين لك، تحتاج لنزهة مختلفة اليوم والتحدث عما يشغل تفكيرك مع صديق مقرب، فاحرص على عدم تذكر التجارب التى أخفقت فيها، واجعل هدفك تحقيق ذاتك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اليوم مثالى للبدايات الجديدة
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يحب الحركة الكثيرة ومشاعره فياضة وجياشة، وهو مندفع لدرجة تصل إلى التهور أحيانًا. كما يتمتع بشخصية مستقلة لذا يميل لأن يأخذ كل قراراته وحده دون أن يشاركه فيها أحد، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
اليوم مثالى للتخطيط المالى وهى مهمة ربما كنت تتجاهلها منذ فترة. يجب أن تضع قائمة كاملة بمدخراتك وأصولك اليوم ويمكنك اكتشاف بعض الأخبار الجيدة أثناء تنظيمها اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
يمكنك استدعاء الشجاعة لترك شخص مهم يعرف المشاعر التى تحملها له. حاول الاستفادة القصوى من الفرص التى قد تأتى فى طريقك ولا تزعج نفسك بشأن الكثير من التفاصيل الفرعية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
اتبع نظاما غذائيا صحيا ومارس اليوجا والتأمل ليساعداك على الحفاظ على صحة جيدة ويخففا تدريجيًا الشعور بالإجهاد الذى يتراكم فى عقلك وجسمك. من المرجح أن تكون العلاجات البديلة فعالة للغاية فى هذا الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
اليوم مثالى للبدايات الجديدة وستكون قادرًا على التخلص من كل ما كان يعيقك وتأتى لك فرصة جديدة فى طريقك لتشكيل حياتك وتغييرها.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أنت واثق فى قدراتك
يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصغات منها، الحرص الشديد على مشاعر الآخرين، ويتحلون بالصدق والطموح، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تنتظر اليوم حصولك على ترقية جديدة وعدك بها رئيسك خلال الفترة الماضية، تحتاج لبعض التغيرات والتطوات فى مستوى أدائك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
أنت شخصية عاطفية للغاية، وتبحث عن شريك مناسب يهتم بك، ستقابله خلال الأيام القليلة المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
أهملت فى صحتك كثيرا الفترة الماضية، وعليك تعديل ذلك الآن، لا تدع أحدهم يرجعك عن ممارسة الرياضة وحدد أهدافك ونفذها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
ربما يزورك عند المساء شخصيات مهمة فكن على استعداد، الفترة القادمة عليك تحديد خططك بشكل جيد، ولا تتسرع عند القيام بخطوات المستقبل المهمة.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تفى بوعودك للآخرين
يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها البحث عن المثالية، والقدرة على تحمل المسئولية، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
يسير عملك بشكل مستقر، ولا مكان لوجود الخلافات مع زملاء العمل، تتمكن اليوم من إنجاز أعمالك بشكل طبيعى، ولا مكان لوجود الكسل فى أفعالك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تفكر فى دعوة الشريك على العشاء فى مكان مختلف اليوم، ربما ينقصك بعض الهدوء عند التعامل، ولديك اليوم فرصة جيدة لتعديل ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
تمارس التمارين الرياضية بشكل جيد اليوم، ويثنى عليك طبيبك الخاص، تتبع نظام رجيم مناسب يمكنك من حرق الدهون بإنتظام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
لا تتسرع عند إبداء رأيك فى المحيطين بك اليوم، تجلس بمغردك كثيرا اليوم وتتمكن من اتخاذ العديد من القرارات المهمة الخاصة بمستقبلك.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أنت على قدر تحمل المسئولية
يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها القدرة على تحمل المسئولية والقيادة، والطموح الشديد، وتعتبر العصبية والعند الزائد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تتعثر كثيرًا اليوم فى عملك وتقابلك العديد من الصعوبات التى عليك مواجهتها بتفكير جيد وتخطيط يناسبها، زملاء العمل يساندونك لتخطى تلك الفترة العصيبة وعليك تحمل المسئولية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
هدوء على الصعيد العاطفى ولا مجال لوجود الخلافات بينك وبين الشريك بعد الفترة الأخيرة، عند المساء تتلقى دعوة على العشاء من الشريك فلا تتردد واستمتعا بذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تمارس التمارين الرياضية بإنتظام وتتجدد رغبتك نحو ممارسة رياضة جديدة لأول مرة، أصدقاء الدراسة يشجعونك على ذلك فلا تتردد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
التفكير فى الماضى يعطلك كثيرًا اليوم، ولديك فرص جديدة عليك استثمارها بشكل جيد، عند المساء تتعرض لمواقف مثيرة للانفعال فلا تنجرف وراء ذلك واحرص على التمسك بهدوئك.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك الكثير من الثقة بنفسك
اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتميز بالشخصية القيادية شديدة العناد ويتميز أبناء هذا البرج أيضًا بكاريزما شديدة بفضل التلقائية والعفوية التى يتمتعون بها ولكن يعيبهم أنهم يحبون التملك والسيطرة على المحيطين بهم، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان شريف منير.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
رغم أنك قادر على إكمال جميع مهامك بسهولة اليوم لكنك تشر بالضيق وعدم الارتياح والخمول. نتيجة لذلك سيتراكم عليك الكثير من العمل رغم أن لديك متسعا من الوقت لإكماله.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
قد تتعرف على أصدقاء جدد اليوم وسيساعدك هذا على فهم المعنى الأعمق للحب وستتمكن من التفريق بين الحب السطحى والحقيقى. هذا سيجعلك قريبًا من اختيار الشخص المناسب لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
سيتمكن شخص ما من التأثير عليك لتغيير عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك ومن المحتمل أن تأخذ خطوة حاسمة لتصحيح الوضع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
لديك الكثير من الثقة فى نفسك ولكن لا يجب أن تكون مفرط الثقة. محاولة فرض وجهات نظرك على الآخرين قد ينتهى بك إلى نتائج عكسية فلا يكفى أن تكون على حق تحتاج أيضًا إلى التصرف بطريقة مناسبة دون إزعاج الآخرين.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدخل فى نزاعات
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يشتهر بمزاجيته الشديدة وهو أيضًا شديد الجاذبية ويجيد تكوين العلاقات الاجتماعية وله حضور كبير، ولكن تقلب مزاجه يجعله شخصية متوترة طيلة الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
بينما تحاول أن تمضى قدمًا فى عملك يحاول بعض الأشخاص سحبك للوراء. لا تدخل فى أى نوع من النزاع اللفظى ودع عملك يتحدث نيابة عنك. وتأكد أنه كلما تقدمت فى عملك كلما زاد أعداؤك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
لطالما كنت متوترًا فى علاقة حبك تشعر بالانزعاج من شريك حياتك ولكنك تظن أنك واهم. اليوم ستكتشف أن كل ما يحدث فى حياتك العاطفية جاد بالفعل وقد يبدو ذلك مخيفًا بالنسبة لك إلا إنك يجب أن تتحرك وتتخذ قرارا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
الإصابات من الاحتمالات القوية اليوم. يجب أن تكون أكثر حذرًا لتجنب السقوط والحوادث ويفضل أن تزور الطبيب ولا تتجاهل الأمور الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
لا يمكنك أن تترك أى شيء للصدفة هذه الأيام أو الاعتماد على أى شخص آخر إلا نفسك حتى لو كان عملاً تافهًا ومع ذلك سينتهى اليوم ببعض الأخبار الرائعة.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ضع ثقتك فى صديق مقرب
اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى من الصعب أن تنال إعجابه ولكنه شخصية لطيفة مع الآخرين لدرجة أنه يفضلهم على نفسه ويضغط على نفسه لأجل إسعاد المحيطين به. وبالنسبة له الأسرة لها مكانة مقدسة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجمة العالمية ميريل ستريب.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حياة العمل تبدو متوازنة سيتم التعرف على مهاراتك الناعمة الرائعة اليوم. ستحصل العديد من الفرص لمعرفة المزيد من المهارات واستكشافها ومشاركة هذه المعرفة مع آخرين أيضًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لديك جدول عمل محموم مما يؤثر على علاقتك بشريك حياتك ويجعلك تبدو منشغلاً حتى فى الوقت القليل الذى تقضيه معه فحاول أن تهتم به أكثر مما تفعل فى الوقت الحالى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
اليوم صحتك فى حالة جيدة لأنك تتمتع بالثقة فى النفس والاستقرار العاطفى وكلها أشياء لها قوى علاجية تشفى من الداخل إلى الخارج وهذه الإيجابية يجب أن تستغلها لإنجاز شيء مهم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
سيكون عليك أن تضع ثقتك فى شخص آخر اليوم ويمكن أن يكون هذا الشخص قريبًا منك أو صديق يساعدك فى بعض المهام الحاسمة التى تؤثر بشكل كبير على مستقبلك.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بمن حولك
برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالغموض الشديد وإظهار غير ما بداخلها، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
لا تنسى أن تطور من أدائك لتظهر مدى تفوقك خلال هذه الفترة الصعبة فى حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
اهتم بالغير ليتمكن من العناية اللازمة بك هو الآخر فقدم السبت لتجد الأحد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
لا تنسى أن تتناول الأدوية فى المواعيد التى أوصى بها الطبيب خلال الفترة الأخيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحدة فى المواقف التى تتطلب منك ذلك لوضع النقط فوق الحروف.

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى توقف عن النكد
برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالشخصية الجدية، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تعرف على شخصيات جديدة تمكنك من تعلم منها كل ما هو جديد ويفيدك فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
عليك أن تخف من حدة النكد أثناء تعاملك مع الحبيب كى لا تؤثر على علاقتكما معا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
راجع الطبيب المعالج إذا شعرت بأى ألم خلال الفترة الحالية وذلك لتطمئن على نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بشدة وقوة فى المواقف الحرجة التى تتعرض لها.

حظك اليوم السبت 8/ 9/ 2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى كفاية تردد
برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على العطاء وحب الجمال، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
توقف عن المثالية الشديدة فى تصرفاتك كى لا تظلم نفسك وتعامل مع المواقف بعقل وحكمة أكثر.

الميزان على الصعيد العاطفى
احرص على أن تثبت للحبيب حسن نيتك لتقدم أفضل ما لديك تجاهه وهذا متمثل فى القضاء على ترددك.

الميزان على الصعيد الصحى
عليك أن تتعامل مع صحتك بشكل محورى فلا تؤجل مسألة الذهاب للطبيب وتتركها وفقًا لأهوائك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى لحظة شعورك بالغضب والعصبية الشديدة.

حظك اليوم السبت القوس 8/ 9/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تماسك وقت الشدائد
برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحياة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لا تحمل هم الحياة فقط قدم أفضل ما لديك بذكاء لتحصل على ما تستحق من مكانة.

القوس على الصعيد العاطفى
راقب نفسك أثناء التعامل مع الحبيب واحرص على التماسك وقت الشدة.

القوس على الصعيد الصحى
لا تنسى أن تعطى لنفسك هدنة لتذهب فى نزهة تجدد من طاقتك وتعيد صحتك وحيويتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بقوة مع الأشخاص الذين لا يستحقون عطفك.

 

 

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول